أطلقت شركة Huawei ثلاث حلول لاحتضان F5.5G والانتقال إلى 10 جيجابت في الثانية في كل مكان

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا، 28 فبراير 2023 /PRNewswire/ — خلال المؤتمر الدولي للجوال 2023، أطلقت شركة Huawei ثلاثة حلول: Huawei FTTR OptiXstar F30، وهو أول 50G PON تجاري في القطاع، وحل Huawei OptiX Alps-WDM، حلول مصممة للمنزل البصري بالكامل، وصول النطاق العريض، ومجالات شبكة المترو البصرية بالكامل. بينما تساعد المشغلين على بناء شبكات E2E الخضراء البصرية بالكامل لدعم التطوير عالي الجودة لجميع الخدمات، تدعم هذه الحلول أيضًا التطور السلس لشبكات F5.5G والانتقال إلى 10 جيجابت في الثانية في كل مكان.

Richard Jin, President of Huawei Optical Business Product Line, is launching 3 solutions.
  • في مجال المنزل البصري بالكامل، يعد Huawei FTTR OptiXstar F30 أول منتج لشبكات FTTR البصرية في القطاع يعمل على بنية C-WAN لتحقيق ستة تحسينات رئيسية: 
    •  الجمالية: أربعة ألوان وثلاثة أوضاع للتثبيت تسمح له بالاندماج بشكل مثالي مع تصميم المنزل الحديث.
    •  السرعة: إن سرعة الأجهزة وتحسين الخوارزمية يضمن اتصال 2000 ميجابت في الثانية في جميع أنحاء المنزل.
    •  التغطية: تعمل الهوائيات الذكية متعددة الأشعة على تحسين التغطية بحوالي 30٪.
    •  التجوال: تتيح خوارزمية الشبكة (SRCN) المبتكرة للتنقل المتجول التجوال في المنزل بأكمله.
    •  التزامن: إن التعاون بين الأجهزة المتعددة يقلل من تداخل شبكة Wi-Fi ويسمح لما يصل إلى 128 جهازًا بالاتصال بشكل متزامن.
    •  الخدمة: تتيح إمكانيات الخدمة المتميزة 5A[1] الشاملة للمشغلين تقديم خدمات التركيب والصيانة والتشغيل المتميزة. يتيح Huawei FTTR OptiXstar F30 للمستخدمين الاستمتاع بالحياة الرقمية ويساعد المشغلين على تعزيز القدرة التنافسية للنطاق العريض. لقد فتح سوقًا بقيمة تريليون دولار.
  • في مجال الوصول إلى النطاق العريض للغاية، يعد Huawei 50G PON أول حل تجاري في القطاع لتنفيذ الوظائف التالية:
    •  يوفر 50G PON متماثل عالي الكثافة لتلبية متطلبات النطاق الترددي المتزايدة في سيناريوهات الحرم الجامعي المستقبلية والترابط الصناعي والمشاريع والمنزل.
    •  يستخدم مكبرًا مدببًا مبتكرًا وهيكل انعكاس شبكي فائق لزيادة ميزانية الطاقة البصرية بحوالي 25٪ وتمكين نشر ODN على الشبكة الحية دون إعادة تثبيت الكبلات.
    •  يضم GPON و 10 G PON و 50 G PON في منفذ واحد، مما يسمح بترقية الخدمة عند الطلب وتقليل تكاليف الاستثمار للمشغلين.

باعتبارها تقنية PON من الجيل التالي التي حددها ITU-T، فإن 50G PON تدعم بشكل فعال 10 جيجابت في الثانية في كل مكان. يوفر حل 50G PON المبتكر من Huawei مسار تطور فعال من حيث التكلفة الإجمالية للملكية للمشغلين لترقية شبكاتهم إلى 10G.

  • في مجال شبكة المترو البصرية بالكامل، يوفر حل Huawei OptiX Alps-WDM أربع إمكانيات:
    •  المرونة: تعمل هذه الإمكانية على توسيع OXC إلى حافة الشبكة وتمكين الاتصال البصري بنفرة واحدة والاستمالة المرنة على الشبكة بأكملها، مما يحسن أداء اتصال الشبكة ويقصر وقت توفير الخدمة من أشهر إلى دقائق.
    •  طول الأمد: تساعد وحدة 100G المتماسكة المبتكرة الموجهة نحو المناطق الحضرية على نقل 100G OTN إلى CO، مما يحسن النطاق الترددي بمقدار 10 مرات ويقلل التكاليف بشكل ملحوظ.
    •  التجميع: باستخدام تقنية التبديل الانتقائي لطول الموجة (WSS) لدمج تسعة أقواس فرعية تقليدية في وحدة واحدة، تسمح هذه البنية لتسع حلقات وصول بمشاركة 96 طولًا موجيًا، مما يحسن بشكل كبير كفاءة الطول الموجي ويقلل من مساحة غرفة المعدات.
    •  البساطة: تربط هذه الإمكانية ملصقات بصرية رقمية بأطوال موجية وتستخدم وحدة إدارة وتحكم مركزية لتحقيق التخطيط التلقائي والبناء والتشغيل والصيانة، وبالتالي تقليل النفقات التشغيلية.

يعمل حل OptiX Alps-WDM من شركة Huawei مع هذه الإمكانات الأربع على بناء بنية مبسطة وتوفير تجربة مثالية. إنها تساعد في إعادة تعريف الشبكات البصرية الخضراء وتفي بمتطلبات المشغلين لتطوير خدمات B2C و B2H و B2B. سوف تدعم تطور الخدمة في العقد القادم.

قال ريتشارد جين، رئيس خط منتجات الأعمال البصرية في Huawei، “من F5G إلى F5.5G، نحن نقوم بإنشاء المستقبل وليس فقط التخطيط له. اليوم، تزداد شعبية اتصال جيجابت بسرعة في جميع أنحاء العالم. بالنظر إلى عام 2025، ستتطلب متطلبات الشبكة المتنوعة اتصالاً في كل مكان بسرعة 10 جيجابت. تحتاج جميع القطاعات إلى العمل معًا لتبني F5.5G والانتقال إلى 10 جيجابت في الثانية في كل مكان. ستتكاتف شركة Huawei مع المشغلين العالميين لتسريع ترقية الشبكة وتطبيق التقنيات الجديدة، مما يساعد المشغلين باستمرار على توسيع حدود أعمالهم واغتنام الفرص مع تجربة المستخدم النهائية لقيادة المستقبل”.

سيقام المؤتمر الدولي للجوال 2023 في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس في برشلونة، إسبانيا. وستعرض خلاله شركة Huawei منتجاتها وحلولها في جناحها رقم 1H50 في القاعة Fira Gran Via Hall 1. وبالتعاون مع المشغلين العالميين والمتخصصين في هذا القطاع وقادة الرأي، سنتعمق في موضوعات مثل نجاح أعمال 5G وفرص 5.5G والتنمية الخضراء والتحول الرقمي ورؤيتنا لاستخدام دليل مخطط الأعمال للبناء على نجاح الجيل الخامس لمزيد من الازدهار لللجيل الخامس ونصف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://carrier.huawei.com/cn/events/mwc2023 

[1] 5A: التخطيط الدقيق والتثبيت السريع والقبول الشامل والضمان النشط والعناية اليقظة

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011026/Image1.jpg

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–huawei—-f5-5g—10——-301758388.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة