أهم فعاليات قمة «الأولوية» العالمية لمعهد مبادرة مستقبل الاستثمار في يومها الأول

بواسطة Ortwin Hofmann

استضافت قمة «الأولوية» العالمية، التي تجمع قادة العالم وصناع التغيير الدوليين، في يومها الأول عدد من الجلسات لنقاش أهم الشواغل العالمية وتبادل الأفكار من أجل صياغة حلول قابلة للتنفيذ للمستقبل.

ميامي،, 2 ماي / نيسان 2023 /PRNewswire/ — شهد اليوم الأول من قمة الأولوية العالمية (Global PRIORITY Summit) التي تنظمها مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار(FII Institute) حضور أكثر من 700 من أعضاء الوفود المشاركة، وهي القمة التي تستمر لمدة يومين وتستضيف ما مجموعه 86 من كبار المتحدثين المعروفين عالميًا. يتماشى المنتدى مع مبادرة المدينة لتصبح مركزًا للتكنولوجيا والابتكار ويُعقد في مركز Faena Forum في ميامي بيتش بالشراكة مع عمدة مدينة ميامي، فرانسيس إكس سواريز.

Top Takeaways from FII Institute's Global PRIORITY Summit - Day One

 وأعلن ريتشارد أتياس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، عن الإصدار المرتقب لمؤشر أداء “الأولوية” لعام 2023، وهي لوحة معلومات تفاعلية مصممة للقادة وصانعي السياسات لتوضيح وتفسير الأولويات العالمية للمواطنين في جميع أنحاء العالم. وأوضح أتياس في حديثه قائلاً إن «مهمة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار بسيطة: الإنسانية. أولويتنا هي الناس. إن منح صانعي القرار إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات سيحدث تأثيرًا ملموسًا وإيجابيًا على البشرية.»

وركزت العديد من الجلسات النقاشية في القمة على اهتمامات البشرية الأكثر إلحاحًا والقضايا العالمية مثل التضخم وارتفاع تكلفة المعيشة وحالة الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى موضوعات أخرى مثل العملات المشفرة والألعاب الرياضية الإلكترونية وغيرها الكثير. كما استمع الحضور بشخصهم وافتراضيًا إلى قادة العالم من رجال الأعمال، والحكومة، والأوساط الأكاديمية، والمجتمع المدني، والتكنولوجيا، والإعلام، وكذلك إلى أول “طفلة العام” تختارها مجلة تايم، والتي سلطت الضوء على “فقر التعلم” الذي يعاني منه الأطفال في جميع أنحاء العالم.

كان تأثير البيانات عاملاً رئيسيًا عبر جلسات النقاش، حيث أكد المتحدثون على أهمية استخدام البيانات للتشجيع على اتخاذ القرارات التي سيكون لها بعد ذلك تأثير على الإنسانية. وسيتم بعد ذلك استخدام هذه الأفكار المؤثرة في تحقيق هدف قمة “الأولوية” العالمية المتمثل في إنشاء خارطة طريق للمستقبل مع دعوات فعلية للعمل.

وبدعم من شركائها الاستراتيجيين، وبسبب النجاح الباهر للقمة والفرص المتاحة في مدينة ميامي، أعلنت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار أنها ستنظم قمة سنوية أخرى هنا في عام 2024.

ومن المتوقع أن تشهد قمة “الأولوية” العالمية التي تنظمها المؤسسة يومًا آخر من المناقشات المؤثرة غدًا.

نُبذة عن مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute)

مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار هو مؤسسة عالمية غير ربحية ذات ذراع استثماري وجدول أعمال واحد، ألا وهو التأثير في الإنسانية. نحن مبادرة عالمية وشاملة وملتزمة بالمبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة. نشجع العقول العظيمة من جميع أنحاء العالم ونحول الأفكار إلى حلول واقعية في اربعة مجالات حيوية: الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتعليم والرعاية الصحية والاستدامة.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2045203/Future_Investment_Initiative_Institute.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1811613/3966042/FII_Institute_Logo.jpg

FII Institute Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————301813590.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة