الرئيس السيسي يشهد اختبارات المتقدمين لوظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

بواسطة Ortwin Hofmann

حرص الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على مشاهدة جانباً من الاختبارات المقدمة لوظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية، وبحضور مجموعة من القادة الرفيعين مثل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، بالإضافة إلى عدد من قادة القوات المسلحة ومسئولي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الرئيس السيسي يشهد اختبارات المتقدمين لوظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
تابع الرئيس السيسي بشغف وبالتفصيل كافة البيانات الخاصة بالمتقدمين والنتائج التي حققوها أثناء مراحل الاختبارات المتنوعة، وحتى وصولهم إلى المرحلة النهائية من الاختبار.
وأكد الرئيس المصري، حرص الدولة المصرية على اتباع أعلى المعايير في اختيار الكوادر المتميزة والمؤهلة علمياً وفنياً وشخصياً بعد اجتيازهم لفترة تدريب شاملة، بحسب أحدث الوسائل والبرامج التدريبية والتأهيلية التي تعزز من قدراتهم وتأهيلهم لأداء مهامهم بفعالية.
في إطار جهود الدولة الرامية إلى تحديث الجهاز الإداري، تم التركيز على تطوير العنصر البشري والاهتمام بتحقيق تحسن ملموس في تقديم الخدمات العامة للمواطنين.
في مناسبة مختلفة، استغل الرئيس السيسي زيارته للأكاديمية العسكرية المصرية للقاء عدد من كبار مربي الخيول العربية المصرية وطلاب دورة الفروسية، مؤكداً على أهمية تنمية رياضة الفروسية التي تعزز القيم والصفات الجيدة في شخصية الناشئة وتؤثر إيجاباً على حياتهم المستقبلية.

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة