انضمام Wemade إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة، مؤكدة التزامها بشأن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية

بواسطة Ortwin Hofmann

·  لمواءمة استراتيجيات العمل مع المبادئ العشرة لالميثاق العالمي للأمم المتحدة

·  للوفاء بالمسؤولية الاجتماعية والواجب على أساس معايير إدارة الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية

·  يعزز الالتزام بزيادة الوعي بمواطنة الشركات وممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية المسؤولة

سيول، كوريا الجنوبية، 19 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — انضمت شركة الألعاب الكورية الرائدة Wemade إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة، مؤكدة التزامها بالممارسات والسياسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الجيدة (ESG). تأسس الميثاق العالمي للأمم المتحدة في عام 2000، وهو أكبر مبادرة استدامة للشركات في العالم مع أكثر من 15000 شركة و3000 موقع غير تجاري في أكثر من 162 دولة، و 69 شبكة محلية. يتم تشجيع المشاركين في الميثاق العالمي للأمم المتحدة على استيعاب المبادئ العشرة في مجالات حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد في عملياتهم واستراتيجياتهم الإدارية.

Wemade joins the UN Global Compact

تقود Wemade سياسات وممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الجيدة (ESG) التي تركز على ثلاثة أهداف أساسية؛ المسؤولية البيئية والنمو الشامل للأجيال القادمة والحوكمة الشفافة. بصفتها إحدى الشركات المشاركة في الميثاق العالمي للأمم المتحدة، ستعمل Wemade على مواءمة قراراتها الإدارية واستراتيجيات أعمالها مع المبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة وتسعى جاهدة لتعزيز ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. تلتزم Wemade أيضًا بـ CoP (التواصل حول التقدم) المحسن لإظهار التقدم الذي تم إطلاقه هذا العام.

قال هنري تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة Wemade: “إن الانضمام إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة هو الخطوة الأولى في طريقنا نحو النمو المستدام من خلال رؤية Wemade بشأن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية”. “كشركة رائدة في سوق البلوكتشين، فإن الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والواجب هو الأولوية القصوى لشركة Wemade، كما يظهر التزامنا بمعايير إدارة البيئة والمجتمع والحوكمة العالمية.”

نبذة عن Wemade

Wemade، الشركة الرائدة الشهيرة في مجال تطوير الألعاب لأكثر من 20 عامًا من الخبرة ومقرها كوريا، تقود تحولًا لمرة واحدة في الجيل حيث تركز صناعة الألعاب على تقنية البلوكتشين. من خلال الشركة التابعة WEMIX، تهدف Wemade إلى تسريع التبني الشامل لتقنية البلوكتشين من خلال بناء نظام شامل ضخم قائم على الخبرة، وموجّه بالمنصة، وموجه بالخدمة لتقديم مجموعة واسعة من خدمات Web3 المريحة وسهلة الاستخدام للجميع.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2080116/Wemade_joins_UN_Global_Compact.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1867226/4042737/wemix_logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-wemade————-301829277.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة