اكتشف مستقبل Android POS مع الجيل الثالث من منتجات SUNMI

بواسطة Ortwin Hofmann

شيكاغو، 21 مايوأيّار2023 SUNMI — /PRNewswire/ أطلقت نقطة بيع طرفية من الجيل الثالث في المعرض الوطني لجمعية المطاعم في شيكاغو، الرواق5561. يتضمن ما قبل الإطلاق ثلاثة منتجات جديدة رئيسية: SUNMI V3 MIX و SUNMI T3 PRO و SUNMI T3 PRO MAX

SUNMI 3rd generation new products T3 PRO series and V3 MIX

SUNMI V3 MIX هي عبارة عن نقطة بيع طرفية مبتكرة مع شاشة عالية الدقة مقاس 10 بوصات وطابعة مدمجة تجعلها متحركة ومكتبا لنوعين مختلفين من الاستخدامات. إن خفة الوزن والتصميم المحكم وسهولة الاستخدام تمكن V3 MIX من تقليص الوقت اللازم لعمليات الصرف وكذا من تحسين كفاءة الدفع بشكل كبير.

مع تزايد التوجّه نحو ماكينات تسجيل المدفوعات النقدية خفيفة الوزن، تمكن سلسلة SUNMI MIX من تلقي الطلبات والمسح الضوئي ومن تقنية NFC/SoftPOS وطباعة الفواتير، مما يوفر حلاً شاملاً لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة. علاوة على ذلك، هناك خيارات مختلفة من الملحقات التي يمكن أن تساعد في تيسير أعمالهم اليومية، USB لعرض العملاء، وحزام اليد، وحزام الكتف للتثبيت الحائطي والمزيد من الميزات الأخرى.

وإذا ما أخذنا نموذج المغسلة التي تعمل بالعملة، يفي V3 MIX بمتطلبات مشهد المتجر و PUD (التقاط البيانات) في جهاز واحد، مما يسمح للشركات بالتخلي عن استخدام جهازين منفصلين: الأجهزة اللوحية والطابعات للمدفوعات داخل المتجر، والأجهزة المحمولة للتسليم المنـزلي.

تحدد سلسلة SUNMI T3 PRO معيارَ الحاسوب المكتبي الرئيسي الذي يعمل بنظام Android بالنظر إلى أدائه القوي. T3 PRO هو أول جهاز تجاري مزود بشريحة Qualcomm Snapdragon 5G ثمانية النواة، تصل إلى 2.7GHz، والمدعوم أيضًا بـــ Wi-Fi 6E. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل شاشة رئيسية قابلة للقلب وشاشة عرض العملاء يمكن فصلها بسهولة، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من خيارات العرض المختلفة التي تتوافق مع سيناريوهات مختلفة. توفر T3 PRO MAX، بطابعاتها الثمانون عالية السرعة، للمستخدمين تجربة طباعة عالية الكفاءة والسرعة، مما يسهل التعامل مع العمليات التجارية الكثيفة.

SUNMI T3 PRO هو الخيار الأفضل للمتاجر الكبيرة التي تتطلب التفوّقَ من حيثُ الأداء والجودة و التصميم. ويعد SUNMI T3 PRO خيارًا جيدًا أيضًا حتّى النسبة لبعض المطاعم الراقية التي تحتاج إلى دمج نظام المدفوعات المالية SaaS.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت SUNMI بترقية نظام التشغيل SUNMI OS إلى إصدار جديد يعتمد على Android 13. يعمل هذا الإصدار الجديد على تطوير الأداء العام لتحسين التوافق والأمان والسلاسة والمظهر. باستخدام SUNMI DMP، يمكن للعملاء إدارة كل شيء عن طريق أجهزتهم.

سيتم إصدار هذه المنتجات الرئيسية رسميًا في الربع الثالث من عام 2023، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المنتجات، فيرجى متابعة الموقع الرسمي لـ SUNMI أو زيارة رواق SUNMI في المعرض الوطني لجمعية المطاعم في شيكاغو 2023.

 الصّورة – https://mma.prnewswire.com/media/2080956/SUNMI_3rd_generation_products_T3_PRO_series_V3_MIX.jpg

 الشّعار – https://mma.prnewswire.com/media/2081156/sunmi_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–android-pos——sunmi-301830250.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة