احتفال Trescon بعامها السابع اللامع في قطاع أحداث التكنولوجيا الناشئة

بواسطة Ortwin Hofmann

أعلنت شركة Trescon، الشركة الرائدة في السوق في أحداث ومؤتمرات C-suite، والتكنولوجيا المستقبلية، والأعمال بين الشركات B2B، عن عامها السابع في هذه الصناعة. تمثل هذه الذكرى السنوية السابعة بدايات جديدة ومعالم عديدة ورؤية متجددة لـ Trescon.

بنغالور، الهند، 

1 مارس / آذار 2023

/PRNewswire/ — تفخر Trescon بالتزامها الثابت بالتميز في الأحداث والشراكات والعمل الجماعي. سمح هذا التركيز على تحقيق العظمة لشركة Trescon بتحقيق العديد من المعالم وإنشاء أحداث فريدة ومبتكرة لجمهورها المختار كل عام. بمرور الوقت، تطورت Trescon من شركة تصور الأحداث إلى وجود هائل في الصناعة. تنتج Trescon حاليًا، أكثر من 100 حدث سنويًا في أكثر من 10 دول بالشراكة مع المنظمات الكبرى والمؤسسات الحكومية في جميع أنحاء العالم. أصبحت المنظمة الآن مرادفًا للعديد من الأحداث العالمية الرائدة، بما في ذلك World AI Show وWorld Blockchain Summit وWorld Cloud Show وWorld FinTech Show.

Trescon Logo

كما هو الحال مع السنوات السابقة، تواصل Trescon قيادة زمام التغيير وتحتضن التطور باعتباره حجر الزاوية في نجاحها. من خلال الالتزام بالبقاء في صدارة اتجاهات الصناعة والفهم العميق لاحتياجات جمهورها المتطورة، عززت Trescon مكانتها كشركة رائدة في مجالها. هذا العام، دخلت Trescon في شراكة مع حكومة دبي لتقديم حدث لا مثيل له في مجال التكنولوجيا المالية، قمة دبي للتكنولوجيا المالية، إلى جانب فعاليات أخرى رائدة. من خلال هذا التعاون الاستراتيجي، تستعد Trescon لتقديم تجربة استثنائية من شأنها أن تترك للحاضرين تقديرًا جديدًا للإمكانيات التي تنتظرنا في عالم التمويل والتكنولوجيا.

قال محمد سليم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Trescon: “يسعدنا الاحتفال بالعام السابع من رحلتنا“. “على مدى السنوات السبع الماضية، بنينا سمعة طيبة في إنشاء أحداث عالية الجودة ومؤثرة تمكن الحضور من التواصل والتعلم والنمو. لم نكن لنحقق هذا النجاح بدون دعم مستشارينا وعملائنا وشركائنا وأعضاء فريقنا، ونحن ممتنون لتفانيهم والتزامهم”.

مع احتفال الشركة بعيدها الأخير، إليك نظرة إلى الوراء على بعض المعالم التي حققتها:

·  هذا العام، تبنت المجموعة منظورًا جديدًا مع تغيير في القيادة. رحبت Trescon بـ نافين بارادواج كرئيس تنفيذي جديد للمجموعة لوضع تصور وإطلاق خطوط أعمال جديدة.

·  نمو الفريق بإدراج أكثر من 150 عضوًا جديدًا.

·  التعاون مع كبار اللاعبين في الصناعة مثل Deloitte وAlibaba Cloud وIntel وAmazon وGoogle Cloud وVisa وBinance وغيرها.

·  يوفر المعرض العالمي للتكنولوجيا المالية منصة للشركات لتشكيل شراكات وإحداث ثورة في صناعة التكنولوجيا المالية.

·  لعب دور رئيسي في تعزيز العلاقات التجارية بين تركيا والهند من خلال حدث IIFF (معرض الهند الدولي للأثاث).

·  مقدمة من قمة دبي للتكنولوجيا المالية تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.

·  التنويع في مجالات التكنولوجيا الناشئة مثل البلوكتشين والتكنولوجيا المالية والكون الفوقي (الميتافرس) والذكاء الاصطناعي والبيانات والأمن السيبراني.

·  معرض تحول التسريع الرقمي (DATE) ليكون الحدث الأول على الإطلاق لتحديد 7 ابتكارات تقنية عالية بطريقة مفصلة.

“كان تركيز Trescon دائمًا على تقديم قيمة إلى الحاضرين في الحدث. من المتحدثين الرئيسيين المثيرين للتفكير إلى حلقات النقاش التفاعلية، فإنهم يسعون جاهدين لخلق بيئة حيث يمكن للحاضرين التواصل والتعلم والنمو. نتطلع إلى التعاون معهم لمواصلة تقديم أحداث عالية الجودة في السنوات القادمة،” كما أضاف ميثون شيتي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة Trescon.

ما هو المستقبل لشركة Trescon؛

·  تهدف رؤية 2025 لِـTrescon (TV25) إلى إحداث ثورة في استراتيجية أحداث الشركة، واستكشاف فرص عمل جديدة. من خلال TV25، تخطط Trescon لتنمية علامتها التجارية واختراق أسواق جديدة وإنشاء مصادر دخل بديلة. تتحدى هذه الرؤية الطموحة عقلية الأحداث التقليدية وتركز على تطوير نهج الشركة الشامل لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

·  لدعم استراتيجية النمو لعام 2025، ستعلن Trescon قريبًا عن مجلس استشاري جديد للأعضاء، يُعرف باسم المجلس الاستشاري (TAB) لِـ Trescon. سيتألف المجلس الاستشاري (TAB) لِـ Trescon من قادة الصناعة البارزين والخبراء الذين سيقدمون رؤى وتعليقات قيّمة لفريق إدارة Trescon، مما يساعد Trescon على البقاء في صدارة اتجاهات الصناعة، وتعزيز عروض خدماتها، والحفاظ على ميزتها التنافسية.

·  تقوم Trescon بتوسيع وجودها في السوق في المملكة العربية السعودية وأوروبا وأمريكا الشمالية. تركز استراتيجية توسع الشركة على تقديم خدمات عالية الجودة لجمهور أوسع وتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح شركة استشارية رائدة في مجال الأعمال والفعاليات.

·  قامت Trescon مؤخرًا باستثمار في Demandify، وهي شركة B2B الأعمال بين الشركات لتوليد الطلب والإعلام. سيمكن الاستثمار Trescon من الاستفادة من خبرة Demandify في توليد العملاء المحتملين وتعزيز حضورها الإعلامي. تهدف Trescon إلى توسيع نطاق هذا الاستثمار والعمل عن كثب مع Demandify لتزويد عملائها بحلول تسويقية فعالة.

مع رؤية 2025 قيد التنفيذ ونظرة مستقبلية جديدة، تعد Trescon حقًا قوة يحسب لها حساب في صناعة الأحداث التجارية. هذا العام، عقدت الشركة العزم على وضع معيار أعلى، لتكون بمثابة نموذج يحتذي به الآخرون. مستقبل Trescon مشرق بالتأكيد.

ملاحظة لمستشاري شركة Trescon:

في هذه المناسبة الخاصة، تنتهز Trescon الفرصة للتعبير عن خالص امتنانها لمستشاريها الذين لعبوا دورًا مهمًا في رحلة الشركة. كان لفريق المستشارين دور فعال في توجيه القرارات الإستراتيجية للشركة وتشكيل رؤيتها للمستقبل. لقد شاركوا معرفتهم وخبراتهم الواسعة في مختلف المجالات، مما ساعد المنظمة في الوصول إلى ما هي عليه اليوم.

مع احتفال Trescon بالذكرى السنوية السابعة لتأسيسها، تؤكد الشركة من جديد التزامها بتقديم عروض مبتكرة وفريدة من نوعها. بدعم من مستشاريها، فإن Trescon واثقة من أنها ستستمر في تجاوز توقعات عملائها والوصول إلى آفاق جديدة في السنوات القادمة.

نبذة عن شركة Trescon

Trescon هي شركة التدريب والتسويق والاستشارات الأسرع نموًا في العالم والتي تركز بشكل أساسي على اعتماد الاستدامة والقيادة الشاملة والتقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين والكون الفوقي (الميتافرس) والسحابة والتكنولوجيا المالية وتحليلات البيانات والأمن السيبراني.

تُحدث القمم والمؤتمرات والمعارض التي نقدمها تأثيرًا اقتصاديًا حقيقيًا من خلال ربط وتمكين النظام البيئي الرئيسي للمنظمات الحكومية والهيئات التنظيمية وصانعي السياسات وشركات القطاع الخاص ومقدمي الحلول والشركات الناشئة والمستثمرين والمسرعات والمستشارين والاستشاريين والجمعيات والأوساط الأكاديمية والمزيد.

تعد كل من قيادة الفكر وتبادل المعرفة ووضع العلامة التجارية وتوسيع الأعمال التجارية واختراق السوق وإيجاد الحلول والخدمات وزيادة رأس المال وبناء القدرات والتدريب والشبكات من بين الأهداف الرئيسية لأصحاب المصلحة لدينا.

بمساعدة أكثر من 250 موظفًا عبر مكاتب في 6 دول، ضاعف العديد من عملائنا عدد عملاءهم المحتملين بأربع مرات، واختصروا دورات المبيعات بمقدار النصف أو أقل، ودخلوا الأسواق بشكل أسرع بثلاث مرات، وأغلقوا الصفقات ضمن جداول زمنية لا يمكن تصورها ونمو أعمالهم في نهاية المطاف.

سواء كنت مؤسسة أو فردًا، لدى Trescon ما تقدمه لك.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

نوبور أسواني   
رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة والاتصالات المؤسسية،   
Trescon
media@tresconglobal.com 
9555915156 91+

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2004227/Trescon_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-trescon———301759422.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة