الأول في العالم للبسكويت رقم واحد في العالم: افتتاح مقهى OREO في قطر

بواسطة Ortwin Hofmann

الدوحة، قطر، 20 أبريل 2023 /PRNewswire/ — وصل البسكويت رقم واحد في العالم في مطار حمد الدولي في الدوحة (HIA)، مع افتتاح أول مقهى OREO دائم خارج الولايات المتحدة الأمريكية والأول في مطار.

استمتع بتجربة الإصدار التفاعلي الكامل للأخبار متعددة القنوات هنا:https://www.multivu.com/players/English/9160851-OREO-Cafe-opens-Qatar-Mondelez-International/

يبهج مقهى North Node الجديد الذي تبلغ مساحته 116 مترًا مربعًا المسافرين بمجموعة مختارة لذيذة من الاختراعات الحلوة بما في ذلك ميلك شيك OREO والكعك والجبن وقائمة شاملة من المأكولات والمشروبات اللذيذة، بينما يبتكر الطهاة هدايا فريدة من نوعها مباشرة في ركن الابتكار لـ OREO في المقهى.

يتميز مفهوم المقهى المفصل بتوقيع العلامة التجارية OREO باللون الأزرق والأبيض والأسود، مما يجذب الركاب العابرين مع أثاث OREO العملاق والجدران الرقمية ومنطقة البيع بالتجزئة.

ولخلق المزيد من الإثارة، قامت Mondelez والسوق الحرة القطرية (QDF) بحملة تسويقية متكاملة، تتضمن فيديو للخطوط الجوية القطرية على متن الطائرة خلال شهر أكتوبر والرؤية عالية الواضوح في جميع أنحاء المطار. كما قدمت Mondelez حملة عالية الأداء على وسائل التواصل الاجتماعي تضم أصولًا إبداعية مرحة وصورًا غنية للطهي.

وللاحتفال بيوم OREO، قام الشركاء بعملية استحواذ على المطار في مطار حمد الدولي في 6  مارس بحملة رقمية شاملة على الشاشة عبر أكثر من 800 شاشة.

وقالت Jaya Singh، العضوة المنتدبة لشركة Mondelez WTR، وثابت مصلح، نائب رئيس السوق الحرة القطرية: “هذه لحظة تاريخية لـ Mondelez والسوق الحرة القطرية. جلبتها هذه الشراكة الاستثنائية الأولى في العالم إلى المطار الرائد في العالم، وقد حققنا بالفعل مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب حصرية لتجارة التجزئة للمسافرين. ومع دخول Mondelez WTR لأول مرة إلى قطاع المأكولات والمشروبات مستفيدين من علامة تجارية عالمية قوية، فإننا على ثقة بأن مقهى OREO Café Doha سيعزز نفسه كمنفذ رئيسي.”

*المصدر: Euromonitor Int. Ltd; Snacks 2023 ed.; Sweet Biscuits brand share 2022 retail value sales.

نبذة عن Mondelēz International

Mondelēz International, Inc. (Nasdaq: MDLZ) تمكن الناس من تناول الوجبات الخفيفة في أكثر من 150 دولة حول العالم. مع إيرادات صافية لعام 2022 تبلغ حوالي 31 مليار دولار، تقود MDLZ مستقبل الوجبات الخفيفة مع العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة مثل Oreo وRitz وLU وClif Bar وبسكويت Tate ‘s Bake Shop والوجبات الخفيفة المخبوزة، بالإضافة إلى Cadbury Dairy Milk وMilka وToblerone chocolate. تعتبر شركة Mondelēz International عضو مشرف في Standard and Poor’s 500 وNasdaq 100 ومؤشر Dow Jones Sustainability. قم بزيارة www.mondelezinternational.com أو متابعة الشركة على تويتر على https://www.twitter.com/MDLZ

نبذة عن السوق الحرة القطرية

تعتبر السوق الحرة القطرية (QDF)، وهي شركة تابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، مؤسسة للتسوق في قلب مطار حمد الدولي (HIA)، مع أكثر من 37000 متر مربع من المساحات المعفاة من الرسوم الجمركية والامتيازات. تضم السوق الحرة القطرية أكثر من 180 منفذ بيع بالتجزئة فاخر وبأسعار معقولة ومنافذ للأطعمة والمشروبات.

تقدم السوق الحرة القطرية مجموعة واسعة من المحلات الفاخرة ومجموعة واسعة من المحلات التجارية متعددة العلامات التجارية والمتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية. بالإضافة إلى محفظتها الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة، تفتخر السوق الحرة القطرية بمجموعة واسعة من المأكولات التي تناسب كل لوحة وميزانية في مطاعمنا العديدة في المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع والذهاب.

وكجزء من موقعها ضمن مجموعة قوية من متاجر التجزئة، ومطار حائز على جوائز، وشركة طيران عالمية، فإن السوق الحرة القطرية في وضع فريد للشراكة مع العلامات التجارية لتجارة التجزئة للمسافرين لإطلاق المنتجات والخدمات، وتقديم تجارب حصرية للعملاء.

حصلت السوق الحرة القطرية على لقب “المشغل الرائد في السوق الحرة للمطارات في العالم 2022″ و”المشغل الرائد في السوق الحرة للمطارات في الشرق الأوسط 2022” في جوائز السفر العالمية. كما فازت السوق الحرة القطرية بجائزة “أفضل بائع تجزئة للمطارات في فئة تجربة العملاء” لعام 2022 في جوائز مجلة Global Brands.

فاز مطار حمد الدولي بجائزة “أفضل مطار في العالم للتسوق” في حفل توزيع جوائز مطار SKYTRAX العالمي لعام 2023، ويرجع ذلك إلى استراتيجية سوق قطر الحرة للأغذية والمشروبات لتقديم أفضل تجربة للمسافرين في المطار.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-oreo—301803003.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة