أصبحت enreap شريكًا رسميًا لــ Atlassian متخصصًا في الأنظمة السحابية Cloud

بواسطة Ortwin Hofmann

 بيون، الهند، 17 أبريل/ نيسان 2023 /PRNewswire/ — enreap، أعلنت شركة تكنولوجيا متخصصة تساعد الشركات على تحقيق التميز في تقديم الخدمات التشغيلية أنها أصبحت شريكًا رسميًا لــ Atlassian متخصصًا في الأنظمة السحابية Cloud.  اعتماد المعرفة العميقة والخبرة الواسعة وجودة الخدمات المتسقة وعالية الجودة لــ Atlassian Platinum Solution Partner لأجل تحسين رضا العملاء والنتائج.

enreap becomes an official Atlassian Specialized Partner in Cloud

حصلت enreap على ميزة تخصص الأنظمة السحابية لــشركة Atlassian منذ إطلاق البرنامج في 11 مايو/ أيار 2021.

“تودّ Atlassian أن تعترف بــenreap تطبيقا متخصصا تابع لها، وذلك بعد أن أتبتت نجاحها في عمليات تحويل ودعم حالات الاستخدام على مستوى المؤسسة عبر منصة Atlassian Cloud Platform”، كما جاء على لسان كو ميستري، رئيس القناة العالمية في Atlassian.

“يعترف مستوى الالتزام في برنامج التخصص السحابي بجهود وتفاني شركاء Atlassian Partners لتقديم خدمات متسقة وعالية الجودة لتحسين تجربة العميل ونجاحه”.

“مع تنامي إقبال معظم الشركات على Cloud كجزء مهم من مبادرات التحول الرقمي، أنشأنا تطبيقا عمليا مخصصا لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا. يتمتع فريقنا بسجل حافل من عمليات التحويل/ النقل ودعم حالات الاستخدام على مستوى المؤسسة عبر منصة Atlassian Cloud Platform. ساعدنا فهمنا العميق للنظام البيئي داخل Atlassian وخبرتنا الواسعة في العديد من التطبيقات ليتم الاعتراف بنا شريكًا رسميًا لــ Atlassian متخصصًا في الأنظمة السحابية Cloud . قال سوريندربال كومار، الرئيس التنفيذي لشركة enreap، إننا نتطلع إلى العمل عن قرب مع Atlassian لضمان  أن ممارسات خدمات التطبيقات لدينا تتوافق مع استراتيجية Atlassian.

نبذة عن enreap

كشريك في رحلة التحول الرقمي للعميل، تساعد enreap الشركات على تحقيق “التميز في الخدمات التشغيلية” من خلال تحفيز فرقها لتحقيق الإنتاجية المثلى. وهي تتصوّر وتنفذ استراتيجية العمليات القائمة على التكنولوجيا، وتمكن من المواءمة الاستراتيجية والحوكمة من خلال الاستفادة من العمليات والهياكل والأدوات للتنسيق والأتمتة وإدارة التسليم.

تساهمُ enreap في تبسيط العمليات التجارية في مجالات مختلفة مثل عمليات تسليم البرمجيات وعمليات خدمة العملاء والعمليات الاستراتيجية/الإدارية وعمليات دعم الأعمال 

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع https://www.enreap.com

المواقع: الهند | سنغفورة | الإمارات العربية المتحدة

للتواصل الإعلامي:

كاميني ياداف

إستشاري التسويق عند enreap

kamini.yadav@enreap.com

 الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2054410/enreap_Cloud_Partner.jpg

 الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2054411/enreap_Logo.jpg

enreap Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-enreap—-atlassian—–cloud-301798629.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة