اعتماد اختبار TOEFL iBT® في البث المباشر للطلاب في كندا

بواسطة Ortwin Hofmann

برينستون، نيوجيرسي، 30 مايو 2023 / PRNewswire / – أعلنت ETS اليوم أن اختبار TOEFL iBT قد تم اعتماده من قبل دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) لاستخدامه في البث المباشر للطلاب الكنديين (SDS)، وهو تصريح دراسة عاجل برنامج للطلاب الدوليين من 14 دولة الذين يخططون للتسجيل في إحدى مؤسسات التعليم ما بعد الثانوي المعينة في كندا.

ETS logo

في السابق، تم اعتماد خيار اختبار واحد فقط باللغة الإنجليزية لمسار SDS. يعد التوسيع ليشمل TOEFL iBT تغييرًا مرحبًا به للمتقدمين للاختبار الذين لديهم الآن خيار تحديد الاختبار الأفضل لهم.

قال روهيت شارما، نائب الرئيس الأول للتعليم العالي العالمي ومهارات العمل في “خدمات الاختبارات التربوية”: “يسعدنا أن نفتح المزيد من الفرص للطلاب للوصول إلى واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للدراسة في الخارج في العالم”. “إضافة TOEFL لن تفيد فقط مئات الآلاف من الطلاب الذين يستفيدون من مسار SDS كل عام، ولكن يمكن للمؤسسات أن تشعر بالثقة عندما تعلم أنها تستطيع الوصول إلى مجموعة أكبر من المتقدمين الذين يمكنهم إثبات مهاراتهم من خلال الاختبار الأول مهارة اللغة الإنجليزية”.

يمكن للطلاب البدء في إرسال درجات TOEFL iBT كجزء من تطبيق SDS الخاص بهم بدءًا من 10 أغسطس 2023. وهذا متاح للمقيمين القانونيين في أنتيغوا وبربودا والبرازيل والصين وكولومبيا وكوستا ريكا والهند والمغرب وباكستان وبيرو والفيلبين والسنغال وسانت فنسنت وجزر غرينادين وترينداد وتوباغو وفيتنام.

تم قبول اختبار TOEFL iBT بالفعل من قبل 100٪ من الجامعات الكندية وهو أيضًا اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر قبولًا في العالم، ويستخدمه أكثر من 12000 مؤسسة في أكثر من 160 دولة حول العالم.

يأتي إعلان اليوم في أعقاب إعلان حديث من ETS “خدمات الاختبارات التربوية” بأنها تعمل على تحسين اختبار TOEFL iBT اعتبارًا من يوليو 2023، حيث سيختبر المتقدمون للاختبار اختبارًا قصيرًا وعملية تسجيل مبسطة وزيادة شفافية النتيجة.

لمعرفة المزيد حول التقدم بطلب للحصول على SDS، بما في ذلك معايير الأهلية، يرجى زيارة موقع حكومة كندا. لمزيد من المعلومات حول TOEFL iBT، بما في ذلك كيفية التسجيل والوصول إلى مواد التدريب والمزيد، قم بزيارة www.ets.org/toefl.

نبذة عن اختبارTOEFL iBT

يعدّ اختبار TOEFL iBT من طرف ETS، اختبار إتقان اللغة الإنجليزية الأكاديمية الأكثر احترامًا وقبولًا وتفضيلًا للدراسة والعمل والهجرة. تستخدم أكثر من 12000 مؤسسة في أكثر من 160 دولة حول العالم درجات TOEFL iBT لاتخاذ قرارات ذات مخاطر عالية. يتميز الاختبار بنسبة قبول تصل 100٪ في الوجهات الشهيرة الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا. الاختبار مدعوم بعقود من البحث وقد ساعد ملايين المتعلمين في مشوارهم الدراسي في الخارج. إنه جزء مهم من باقة التقييمات من طرف TOEFL، والذي يضم اختبار TOEFL لكل مرحلة من مراحل إتقان اللغة الإنجليزية، بدءًا من المتعلمين الذين تفوق أعمارهم 8 سنوات.  لمعرفة المزيد تفضل بزيارة الموقع www.ets.org/toefl.

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1891130/4058556/ETS_Logo_navy_gold_300___Copy_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–toefl-ibt——-301837466.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة