استمتاع الدكتور جون ساتوراس، أحد المنتجين التنفيذيين لفيلم ما وراء الحدود، بنجاحه

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 3 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — أضاف قطب الأعمال في دبي، الدكتور جون ساتوراس، إنجاز آخر إلى إنجازاته العديدة مع نجاح فيلمه الجديد “ما وراء الحدود”. عُقد حفل السجادة الحمراء لعرض الفيلم لأول مرة في 10 من فبراير/شباط 2023، في مسرح ريجال المرموق في ايرفين سبيكتروم ( 500 سبيكتروم سانتر در، ايرفين، CA 92618). حصل الفيلم على تقييمات رائعة من النقاد والجمهور على حد سواء.

JOHN SACHTOURAS

ارتبط الدكتور جون، الرئيس التنفيذي لشركة ASCIRA، بثلاثة أفلام حتى الآن.

تم عرض الفيلم الأول ما وراء السر – الصحوة لأول مرة في 23 يناير/كانون الثاني 2020 وحصل على 14 جائزة وتم ترشيحه للجوائز الذهبية. كان وصل إلى الدور نصف النهائي في مهرجان سايروس السينمائي الدولي في تورنتو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.beyondthesecret.com

أما الفيلم الثاني، قوة الفكر، كان فيلمًا وثائقيًا عن التجربة الاجتماعية يتتبع 4 أفراد وهم يسعون إلى تحسين جوانب حياتهم من خلال الفكر: الحب، والمال، والصحة، والوظيفة. تم عرضه لأول مرة في 11 نونبر/تشرين الثاني 2022 وفاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى عن فيلم ذي هدف في حفل توزيع جوائز Ethos Film.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.thepowerofthoughtmovie.com

ما وراء الحدود هو فيلم وثائقي سينمائي سريع الخطى، حيث يذهب مقدم الفيلم الحائز على جائزة، دون بوير، في رحلة ضخمة لاستكشاف حدود الإمكانات البشرية، مما يولد السؤال الأكبر، هل هناك حد؟

يتتبع الفيلم القصص الحقيقية الرائعة لأفراد يبدو أنهم يتحدون كل قوانين الفيزياء المنطقية والطبيعية ويثبتون أن البشر يمكنهم فعلاً الذهاب إلى “ما وراء الحدود”.

إنه يكشف الأسرار التي تسمح للأشخاص العاديين بعمل أشياء غير عادية في الحياة والصحة والأعمال التجارية والعلاقات. عندما تضع الحياة قيودًا عليك، يقوم هذا الفيلم الوثائقي بإجراء مقابلات مع أولئك الذين تجاوزوا تلك القيود لإثبات قوتهم.

يشمل طاقم الفيلم الدكتور جون ساتوراس نفسه مع دون بوير (الراوي) ودانييل ريشنيتسر وجيفري ليفين وتوني دودي ديجراف وسونيا ريشنيتسر والسيد الدكتور جيمس دينتلي وكريستين كونيل (مؤسسة The Rewired Mind) والسيدة جي بي أوين، ولو كورونا (مؤسس Puradyme)، وكارل رانفلت المعروف بِـ”دي مون”، ودانييل جوميز، وبول فينك، وجوليان فالديراما.

لمزيد من المعلومات حول العرض القادم لـ”ما وراء الحدود”، قم بزيارة الموقع الرسمي www.BeyondLimitationsMovie.com..

الخطط جارية أيضًا لجزء رابع من السلسلة بعنوان “ما وراء المادة الفيزيائية” والتي ستكون عبارة عن سلسلة وثائقية عن الصحة والشفاء وطول العمر؛ ومن المتوقع إصدار هذا الجزء في عام 2024.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع beyondphysicalmatter.com

نبذة عن ASCIRA

ASCIRA هي شركة قائمة على الاشتراك تقدم التطوير الشخصي من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات الرقمية عبر الإنترنت. وتهدف إلى إنشاء مجتمع بنمط حياة اجتماعي يتجاوز تعداده مليار شخص حول العالم وتزويدهم بأفضل المعارف المتنوعة المتاحة. تم إطلاق ASCIRA في دبي في مارس 2020، وهي تهدف إلى أن تصبح رائدة عالميًا في مجال التعليم والمبيعات المباشرة والتسويق الشبكي.

www.asciraglobal.com

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2014706/ASCIRA.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————301762125.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة