الأردن يحتفل بزواج ولي العهد والأميرة رجوة

بواسطة Ortwin Hofmann

في يوم مفعم بالبهجة والفرح، أضاءت مراسم عقد قران ولي العهد الأردني، الأمير الشاب الحسين بن عبد الله الثاني، على الأميرة رجوة آل سيف، سماء المملكة الأردنية الهاشمية، معلنة بداية صفحة جديدة في حياة العائلة الهاشمية ومشاركة الشعب الأردني الذي يحب الأمير الحسين على وجه الخصوص، بفرحة ملكية تعبر عن محبة الشعب الأردني لعائلتهم الملكية.

الأردن يحتفل بزواج ولي العهد والأميرة رجوة
ونقلت وكالة الأنباء الأردنية أن الشيخ الدكتور أحمد الخلايلة، إمام الحضرة الهاشمية، قام بإجراء مراسم عقد القران في قصر زهران، متوجاً بذلك حفلة أنارت سماء العاصمة الأردنية عمّان.
في سياق حفلة لا مثيل لها، حضر الملك عبد الله الثاني والأمير الحسن بن طلال شخصياً ليشهدا على مراسم الزفاف وليشاركا الثنائي الفرحة الكبيرة في هذا اليوم الخاص.
وفي وقت سابق من اليوم، كان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله قد وصلا إلى قصر زهران وسط عمّان، والذي يحمل في قلبه تاريخاً طويلاً من الاحتفالات الملكية، وكلها ذكريات عاشتها العائلة الهاشمية في أروقته.
تم استقبال الضيوف بمراسم فخمة، حيث شهد القصر وصول حوالي 140 شخصاً، من بينهم أفراد من العائلة الهاشمية، وضيوف الأردن من قادة الدول وأولياء العهد، وشخصيات بارزة من دول عربية شقيقة ودول صديقة، الذين اجتمعوا جميعاً ليحتفوا ببداية حياة جديدة لولي العهد الأردني وعروسه.

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة