تتعاون مجموعة A1 Group مع شركة LotusFlare لإطلاق خدمة رقمية جديدة

بواسطة Ortwin Hofmann

سانتا كلارا، كاليفورنيا, 21 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة LotusFlare, وهي مزود لخدمة التجارة الرقمية السحابية الأصلية وتسييل الأموال لمزودي خدمات الاتصالات والوسائط، أنها دخلت في شراكة مع A1 Group (A1 TAG)، المزود الأوروبي للخدمات الرقمية وحلول الاتصالات، لإطلاق re:do وهي علامة تجارية جديدة لخدمة شبكة رقمية قائمة بذاتها.

LotusFlare Logo

تتمثل رؤية مجموعة A1 Group في رقمنة وتبسيط تجربة عملاء الاتصالات الكلاسيكية بما يتجاوز قدرات الاتصالات فقط. لتحقيق هذا الهدف، اختارت مجموعة A1 Group LotusFlare DNO™ Cloud كأساس تكنولوجي لنهجها المحدث والمبسط لتقديم خدمات الاتصالات الرقمية.

 علق ألكسندر كوشار، مدير التكنولوجيا والخدمات المستقبلية لمجموعة A1 Group، قائلاً: “لقد أنشأنا تجربة خدمات رقمية جديدة للمشتركين، لمساعدتهم على تقوية حياتهم الرقمية. دعمت شركة LotusFlare مجموعة A1 Group من خلال المساهمة بعقلية الإنترنت وبرامج السحابة الأصلية الخاصة بهم كأساس تقني لـ re:do. نحن سعداء بمجهود الفريق التعاوني الذي أدى إلى عملية الإطلاق التي تمت هذا اليوم. هذه ليست سوى البداية وقد نطلق re:do في الأسواق الأخرى للمجموعة في المستقبل.

علق سام جادوديا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة LotusFlare قائلًا: “يفتخر فريق LotusFlare بأكمله باختيار A1 Group LotusFlare للمساعدة في إطلاق علامة تجارية رقمية جديدة تطور تجربة المشترك “إلى ما بعد الاتصالات”. يتطلع الجميع في شركة LotusFlare إلى مواصلة شراكة طويلة الأمد مع مجموعة A1 Group“.

نبذة عن مجموعة A1 Group

مجموعة A1 Group المدرجة في بورصة فيينا، هي المزود الرائد للخدمات الرقمية وحلول الاتصالات في وسط وشرق أوروبا مع حوالي 26 مليون عميل، وتعمل حاليًا في سبع دول تحت العلامة التجارية A1: النمسا وبلغاريا وبيلاروسيا وكرواتيا وجمهورية صربيا وسلوفينيا وجمهورية مقدونيا الشمالية.

من خلال تقديم خدمات الاتصالات والدفع والترفيه بالإضافة إلى حلول الأعمال المتكاملة، حققت مجموعة A1 Group إيرادات بلغت 5.0 مليار يورو بحلول نهاية عام 2022. يعمل حوالي 18000 موظف يستخدمون أحدث بنية تحتية للنطاق العريض على جعل الأعمال التجارية الرقمية وأسلوب الحياة ممكنًا وتمكين الأشخاص والشركات والأشياء من الاتصال في أي مكان وفي أي وقت.

 نبذة عن شركة LotusFlare

يقع مقر شركة LotusFlare في قلب وادي السيليكون، وتتمثل مهمة LotusFlare في تصميم منصة التجارة الرقمية وتحقيق الدخل وتطويرها باستمرار والتي تبسط التكنولوجيا وتجربة العملاء لتقديم نتائج قيّمة للمؤسسات. تم تطوير LotusFlare DNO ™ Cloud من “تجربة العميل إلى أسفل”، وهي خدمة للتجارة والتسييل المالي مدارة بالكامل من السحابة الأصلية توفر خدمة BSS رقمية بالكامل لتقديم نتائج أعمال قيّمة لعملاء CSPs من المستهلكين والشركات.

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1710355/LotusFlare_Logo.jpg

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2006100/A1_Group_Logo.jpg

A1 Red Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–a1-group—lotusflare—–301752298.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة