اختتم ISLE 2023 مع نجاح مبهر في شنتشن، مركز إنتاج الـ LED في الصين

بواسطة Ortwin Hofmann

شنتشن، الصين، 11 أبريل 2023 /PRNewswire/ — اختتم ISLE، المعرض الدولي للعرض الذكي والنظام المتكامل (شنتشن)، في مركز شنتشن العالمي للمعارض والمؤتمرات في 9 أبريل 2023.

“الأيام الثلاثة الماضية كانت مذهلة. عدد الحضور أعلى من توقعاتنا، رأينا قاعات المعرض معبأة. إنه لأمر رائع أن نرى الجميع يعودون لإعادة الاتصال شخصيًا، خاصة مع الآلاف من الزوار الدوليين!”، هذا ما قاله Li Yingjie، المدير التنفيذي لـ ISLE.

وباعتباره الحدث السنوي الذي يضم الابتكارات والحلول في شاشة LED والنظام السمعي البصري المتكامل، استحوذت ISLE 2023 على مساحة عرض تبلغ 80000 متر مربع مع أكثر من 1000 عارض عبر الإنترنت وفي الموقع. وقام زوار محليون ودوليون بإجمالي 200000 زيارة شخصية.

فيديو ISLE 2023:
https://youtu.be/Fwx1Y6rvk9E

أبرز معالم ISLE 2023

اتجاهات وحلول التقنيات الجديدة

أصبحت الحلول المتعددة القائمة على السيناريوهات محور التركيز في ISLE 2023، وخاصة الإنتاج الافتراضي واستوديوهات الأفلام، وشاشة العرض ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة، والفنون الإبداعية الرقمية، والمسرح المنزلي عالي الدقة، وحلول المؤتمرات التفاعلية الكل في واحد، وتطبيقات 5G+8K.

أصبحت شاشة Micro-LED فائقة الدقة بدقة 0,4 درجة، وخوارزمية العرض الأمثل بالـ AI المدمج، موضة جديدة في هذا الحدث.

إطلاق المئات من المنتجات الجديدة

ظهر العارضون البارعون في مجال التكنولوجيا وتحديد الاتجاهات لأول مرة مئات المنتجات الجديدة في ISLE 2023، بما في ذلك تلك الموجودة في أفضل الشركات المصنعة لجدران الفيديو مثل Unilumin وLeyard وAbsen وLedman وAOTO وLianTronics وCedar Electronics وSONY، وكشفوا عن سجلات جديدة في معدل التحديث والسطوع والتباين وتدفق الألوان وتوفير الطاقة.

أهم المنتديات الصناعية وجوائز التكنولوجيا

وتم استضافة 17 منتدى وورشة عمل صناعية خلال الحدث الذي استمر ثلاثة أيام، وتناولت موضوعات تقنية العرض، والتمكين الرقمي، والمدينة الذكية، والتعليم الذكي، والاجتماعات الذكية، والمكاتب الذكية. ISLE Awards، الجوائز الوطنية لأفضل التقنيات للعرض والنظام المتكامل، تم إطلاعها ومنحها من قبل خبراء من جمعية مصنعي البصريات والإلكترونيات الضوئية الصينية (COEMA).

تم منح جوائز ISLE 2023 في الفئات التالية:

1. جوائز المنتج النجم الجديد،

2. جوائز المنتج الممتاز،

3. جوائز الابتكار لـ:

(1) جهاز الكل في واحد بشاشة ذكية،

(2) نظام LED بالعرض الغامر (الإنتاج الافتراضي)،

(3) عرض 3D بالعين المجردة،

(4) المنتجات المتخصصة والمتطورة.

سيكون ISLE 2024 في 29 فبراير — 2 مارس في مركز شنتشن العالمي للمعارض والمؤتمرات.

لمزيد من المعلومات : https://www.isle.org.cn/?lang=en 

نبذة عن ISLE:

ISLE هو المعرض المهني الرائد في العالم للشاشة الذكية والنظام المتكامل AV و LED. يقام هذا الحدث كل عام في مركز شنتشن للتكنولوجيا في الصين، وهو مشروع مشترك بين COEMA وثلاث شركات فرعية من مركز التجارة الخارجية الصيني، منظم معرض Canton.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2050217/1.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-isle-2023———led—301794447.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة