أطلقت هواوي Huawei أربعة حلول للطاقة الكهربائية لدفع التحول العالمي للطاقة

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا, 3 مارس/آذار 2023  /PRNewswire/ — في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام (MWC 2023)، عقدت هواوي Huawei قمة الطاقة الكهربائية تحت عنوان “العثور على التقنيات المناسبة لتشغيل انتقال الطاقة العالمي”. لمواجهة التحديات التي تواجه شبكة الطاقة المستقبلية، طورت هواوي Huawei أربعة حلول، بما في ذلك حل إنترنت الأشياء (IoT) لتوزيع الطاقة. حضر كل من دارماوان براسودجو، الرئيس التنفيذي لشركة PT PLN، ونيكوس هاتزيارجريو، زميل IEEE Life والعضو الفخري في CIGRE، وشاركا اتجاهات التحول الرقمي وأفضل الممارسات وتجربة التحول الرقمي الخاصة بهم مع العملاء والشركاء العالميين ووسائل الإعلام الدولية، بهدف مساعدة شركات الطاقة العالمية على التحول إلى التكنولوجيا الرقمية.

Zhou Haojie, COO of Huawei Electric Power Digitalization Business Unit, unveiles four new solutions at the summit.

ألقى تشو هاوجي، مدير العمليات بوحدة أعمال هواوي Huawei لرقمنة الطاقة الكهربائية، كلمة رئيسية في القمة. كما كشف النقاب عن أربعة حلول جديدة وقدم الممارسات الناجحة لحلول هواوي Huawei في سيناريوهات شبكة الطاقة.

·  يتكون حل إنترنيت الأشياء IoT لتوزيع الطاقة الذي يرتكز على بنية “جهاز حافة الأنابيب السحابية” من حلين فرعيين: وحدات TTU الذكية والمتكاملة، وغرف توزيع الطاقة الذكية. يحتوي الحل على وظائف مثل الوعي بالبيانات، ومعالجة الحافة، والتطبيقات الذكية، وتلبية متطلبات التطبيق لسيناريوهات توزيع الطاقة المختلفة، وضمان عمليات آمنة ومستقرة وفعالة لشبكة توزيع الطاقة.

·  يلغي الحل الذكي لفحص المحطات الفرعية 70٪ من عبء عمل الفحص اليدوي من خلال اكتشاف حالة الجهاز في الوقت الفعلي وتحديد الأعطال المحتملة بذكاء. يساعد الحل العملاء على تنفيذ تشغيل وصيانة المحطات الفرعية بدون موظفين وأقل عددًا من الموظفين، وبالتالي تحسين كفاءة التشغيل والصيانة مع تقليل تكاليف التشغيل والصيانة.

·  يساعد حل الحرم الجامعي اللاسلكي للطاقة الكهربائية في بناء شبكة حرم جامعية شاملة وآمنة وموثوقة وصديقة للنظام البيئي لشركات الطاقة. كما يوفر خدمات وصول عالية الجودة للمكاتب المتنقلة وعمليات التفتيش، ودمج التصور مع الاتصالات وخفض تكاليف بناء الشبكة بنسبة 50٪.

·  يدير حل شبكة طاقة الرياح الذكية عن بعد معدات مزارع الرياح لزيادة إنتاج الطاقة وتحسين كفاءة الإدارة وتقليل مخاطر السلامة.

سلط دارماوان براسودجو الضوء على الدور الحاسم للتكنولوجيا والمبادرات الخضراء في تمكين PLN من تحقيق أهدافها الاستراتيجية. وقال في الخطاب: “من خلال الاستفادة من التطورات التكنولوجية وتبني الاستدامة، يمكن لِـPLN تسريع انتقال الطاقة وتحسين أداء أعمالها مع المساهمة في مستقبل أنظف وأكثر استدامة”.

Darmawan Prasodjo, Chief Executive Officer of PT PLN is sharing how technology advancement and green movement enable the business towards PLN strategic goals

بالنظر إلى المستقبل، ستعمل هواوي Huawei مع شركاء النظام البيئي لتطوير حلول طاقة أكثر ذكاءً لتلبية المتطلبات المتزايدة لصناعة الطاقة الكهربائية لضمان الأمان، وتحسين الكفاءة، والتنمية الخضراء ومنخفضة الكربون. هدفنا هو تمهيد طريق رقمي للتحول العالمي للطاقة وتحقيق أهداف الحياد الكربوني.

لمزيد من المعلومات حول حلول رقمنة الطاقة من هواوي Huawei، يرجى زيارة: https://e.huawei.com/en/industries/grid 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

hwebgcomms@huawei.com 

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2012411/image_986294_75405730.jpg

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2012492/image_986294_75405886.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–huawei———301762100.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة