الاستفادة القصوى من كل شعاع | أطلقت Huawei استراتيجية FusionSolar ومنتجات جديدة في SNEC 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

شنغهاي، 26 مايو 2023 /PRNewswire/ — أطلقت Huawei استراتيجيتها الجديدة FusionSolar وحلول الكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة (ESS) الذكية لجميع السيناريوهات في معرض الطاقة الكهروضوئية SNEC السادس عشر في شنغهاي. وتظهر هذه العروض التزام Huawei بقيادة التحول العالمي نحو الحياد الكربوني.

في خطابه الرئيسي، أكد Hou Jinlong، رئيس شركة Huawei للطاقة الرقمية، على التحول المتسارع للطاقة من الوقود الأحفوري إلى الطاقة المتجددة، مدفوعًا بحياد الكربون واستقلال الطاقة وقيمة الأعمال. وبالتعاون مع الشركاء، تدمج Huawei Digital Power تقنيات الإلكترونيات الرقمية والطاقة، بالإضافة إلى تدفقات البيانات والطاقة، لتقديم منتجات وحلول منخفضة الكربون لجميع السيناريوهات للعملاء في جميع أنحاء العالم. الهدف هو بناء بنية تحتية مبتكرة لنظام الطاقة تعمل على تطوير الصناعات الكهروضوئية ونظام نخزين الطاقة.

الكشف عن الجيل القادم من استراتيجية FusionSolar

Chen Guoguang رئيس الأعمال الكهروضوئية الذكية في شركة Huawei للطاقة الرقمية، كشف عن استراتيجية FusionSolar الجديدة. وتركز الاستراتيجية على تقارب تكنولوجيا 4T (واط/بت/حرارة/بطارية)، ووضع معايير صناعة عالية الجودة مع الشركاء، وتعزيز أنظمتها الستة لشريك النظام الإيكولوجي. كما قدم Chen حلول Huawei الكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة (ESS) الذكية لجميع السيناريوهات الموجهة نحو المستقبل.

في سيناريوهات المصانع على نطاق المرافق، حددت Huawei الاتجاه العالمي لمحولات السلسلة الذكية على مدى العقد الماضي. وللمضي قدمًا، ستقوم الشركة بتطوير محولات ذكية لتشكيل الشبكة تدمج نظام الكهروضوئية+نظام تخزين الطاقة (ESS)+الشبكة+الإدارة لجعل الكهروضوئية مصدرًا رئيسيًا للطاقة. أدت شراكة Huawei مع China Resources Power في تشينغهاي، الصين، إلى أول تطبيق في العالم لمحولات تشكيل الشبكة الذكية، مما وضع الأساس لمعايير الصناعة المستقبلية. وعلاوة على ذلك، ساعدت Huawei شركة ACWA Power وشركة Power Construction Corporation الصينية في بناء أكبر مشروع للشبكة الصغيرة الكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة (ESS) في العالم في المملكة العربية السعودية، وتوفير الكهرباء النظيفة لمدينة يبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة.

في السيناريوهات التجارية والصناعية (C&I)، تشجع Huawei الابتكار التكنولوجي لوضع السلامة النشطة كمعيار، مما يساعد العملاء على تقليل انبعاثات الكربون. في العقد المقبل، سيعمل حل Huawei “محسن+الكهروضوئية+نظام تخزين الطاقة (ESS)+الشاحن+التحميل+نظام الإدارة” على تمكين الجامعات والمصانع من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الطاقة بنسبة 100%.

في السيناريوهات السكنية، تهدف Huawei إلى تحسين استهلاك الطاقة المنزلية من خلال التقنيات الرئيسية، مثل النسخ الاحتياطي للطاقة خارج الشبكة، وجدولة الطاقة المنزلية الذكية بواسطة مساعد إدارة الطاقة بالذكاء الإصطناعي (EMMA)، والربط البيني لمحطة الطاقة الافتراضية (VPP). وستمكن هذه الجهود من استقلال السلطة والاكتفاء الذاتي للمنازل.

إطلاق منتجات FusionSolar جديدة لجميع السيناريوهات

قدم Zheng Yue، رئيس Utility Smart PV Business، Huawei Digital Power، حل FusionSolar الذكي للكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة (ESS)، مما يوفر تشكيل الشبكة وتكلفة منخفضة المستوى للكهرباء (LCOE) وموثوقية عالية وتحويل رقمي شامل.

يعمل حل Huawei الذكي الكهروضوئي ونظام تخزين الطاقة (ESS) في كل من سيناريوهات الشبكة وخارج الشبكة، مما يوفر قدرة طاقة متجددة أعلى بنسبة 40% و LCOE أقل بنسبة 30% من الحل التقليدي. يضمن تصميم السلامة متعدد المستويات 5+4 حماية شاملة من الكهروضوئية إلى نظام تخزين الطاقة (ESS)، ويغطي المكونات إلى الأنظمة، ويوفر أمنًا إلكترونيًا قويًا. تحويلها الرقمي الشامل يمكّن الاستشعار من البداية إلى النهاية لكل مكون في محطة توليد الكهرباء.

Zhong Mingming، رئيس الأعمال التجارية والصناعية الكهروضوئية الذكية في Huawei Digital Power، أطلق حل التجاري والصناعي 2.0 محسن+الكهروضوئية+نظام تخزين الطاقة (ESS)+الشاحن+نظام الإدارة. يتميز الحل، الذي يجمع بين المحسنات، ومحولات السلسلة الشمسية، و أنظمة تخزين الطاقة، والشواحن، وخدمات الإدارة، بعائد ذكي للطاقة، واستهلاك ذكي للطاقة، وضمان الموثوقية الذكي، والتشغيل والصيانة الذكية، والسلامة النشطة. فهو يقلل من تكاليف استهلاك الطاقة للعملاء من خلال التقنيات الذكية في إنتاجية الطاقة، واستهلاك الطاقة، وضمان الموثوقية، والتشغيل والصيانة. كما يضمن الحل السلامة النشطة على مستوى الجهاز والأصول والمستويات الشخصية.

أطلق Zhou Tao، رئيس الأعمال الكهروضوئية الذكية السكنية في شركة Huawei Digital Power، الحل الكهروضوئي الذكي السكني 4.0. هذا 1+4+X محسن+الكهروضوئية+نظام تخزين الطاقة (ESS)+الشاحن+التحميل+نظام الإدارة يوفر الاكتفاء الذاتي للكهرباء، وتجربة تحكم ذكية، وسلامة نشطة. فهو يحسن استخدام السطح بنسبة 10%-30%، وإنتاج الطاقة على السطح بنسبة تصل إلى 35%، والاستهلاك الذاتي للطاقة بنسبة 10%. دمج الحل الكهروضوئي الذكي السكني مع المنزل الذكي المتكامل من Huawei يوفر رؤى في الوقت الفعلي والتحكم الشامل في بيانات الطاقة، مما يؤدي إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الكهرباء في المنزل. كما يعطي الحل الأولوية للسلامة النشطة، مع تعزيز سرعة الاستجابة وحماية الأداء على مستوى المكونات والنظام.

اعتبارًا من مارس 2023، ساعدت Huawei Digital Power العملاء العالميين في توليد 769.5 مليار كيلووات ساعة من الكهرباء الخضراء، مما أدى إلى الحد من 350 مليون طن من انبعاثات الكربون — أي ما يعادل زراعة 480 مليون شجرة. وتكرس Huawei جهودها للتعاون مع العملاء والشركاء لتعزيز الطاقة الكهروضوئية الخضراء كمصدر أساسي للطاقة لكل منزل وشركة، وبالتالي تعزيز التنمية الصحية للصناعة والمساهمة في مستقبل أكثر اخضرارًا.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2085371/IMAGE.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-huawei–fusionsolar—-snec-2023-301835701.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة