اختيار هايسنس ضمن قائمة فورشن الصين 2023 للمؤسسات المؤثرة في المسائل البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة

بواسطة Ortwin Hofmann

تشينغداو، الصين، 8 مايو 2023 /PRNewswire/ — تم اختيار هايسنس (Hisense)، العلامة التجارية لتكنولوجيا المستهلك والمزود الدولي الرئيسي للأجهزة المنزلية، مرة أخرى ضمن قائمة فورشن الصين للمؤسسات المؤثرة في المسائل البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة، نظرًا لأدائها الممتاز في مجالات البحث التكنولوجي والتنمية والتصنيع وشراكات سلاسل التوريد.

Hisense has once again been named to Fortune China’s ESG Influential Listing

بذلت الشركات التي تم اختيارها في القائمة جهودًا ملحوظة لتحسين النواحي البيئية وحماية الموظفين ودعم المجتمعات، وتبحث السبل التي تمكنها من تحقيق نمو مستدام وشامل. مع التركيز المتزايد بشكل متزايد على المسؤولية الاجتماعية (التي تشكل جزءًا من استراتيجية الصين “ثنائية الكربون”)، تدرك هايسنس أيضًا أهمية الجهود العالمية التي تتجاوز نطاق آسيا وتستهدف صالح جميع البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم.

 أشارت قائمة فورشن الصين 2023 للمؤسسات المؤثرة في المسائل البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة إلى: «هذا العام، تم تسليط الضوء بشكل خاص على هايسنس لعملها الذي يستفيد من فرصة بناء “الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وتخزين الطاقة، والتيار المستمر والمرونة” (PEDF) التي أنشأتها الصين لابتكار واستخدام تكنولوجيا متقدمة ذاتية التطوير لأنظمة تكييف الهواء المركزية. ويغير هذا التقدم التكنولوجي نظام تكييف الهواء من مستهلك كبير للطاقة إلى محطة تحويل لنظام الطاقة الموزعة. وهذا يحل مساوئ الاستهلاك الكبير للطاقة والانبعاثات الكربونية العالية لتكييف الهواء التقليدي، ويحقق الابتكار التقني لصناعة تكييف الهواء التقليدية».

وأشارت القائمة أيضا إلى أنه «بالإضافة إلى ذلك، عملت هايسنس على تحسين كفاءة استخدام المياه والحد من تلوث المياه عبر مختلف المجالات، مثل اختيار موقع المصنع، وتنفيذ التحول التقني، والإنتاج والتصنيع واختيار الشركاء في سلسلة التوريد. وفي الوقت نفسه، تعمل الشركة بنشاط على تعزيز إعادة تدوير مياه الصرف الصناعي القريبة، وتحسين معدل إعادة استخدام مياه الصرف الصناعي في المصنع وتقليل استهلاك المياه الجديدة باستمرار».

تطمح هايسنس لأن تصبح العلامة التجارية الأكثر موثوقية في العالم بفضل ما تمتلكه من تراث علامة تجارية يمتد لأكثر من قرن، وتسعى باستمرار لتوفير الابتكارات التكنولوجية لملايين العائلات على مستوى العالم بمنتجات عالية الجودة وتقديم تجارب ممتازة في حياة الناس.

نبذة عن هايسنس:

هايسنس هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلك. وتشمل أعمال هايسينس منتجات الوسائط المتعددة (مع التركيز على أجهزة التلفزيون الذكية) والأجهزة المنزلية ومعلومات تقنية المعلومات الذكية. وفي الآونة الأخيرة، حققت هايسينس نموًا سريعًا وهي تعمل الآن في أكثر من 160 بلدًا.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2071136/Hisense_Fortune_China_ESG.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2007399/Hisense_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——2023———301817924.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة