المؤتمر العالمي للجوال 2023: تطلق شركة Huawei حلولاً مبتكرة للشبكات ومراكز البيانات للعالم الذكي

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا, 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — خلال الملتقى العالمي للجوال لعام 2023، عقدت شركة Huawei بنجاح قمتها الخامسة للتحول الرقمي الصناعي. استنادًا إلى المتطلبات ونقاط الضعف المتعلقة بكفاءة إدارة شبكة المؤسسة، وتجربة الاتصال، وأمن مركز البيانات، وقوة الحوسبة، أصدرت شركة Huawei سلسلة جديدة من الحلول المتقدمة للشبكات المبسطة، والتي يمكن لمراكز البيانات من خلالها بناء أساس لشبكة متينة، مما يؤدي إلى تطوير البلدان النامية الجديدة، وإطلاق العنان للابتكار الرقمي.

في كلمته الافتتاحية، قال السيد ديفيد وانغ، المدير التنفيذي لمجلس إدارة Huawei ورئيس مجلس إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورئيس شركة Enterprise BG: “ستعمل Huawei على تعميق جذورنا في سوق المؤسسات ومواصلة سعينا نحو الابتكار. نحن على استعداد لاستخدام التقنيات الرائدة والتعمق في السيناريوهات. جنبًا إلى جنب مع شركائنا، سنعمل على تمكين رقمنة القطاع، ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الوصول إلى المعلومات الاستخباراتية، وتعزيز التنمية المستدامة، وخلق قيمة جديدة معًا. “

David Wang, Huawei's Executive Director of the Board, Chairman of the ICT Infrastructure Managing Board, and President of the Enterprise BG, delivered an opening speech

استخدام التقنيات الرقمية للتحرك نحو عالم أكثر ذكاءً

ألقى السيد بوب تشين، نائب رئيس شركة Huawei Enterprise BG، كلمة رئيسية بعنوان “التكنولوجيا الرقمية تقود الطريق إلى العالم الذكي”. وأضاف: “قال أرخميدس، الفيزيائي اليوناني العظيم،: ‘أعطني مكانًا أقف فيه وسأحرك الأرض’. التكنولوجيا الرقمية هي المكان المناسب لنا لمساعدة القطاعات على التحول إلى الرقمية. ستركز شركة Huawei على الاتصال والحوسبة والسحابة والتقنيات الرقمية الأخرى. سنواصل إلهام الابتكار لدفع التحول الرقمي للصناعة. معًا، لنبني عالمًا ذكيًا مترابطًا بالكامل!”

Bob Chen, Vice President of Huawei Enterprise BG, delivered a keynote speech

حلول شبكية مبسطة: منتجات جديدة لأربعة مجالات، لبناء أساسًا لشبكة متينة

تلتزم شركة Huawei بمساعدة المؤسسات على بناء شبكات سحابية ذكية من خلال التآزر بين الشبكات السحابية، والبنية المبسطة، وميزات توفير الطاقة، وبالتالي زيادة الإنتاجية الرقمية إلى أقصى حد وإنشاء تجربة استثنائية. سنواصل العمل مع العملاء لبناء بنية تحتية للشبكة من الجيل التالي لتقديم خدمة أفضل لجميع القطاعات.

  • الحرم الجامعي الذكي: أعادت شركة Huawei تعريف شبكات الحرم الجامعي وأطلقت الجيل التالي من المحول الأساسي الرائد للمؤسسات CloudEngine S16700، وهو أول محول Wi-Fi 7 AP AirEngine 8771-X1T على مستوى المؤسسات، إلى جانب أول 50G PON OLT ومنتج طرفي بصري.
  • فرع سهل: أطلقت Huawei أول فرع مبسط شديد التقارب في القطاع.
  • OptiX أحادي: أطلقت Huawei أول مجموعة منتجات لوحدة الخدمة البصرية الشاملة (OSU) في القطاع.
  • سحابة WAN: أنشأت شركة Huawei شبكة WAN سحابية جديدة تمامًا وتطلق سلسلة أجهزة التوجيه NetEngine 8000 الموجهة لمنصة التوجيه الذكي لجميع الخدمات في عصر السحابة.

حل DC: أربعة منتجات وحافظات منتجات هي الأولى من نوعها في القطاع، تطلق العنان لقوة الابتكار الرقمي

تركز شركة Huawei على ابتكار البنية التحتية لمركز البيانات، وتقود تطوير مراكز البيانات الجديدة، وتساعد المؤسسات على مواجهة التهديدات وتضمن تجربة الخدمة النهائية، وتعالج طاقة الحوسبة الضخمة والمتنوعة، وتجلب مراكز البيانات الأكثر احتراما للبيئة، وبموثوقية وكفاءة أكبر.

بالنسبة للمؤسسات الكبيرة، أطلقت شركة Huawei أول حل للحماية من برامج الفدية متعددة الطبقات في القطاع مدعومًا من التعاون في تخزين الشبكة، وهي أول مجموعة منتجات DC DR موحدة في القطاع تتميز بتنسيق التخزين والاتصال البصري (SOCC)، و CloudEngine 16800-X، وهو أول محول لمركز البيانات في القطاع مصمم لتنويع طاقة الحوسبة.

بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، أطلقت Huawei أيضًا OceanStor Dorado 2000 و OceanProtect X3000، وهي أول مجموعة تخزين على مستوى المبتدئين في القطاع تعتمد على البنية النشطة.

بناء مستقبل أفضل للاقتصاد الرقمي جنبًا إلى جنب مع الممارسات الرائدة.

صرح السيد خوان دي ديوس نافارو كاباليرو، عضو مجلس مقاطعة أليكانت بإسبانيا، أن “حل CloudFabric القائم على SDN وحلول شبكة الحرم الجامعي اللاسلكي بالكامل من Huawei يتيحان أتمتة الشبكة والتشغيل والصيانة الذكي والاتصال في كل مكان. من خلال هذه الحلول، أصبحت المكاتب الحكومية في مقاطعة أليكانتي أكثر كفاءة الآن وتقدم تجربة استخدام أفضل للخدمات العامة. شهدت المقاطعة تحولًا رقميًا أسرع جنبًا إلى جنب مع تنمية الاقتصاد الرقمي”.

شاركت السيدة Faith Burn، رئيسة قسم المعلومات بشركة Eskom، وهي شركة للطاقة الكهربائية في جنوب إفريقيا، منهجية التحول الرقمي للشركة وتجربتها العملية. وشددت على أن شركة Eskom تسعى للعمل مع شركاء يمكن أن يساعدوا في تحقيق الرؤية الرقمية للشركة، قائلة: “من المهم جدًا إيجاد شركاء أكفاء لتحقيق رؤيتنا الرقمية. ترغب شركة Eskom في التعاون مع مصنعي المعدات الأصلية مثل Huawei لبناء بنية تحتية متقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للكهرباء لتحقيق رقمنة شاملة”.

ذكر السيد ستيفن تشو، رئيس قسم تطوير وإدارة الشركاء في Huawei Enterprise BG، أن “Huawei ملتزمة بالعمل مع الشركاء لتكملة بعضها البعض، وتحفيز الشركاء على دعم العملاء بشكل استباقي، وخدمة العملاء معًا بشكل جيد.”

في المستقبل، ستواصل Huawei الاستثمار والابتكار، والعمل جنبًا إلى جنب مع العملاء والشركاء العالميين لدمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعمق، وتسريع التحول الرقمي، وتعزيز تنمية الاقتصاد الرقمي، وتسريع تحقيق العالم الذكي داخل القطاعات، من أجل خلق قيمة جديدة.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012399/image_986294_75150793.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012672/image_986294_75152296.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—2023—huawei——–301761034.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة