«باحثو نايت-هينيسي» يعلن عن مجموعة عام 2023 من الباحثين الجدد، وهي الأكبر على الإطلاقعلامة ميرندا® تطلق منصتها العالمية وهويتها البصرية الجديدة

بواسطة Ortwin Hofmann

 المنصة العالمية الجديدة تحمل شعار #الطعم_الحقيقي وتركز على التصميم الجديد والابتكار الرقمي لتعكس حيوية جيل الشباب وجرأتهم

PURCHASE, N.Y., 9 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ —  أعلنت شركة ميرندا®، العلامة الرائدة في مجال المشروبات الغازية بنكهات الفواكه المختلفة، اليوم عن إطلاق منصتها العالمية الجديدة تحت شعار الطعم الحقيقي، إلى جانب نظام هويتها البصرية الجديد الذي يحتفي بمقومات الإبداع والتميز. وتسعى الشركة إلى إلهام جيل الشباب من خلال تقديم هويتها الجديدة التي تتسم بالقوة والجرأة بالدرجة الأولى وكما تسعى بترسيخ مكانتها بوصفها ممثلة عن الجيل الجديد، في خطوة تهدف للاحتفاء بالمبدعين الشباب وتشجيعهم على إحداث تأثير إيجابي والتعبير عن إبداعهم ومشاركته مع الجمهور على أرض الواقع وعبر الإنترنت.

MIRINDA® UNVEILS VIBRANT NEW VISUAL IDENTITY & 'M'PACTFUL GLOBAL BRAND PLATFORM TO INSPIRE CREATIVITY

ويتزامن إطلاق منصة #الطعم_الحقيقي مع الهوية البصرية الجديدة باسم “صنع التغيير”، التي طورها فريق التصميم والابتكار لدى شركة بيبسيكو لتشجيع المستهلكين على إطلاق العنان لإبداعهم. وعملت ميرندا على تجديد شعارها من خلال إضفاء إضاءة أكبر على اللون الأخضر وزيادة حدة الزوايا ودقة الخطوط لتعزيز مستوى تفرد الشعار، بحيث يعكس أعلى درجات الإبداع والابتكار الذي تقوم عليه منتجات الشركة. كما تضم الهوية البصرية الجديدة ألواناً جذابة تضفي عليها رونقاً مختلفاً، بالإضافة إلى دوائر وفقاعات فوارة ورسوم توضيحية للفواكه تمنح شعوراً بالطاقة والحيوية.

وتكتسب جميع نكهات العلامة، التي تتجاوز 50 صنفاً من نكهات الفواكه، لوناً جديداً يتناسق مع اللون الطبيعي للفاكهة وألوان متباينة مميزة وحيوية، ليشمل ذلك نكهات التفاح الأخضر والبرتقال والأناناس والفراولة والبطيخ وغيرها الكثير. وتحرص ميرندا على إنتاج مشروبات تلبي الأذواق الخاصة لمختلف المجتمعات على مستوى العالم، بما فيها الصودا الكريمية الخضراء والتمر هندي والبرتقال في فيتنام وتوت الآساي في بولندا. وتعتزم العلامة وضع هويتها البصرية الجديدة على جميع عبوات المشروبات التي تنتجها، إلى جانب منتجاتها وإعلاناتها وعروض التجزئة ووسائل الإعلام الرقمية المنتشرة في 200 دولة مختلفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إريك ميليس، نائب الرئيس لأنشطة التسويق العالمية لدى بيبسيكو: “يسرنا إطلاق المنصة العالمية الجديدة لعلامة ميرندا، والتي تهدف إلى تعزيز الابتكار وتشجيع جيل الشباب على توظيف إبداعهم في مختلف مناحي الحياة. وعمدنا إلى تطوير هويتنا البصرية ومنصتنا الجديدة تحت شعار #الطعم_الحقيقي، سعياً للوصول إلى الجيل الجديد وتشجيعهم للتعبير عن أنفسهم بطرق إبداعية والابتعاد عن النمطية والتحلي بالجرأة والقوة. وتشكل المنصة والهوية الجديدتين الخطوة الأولى في مساعي العلامة للتطور والنمو بهدف مواكبة جيل الشباب، ونتطلع قدماً لإطلاق خططنا المميزة قريباً”.

ومن جانبه، قال ماورو بورسيني، النائب الأول للرئيس وكبير مسؤولي التصميم لدى شركة بيبسيكو: “نحرص على تقديم منتجاتنا بطريقة تنعش الحواس، لذلك عمدنا إلى مواءمة هويتنا البصرية الجديدة مع هذا الهدف. ونجح فريق التصميم والابتكار لدينا بتصميم هوية العلامة التي تحمل ألواناً متباينة ونابضة بالحياة مع رسوم توضيحية مميزة لإضفاء شعور بالطاقة والحيوية. وانطلاقاً من إدراكنا لطبيعة تفاعل العملاء مع منتجات ميرندا على أرض الواقع وعبر الإنترنت، قمنا بإنشاء هوية بصرية تحافظ على هذا الزخم والتفرد في جميع منصاتنا”.

وتعتزم ميرندا إطلاق هويتها البصرية الجديدة في 20 سوقاً دولية رائدة اعتباراً من شهر يمكن الجاري، مع استخدام اللغات الأم لهذه الأسواق على العبوات، بدءاً من فيتنام وتايلند، تليهما بولندا ورومانيا والتشيك وأوكرانيا وهنغاريا وكرواتيا وغزة/فلسطين والمكسيك والأرجنتين ومصر والعراق وأوغندا وإثيوبيا والصين وباكستان والكويت وقطر وعُمان والبحرين ودولة الإمارات وغيرها بالتتالي.

وتلتزم ميرندا بتوفير خيارات مبتكرة لعملائها من خلال تزويد منتجاتها بالبدائل منخفضة السكريات. وانسجاماً مع هذا الالتزام وفي إطار مبادرة بيبسيكو الإيجابية الرامية لتسريع خفض السكر المضاف في كامل محفظتها، أطلقت ميرندا نكهة البرتقال بدون سكر في بولندا ونيجيريا، وتعتزم توسيع محفظة منتجاتها الخالية من السكر على مستوى العالم.

ملاحظات للمحررين
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: pepsicomediarelations@pepsico.com

لمحة عن بيبسيكو
تقدم شركة بيبسيكو خدماتها المتنوعة ضمن أكثر من 200 دولة، وبمعدل يزيد عن مليار منتج يومياً على امتداد الدول والمناطق حول العالم. ونجحت بيبسيكو خلال عام 2022 في تحقيق إيرادات صافية تزيد عن 86 مليار دولار أمريكي، وذلك من خلال تقديم محفظة متكاملة من المشروبات والأطعمة الخفيفة تحت علامات تجارية مختلفة، مثل ليز ودوريتوس وشيتوس وجايتوريد وبيبسي كولا وماونتن ديو وكويكر وصودا ستريم. وتتضمن محفظة الشركة مجموعة متنوعة من منتجات الأطعمة والمشروبات تحت اسم أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم، والتي يقدّر أنها تعود بأكثر من مليار دولار في تجارة التجزئة سنوياً. 

وتعمل الشركة بصفتها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات على تنفيذ مبادرة بيبسيكو الإيجابية، الرامية إلى تحقيق التحول الاستراتيجي الشامل الذي يركز على الاستدامة ورأس المال البشري في وضع القيم وخطط التوسع، وإحداث تغيير إيجابي على مستوى الأفراد والكوكب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pepsico.com ومتابعة حسابات العلامة على تويتر وإنستاجرام وفيسبوك ولينكد إن @PepsiCo.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2069890/PepsiCo_Mirinda.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–301817531.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة