المؤتمر العالمي للجوال 2023: Huawei تستضيف مؤتمرًا صحفيًا عن الابتكار في سيناريوهات الصناعة واستراتيجيات الشركات الصغيرة والمتوسطة

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا, 3 مارس 2023  /PRNewswire/ — خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023، عقدت Huawei Enterprise BG مؤتمرًا صحفيًا تحت عنوان “البنية التحتية الرقمية الرائدة للوصول معًا لقيمة جديدة”، معلنة عن استراتيجيات أعمالها لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) لتتحول إلى رقمية. تمت دعوة أكثر من 100 صحفي من وسائل الإعلام العالمية لمناقشة كيفية التعامل بشكل أعمق مع سيناريوهات الصناعة الشائعة من خلال استخدام تدابير مبتكرة، مثل البنية التحتية الرقمية والتحول الرقمي والتنمية منخفضة الكربون.

Huawei Enterprise BG press conference at MWC 2023

النمو السريع لأعمال شركة Huawei، مما يجعل العالم رقميًا أكثر

ذكر Bob Chen، نائب رئيس شركة Huawei Enterprise BG، أنه من المتوقع أن تصل إيرادات مبيعات Huawei إلى 636.9 مليار يوان صيني في عام 2022، وحافظت أعمال الشركات على نمو سريع. تلتزم Huawei Enterprise BG بتسهيل التحول الرقمي لصناعات مثل التمويل والحكومة والنقل والطاقة. حتى الآن، طورت أكثر من 100 حل لمجموعة واسعة من سيناريوهات الصناعة.

في الصناعة المالية، عملت Huawei مع العملاء والشركاء لدعم المؤسسات المالية لبناء أنظمة بيئية رقمية مستدامة. أكد Jason Cao، المدير التنفيذي لشركة Huawei Global Digital Finance، أن الخدمات المالية الذكية والهواتف المحمولة أصبحت أكثر شيوعًا، وأن المجالات الأساسية أصبحت رقمية بشكل كبير. تسعى Huawei جاهدة لتسريع تطبيق التكنولوجيا في ستة مجالات، بما في ذلك التحول من المعاملات إلى المشاركة الرقمية، وتطوير التطبيقات والبيانات السحابية، وتطوير البنية التحتية إلى MEGA، وتصنيع البيانات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتعزيز تحليل البيانات في الوقت الفعلي، والتحرك نحو دماغ متطور بالذكاء الاصطناعي. وبهذه الطريقة، نساعد العملاء الماليين على تسريع التغييرات، وتحسين الإنتاجية بشكل مبتكر، وجعل الإنتاجية مرئية، وتسريع التطور نحو المستقبل.

فيما يتعلق بالخدمات العامة، تستفيد Huawei من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لجعل الخدمات العامة أكثر ملاءمة وكفاءة. وأشار Hong-Eng Koh، الرئيس العالمي لعالم صناعة الخدمات العامة في شركة Huawei Enterprise BG، إلى أن Huawei تقدم حلول الرعاية الصحية الذكية في أربعة سيناريوهات: التصوير الطبي الضوئي بالكامل، والجناح الذكي، وعلم الأمراض الرقمي، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للرعاية الصحية. تتيح هذه الحلول للمرضى تجربة خدمات طبية أكثر ملاءمة مع مساعدة الطاقم الطبي في الوقت نفسه على تحسين كفاءتهم العامة وتحقيق علاج عالي الجودة وإدارة عالية الكفاءة.

استراتيجية Huawei في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على التحول إلى التكنولوجيا الرقمية

وتؤدي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم دورًا هامًا في الاقتصاد والمجتمع. وخلال المؤتمر الصحفي، أعلن Bob Chen، نائب رئيس شركة Huawei Enterprise BG، عن استراتيجيات أعمال Huawei العالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة، ونواياها لزيادة الاستثمارات في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل دفع الشركاء لتحقيق نجاح الأعمال. ومن خلال التركيز على “التركيز على الشريك”، تعهدت Huawei بدعم الشركاء أثناء تنظيمهم للقدرات الشاملة في مجال البحث والتطوير والتسويق والمبيعات والتوريد والخدمات، وبذلت أو التزمت بالجهود التالية من حيث التنظيم والقناة ومعدات تكنولوجيا المعلومات:

·  المؤسسة: أنشأت Huawei منظمات مسؤولة عن الأعمال التجارية والتوزيعية العالمية، بما في ذلك ستة فرق بحث وتطوير لمنتجات التوزيع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، datacom campus، والأمن، والشبكة الضوئية، والوعي الصناعي، والتعاون والتخزين الذكي، لضمان وجود جميع موارد البحث والتطوير في مكانها الصحيح.

·  القنوات: كما قامت Huawei بتحسين نظام قنواتها لتقديم دعم أفضل للشركاء وشركات التكامل في السوق التجارية، وكذلك الموزعين وموردي الخدمات الهندسية في سوق التوزيع.

·  معدات IT: ستعزز Huawei الاستثمار في الأدوات والمنصات الرقمية للشركاء، بما في ذلك تقديم منصات رقمية مركزية (بكل من الكمبيوتر الشخصي والجوال) لدعم التسويق عبر الإنترنت والتداول والخدمات الخاصة بالشركاء.

في عام 2023، ستواصل Huawei العمل مع الشركاء لمساعدة المزيد من عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة على التحول رقميًا وتحقيق نجاح الأعمال.

تجميع النظام البيئي للشريك وزيادة الاستثمار للترويج لـ “برنامج Huawei Empower

أكد Haijun Xiao، رئيس قسم تطوير الشركاء العالميين والمبيعات في Huawei Enterprise BG، أن BG قد زادت من الاستثمار في التوسع المشترك في السوق والتمكين والتسويق مع الشركاء. من خلال ذلك، تهدف Huawei إلى توجيه وتشجيع شركاء أكثر قدرة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح الرقمي.

حقق “برنامج Huawei Empower” تقدمًا كبيرًا في تطوير الحلول والتمكين وبناء النظام البيئي للمواهب.

في المستقبل، ستواصل Huawei العمل مع الشركاء للبقاء متمحورة حول العملاء، وتعميق المشاركة في سيناريو الصناعة، والاستجابة للمتطلبات المتغيرة من خلال الابتكار. وسوف يدعم العملاء في رحلات التحول الرقمي وتسريع الرقمنة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة، في السعي إلى عالم أكثر اتصالًا وذكاءً.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل على hwebgcomms@huawei.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012405/image_986294_75328428.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—2023-huawei————-301762232.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة