اختارت شركة Azentio Software أفضل شريك تقني للتحول الرقمي في جوائز InsureTek Golden Shield للتميز لعام 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

سنغفورة، 2 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — تم الإعلان عن فوز شركة Azentio Software، وهي شركة تكنولوجيا مقرها في سنغافورة مملوكة من قبل صناديق تأخذ النصيحة من قبل Apax Partners، بالفخر في النسخة الثامنة من جوائز InsureTek Golden Shield للتميز.

Azentio_Logo

أقيم حفل توزيع الجوائز كجزء من المؤتمر السنوي الدولي InsureTek للشرق الأوسط 2023، الذي عقد يومي 22 و 23 فبراير/شباط في مارينا بدبي، الإمارات العربية المتحدة. يعترف هذا التكريم المرموق بمنصة التأمين الرائدة للشركة – Azentio ONEInsuranceباعتبارها طفرة تكنولوجية حديثة تجلب نمطية وابتكارًا قويًا إلى الحياة.

صعد كل من ممثل Azentio، هاركاران سينغ – نائب الرئيس الأول للتأمين – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأعضاء الفريق الآخرين، إلى المنصة لتسلم جائزة “أفضل شريك تقني للتحول الرقمي” لإظهار الأداء المتميز في الصناعة خلال العام الماضي. هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها Azentio على جائزة InsureTek المتميزة بعد حصولها على جائزة “قائد التحول الأساسي للعام” في عام 2022. تساعد منصة Azentio ONEInsurance شركات التأمين على الامتثال للمتطلبات القانونية، وتوفير أفضل تجربة للعملاء، مع تمكين قابلية التوسع والسرعة في السوق.

علق كريش ناراياناسوامي،المدير العام – الخدمات المصرفية، والخدمات المالية، والتأمين في Azentio، “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية على التوالي. هذا الاعتراف هو تأييد لمنتج Azentio ONEInsurance الذي يقدره عملاؤنا، لأنه يلبي احتياجات سوق التأمين للتحول الرقمي “.

توفر منصة التأمين من الجيل التالي من Azentio أتمتة شاملة عبر عمليات الاكتتاب الجديدة وخدمة السياسات ومعالجة المطالبات وإعادة التأمين؛ كما أنه يساعد في تسريع إطلاق منتجات التأمين الجديدة ويحسن تجربة العملاء بشكل كبير.

اعتمدت أكثر من 250 شركة تأمين رائدة في جميع أنحاء العالم مجموعة التأمين الخاصة بـ Azentio لترقية أعمالها. قامت Azentio ببناء منصة مبتكرة شاملة تلبي احتياجات جميع قطاعات التأمين عبر التأمين العام والتأمين الصحي والتأمين على الحياة والمعاشات التقاعدية.

ووفقًا للجنة الحكام في InsureTek: “تعترف هذه الجائزة بشكل خاص بالتزام ومهنية موظفي Azentio التشغيليين في تقديم قيمة لعملائهم، والاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة في بيئة لا تزال تمثل تحديًا مستمرًا.”

تعد Azentio ONEInsurance نظامًا أساسيًا قويًا وقابل للتطوير قائم على السحابة، ويتم نشره مع تكامل سلس لواجهة برمجة التطبيقات مع أنظمة خارجية وقدرات تكوين قوية لتلبية احتياجات العمل المحددة لكل من شركات التأمين والعملاء.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1978771/Azentio_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–azentio-software——–insuretek-golden-shield—2023-301760691.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة