ارتفاع بنسبة 86% في الشراء عن طريق تطبيق دهانات الجزيرة وفق نتائج دراسة منصة أدجست

بواسطة Ortwin Hofmann

منصة مختصة في تحليل وتحديد مؤشرات الأداء في تطبيقات الهواتف الذكية

الرياض، المملكة العربية السعودية, 5 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — نشرت أدجست المنصة المختصة في تحليل وتحديد مؤشرات الأداء للحملات التسويقية في تطبيقات الهواتف الذكية، دراسة عن تطبيق “دهانات الجزيرة” الإلكتروني، وأشارت نتائج الدراسة إلى ارتفاع بنسبة 86% في الشراء عن طريق التطبيق وزيادة بمقدار 136% في الطلبات.

ارتفاع بنسبة 86% في الشراء عن طريق تطبيق "دهانات الجزيرة" وفق نتائج دراسة منصة "أدجست"

وجاءت هذه الدراسة انطلاقاً من اهتمام “دهانات الجزيرة” بالريادة وتقديم الأفضل لعملائها، وإيماناً منها بأن البحث والدراسة يشكلان حجر الزاوية للنجاح، وبناءً على ذلك فقد تعاونت مع منصة ” أدجست” لإجراء هذه الدراسة ونشر نتائجها.

وكانت دهانات الجزيرة الشركة الرائدة في الألوان والدهانات والحلول الإنشائية، قد أطلقت في عام 2019 موقعها وتطبيقها الإلكتروني الأول من نوعه في الشرق الأوسط للحلول الإنشائية، وهي تحرص لمعرفة واكتشاف مواطن القصور في تطبيقها بغرض رفع الكفاءة وتحسين وفهم تجربة المستخدمين، لذا جاء التعاون مع منصة “أدجست” لقياس كيفية عمل وتفاعل مستخدمي التطبيق بشكل أفضل.

يتميز تطبيق “دهانات الجزيرة” بخصائص جديدة كلياً يتفرّد بها عن التطبيقات الأخرى المختصة بالدهانات، ألا وهي خاصية الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، وتتيح هذه الخصائص للمستخدمين تجربة الألوان على جدران منازلهم واكتشاف المشاكل وإيجاد حلول لها، مما يجعله تطبيقاً متكاملاً وشاملاً لجميع الحلول الإنشائية.

ومع هذه المميزات في التطبيق تظل نقطة مهمة كان لا بد للشركة من دراستها، ألا وهي التقييم والتحقق من قوة ونجاح حملاتها الدعائية، وعلى هذا الأساس تعاونت مع منصة “أدجست” التي قامت بتفعيل نظامها لمتابعة ورصد تفاعل المستخدمين مع الحملات الدعائية داخل التطبيق.

الجدير بالذكر أن تحليل تفاعل المستخدمين وفهم سلوكهم في استخدام التطبيق يسهل على الشركة فهم احتياجات ورغبات المستخدمين وربطهم بما يحتاجون إليه بشكل أفضل وأسرع.

عن “دهانات الجزيرة

أُسست شركة «دهانات الجزيرة» عام 1979 في الرياض باعتبارها شركة متخصّصة في تصنيع، وإنتاج، وتصدير دهانات عالية الجودة، ووفق أعلى معايير الاستدامة والأمن البيئي. نجحت الشركة، على مدى العقود الماضية، في ترسيخ ريادتها بصفتها واحدةً من أبرز الشركات المصنّعة للدهانات والأصباغ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإنتاج يتخطى 400,000 طن سنوياً، وأكثر من 650 صالة عرض داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2016034/Jazeera_Paints_app.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–86————-301762802.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة