تتعاون Comviva و Microsoft لتقديم حل CPaaS مبتكر مدعوم من Microsoft Azure

بواسطة Ortwin Hofmann

بالاستفادة من مزايا Microsoft Cloud، يسهّل Comviva CPaaS على شركات الاتصالات تقديم منصات اتصال آمنة وقابلة للتطوير ومفتوحة للمؤسسات

نيودلهي، 23 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم Comviva الشركة التابعة لشركة Tech Mahindra، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تجربة العملاء وحلول تسييل البيانات، عن توفر حل منصة الاتصالات كخدمة (CPaaS) الخاص بها والمدعوم من Microsoft Azure. 

Comviva_Logo

Comviva Ngage عبارة عن منصة اتصالات كخدمة (CPaaS) ذكية متعددة القنوات تتيح قدرات الاتصال في الوقت الفعلي، مما يساعد المؤسسات على تعزيز وتخصيص تجربة العملاء للمستخدم النهائي بسلاسة عبر القنوات. من خلال نموذج التسليم القائم على السحابة، تتكامل Ngage CPaaS بسلاسة مع تطبيقات الأعمال وتمكّن العملاء من التفاعل الآمن في الوقت الفعلي وذلك يخدم مشاركة العملاء في جميع حالات الاستخدام من التسويق إلى التشغيل إلى خدمة العملاء. وهو يمكّن الشركات من التواصل مع عملائها النهائيين من خلال السياق والقنوات المناسبة عبر منصة اتصالات سحابية مفتوحة آمنة وقابلة للتطوير.

تعمل Comviva على تمكين مشغلي الاتصالات من تقديم منصة اتصالات حديثة وموحدة ومفتوحة لعملائها من المؤسسات، إلى جانب أمان Microsoft Azure وقابليته للتطوير.

وقال Manoranjan (Mao) Mohapatra، الرئيس التنفيذي لشركة Comviva“نحن ملتزمون بشدة بتقديم تجارب حديثة متكاملة للعملاء وقدرات تحقيق الدخل والاستثمار في التقنيات الجديدة لإعداد أنفسنا للنجاح المستقبلي. مع Comviva CPaaS، سيتمكن مزودو خدمات الاتصالات من تحقيق الدخل وتسريع الابتكار بمرونة. وهذا سيمكنهم من تلبية المطالب المتزايدة للمؤسسات حيث تتطلب كل حملة تغييرات مخصصة، واتساقًا أكثر صرامة عبر القنوات، وأوقات دورية أقصر.

وقالت Marianne Roling، نائب الرئيس في Global Systems Integrators، في Microsoft“نحن سعداء لأن حل Ngage CPaaS المبتكر من Comviva يستفيد من خدمات الذكاء الاصطناعي الآمنة والقابلة للتطوير واللغة الطبيعية من Azure. وستمكّن التجارب الرقمية الحديثة التي تقدمها CPaaS شركات الاتصالات من توفير قنوات وخدمات اتصال آمنة للعملاء”.

تعد CPaaS من Comviva منصة متكاملة تمكّن مزودي خدمات الاتصالات من تقديم تفاعل العملاء في الوقت الفعلي للمؤسسات. تدعم المنصة خدمات المراسلة والدردشات المدعومة بقدرات المحادثة بالذكاء الاصطناعي عبر قطاعات الصناعة. التشغيل الآلي الإدراكي وقدرات معالجة اللغة الطبيعية الخاصة بها تمكّن الشركات من تقديم تجارب عملاء غنية من خلال التفاعل الآلي مع المستخدم بلغة تشبه الإنسان. إنها واحدة من أكثر المنصات القابلة للتطور في الصناعة فهي تتعامل مع أكثر من 80 مليار رسالة في السنة.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بـ:

Sundeep Mehta
sundeep.mehta@comviva.com
+91-9910030732

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/995982/Comviva_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-comviva–microsoft—cpaas—-microsoft-azure-301754223.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة