أداة تخفيض الوقود التجريبية من Metron Aviation في المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية لعام 2023 في جنيف

بواسطة Ortwin Hofmann

هيرندون، فيرجينيا، 20 فبرلير 2023 /PRNewswire/ — ستعرض شركة Metron Aviation، وهي شركة رائدة عالميًا في الحلول البرمجية لإدارة الحركة الجوية (ATM) وأنظمة إدارة انسياب الحركة الجوية (ATFM)، في المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية لعام 2023 في جنيف، سويسرا.

 ستعرض شركة Metron Aviation نظام التشغيل هارموني وأداة تقييم ما بعد العمليات لجمهورها الرئيسي-وهما شركات الطيران، والمطارات، ومقدمي خدمات الملاحة الجوية (ANSPs). يمكّن برنامج Metron Aviation الذكي مستخدميه من تحقيق أهدافهم البيئية بشكل أفضل والتأثير بشكل محايد على نظامنا البيئي مع الحفاظ على التزامهم لتميز العملاء.

يُعد نظام هارموني حل شامل ومتكامل لإدارة انسياب الحركة الجوية (ATFM)، حيث يمكّن سلطات الطيران من مراقبة وإدارة العمليات الجارية على نطاق المنظومة بشكل استباقي على المستويات المحلية والوطنية والإقليمية. يوفر نظام هارموني للجهات المعنية رؤية مشتركة لظروف الحركة الجوية الحالية والمستقبلية بالإضافة إلى الأتمتة المتقدمة لتحديد وإدارة البيئة المتغيرة ديناميكيًا.

وستعرض شركة Metron Aviation أداة تقييم ما بعد العمليات (P.O.E.T.) الخاصة بها، وهي أداة تحليلية متطورة يستخدمها أوساط الطيران لعرض وتحليل عمليات إدارة الحركة الجوية وأداء نظام المجال الجوي. تتيح الواجهة البسيطة القائمة على الاستفسارات التي تقدمها أداة تقييم ما بعد العمليات (P.O.E.T.) للجهات المعنية إمكانية معالجة المشاكل المنهجية من خلال دمج خلاصات البيانات لتكوين صورة كاملة للعمليات في مجالات الطيران، وتدفق حركة المرور، والأداء. توفر أداة تقييم ما بعد العمليات القدرة على تحديد أوجه القصور من خلال التحليل الذي يمكن استخدامه لتقليل تكاليف الوقود، وتعزيز الأداء البيئي، وزيادة وفورات الصيانة، وتحسين السياسات والإجراءات.

الخميس 9 مارس 2023، في مسرح FABEC OPS، سيخاطب نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال، بريت فوجيساكي، المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية حول التطبيقات التشغيلية لإدارة تدفق الحركة الجوية. وسيقوم بتلخيص مفاهيم وفوائد إدارة انسياب الحركة الجوية (ATFM)، وتقديم أمثلة على التطبيقات التشغيلية الواقعية لـإدارة انسياب الحركة الجوية في جميع أنحاء العالم.

وخلال المعرض التجاري، تدعو شركة Metron Aviation المشاركين إلى زيارة الجناح رقم G5 في مركز Palexpo للمعارض في جنيف لمعرفة المزيد عن حلول إدارة الحركة الجوية (ATM) وإدارة انسياب الحركة الجوية (ATFM) وخيارات النشر في الموقع أو نماذج تسليم الحلول السحابية.

نبذة عن Metron Aviation

Metron Aviation هي شركة عالمية رائدة في تطوير برامج الطيران لمقدمي خدمات الملاحة الجوية وشركات الطيران والمطارات والحكومة الفيدرالية الأمريكية. يتم تنفيذ برامجنا التقنية عبر النشر في الموقع أو الحلول السحابية لدعم تركيزنا الأساسي — لتكون العلامة التجارية العالمية التي تقدم خدمات ممتازة في صناعة الطيران وتلهم العملاء من خلال تجربة استثنائية.

لمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة  www.metronaviation.com| للتواصل:  PR@MetronAviation.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1632815/Metron_Aviation_1_Logo.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–metron-aviation——–2023—301748050.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة