تحقيق أقصى استفادة من كل شعاع | Huawei تعرض حلول الكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة الذكية لجميع السيناريوهات في SNEC 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

شنغهاي، 26 مايو 2023PRNewswire/ / — في المؤتمر والمعرض الدولي السادس عشر لتوليد الطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية (SNEC 2023) في شنغهاي، تعرض Huawei الجيل القادم من حلولها للكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة (ESS) الذكية وقصص النجاح العالمية للشركة. تم تصميم هذه الحلول للسيناريوهات على نطاق المرافق التجارية والصناعية (C&I) والسكنية.

1. الحل الكهروضوئي ونظام تخزين الطاقة (ESS) الذكي للمرافق: تمكين الكهروضوئية كمصدر رئيسي للطاقة

محطات توليد الطاقة على نطاق المرافق معقدة ومتنوعة. وهي تتميز بنسبة عالية من الطاقة المتجددة والمعدات الإلكترونية للطاقة، ومحطات توليد الطاقة الفائقة على مستوى GW، والتي تأتي مع تحديات في السلامة، واتصال الشبكة، والتشغيل والصيانة (O & M)، وكفاءة توليد الطاقة. تقترح Huawei بشكل مبتكر دمج إلكترونيات الطاقة والتقنيات الرقمية، الكهروضوئية و ESS، بالإضافة إلى تدفقات الطاقة والبيانات. تعمل Huawei مع شركاء النظام الإيكولوجي لبناء “الحل الكهروضوئي ونظام تخزين الطاقة (ESS) الذكي للمرافق” الذي يضمن اتصالًا مستقرًا بالشبكة والسلامة القصوى والتشغيل والصيانة الذكية والعوائد العالية.

في مقاطعة غونغهي، تشينغهاي، الصين، شاركت Huawei في بناء أكبر حرم جامعي للطاقة الكهروضوئية بقدرة 2.2 جيجاوات في العالم، وهو متصل بأول خط نقل طاقة فائق الجهد (UHV) في العالم بطاقة نظيفة بنسبة 100%. ينقل الخط الطاقة النظيفة باستمرار من الهضبة الشمالية الغربية إلى السهول الوسطى. في نهر يالونغ في سيتشوان، ساعدت Huawei في بناء نظام طاقة حديث أخضر منخفض الكربون وآمن وفعال لأكبر محطة طاقة هجينة مائية شمسية بقدرة 1 جيجاوات في العالم على أعلى ارتفاع.

حددت Huawei اتجاه محولات السلسلة وأعادت تشكيل بنية سلسلة نظام تخزين الطاقة الذكية (Smart String ESS). سلسلة نظام تخزين الطاقة الذكية (Smart String ESS) المبتكرة من Huawei تدمج الكيمياء الكهربائية والتبريد وإلكترونيات الطاقة والتقنيات الرقمية وتصميم السلامة. التحسين على مستوى الحزمة والإدارة على مستوى الرف يخففان من عدم الاتساق وعدم اليقين في بطاريات الليثيوم باستخدام تقنيات إلكترونيات الطاقة. السلامة النشطة على أربعة مستويات والعزل السلبي على مستويين تتيحان الإدارة المحسنة، مما يرفع من السعة المتاحة ومعايير السلامة. وبفضل التقدير الكبير من العملاء، تم اعتماد الحل في مشروع البحر الأحمر الذي تبلغ طاقته 1.3 جيجاوات ساعة في المملكة العربية السعودية، وهو أكبر مشروع في العالم خارج الشبكة يعمل بالكامل بالطاقة المتجددة.

2. الحل الكهروضوئي الذكي التجاري والصناعي: حل شامل لنشاط تجاري مستدام

وأصبحت التنمية المنخفضة الكربون اتجاهًا عالميًا. يهدف عدد متزايد من الشركات إلى خفض تكاليف الكهرباء وانبعاثات الكربون. وهي تسعى إلى تعزيز التحول الأخضر للحد من تكاليف الطاقة وتحقيق الاستقلال في مجال الطاقة. لتلبية الاحتياجات، اقترحت Huawei بنية “1+4” محسّن+نظام الكهروضوئية+نظام تخزين الطاقة (ESS)+ الشاحن+نظام الإدارة. يوفر هذا الحل سلامة عالية وموثوقية وعائد طاقة وسهولة التشغيل والصيانة باستخدام تقنيات ذكية. سيكون الخيار المفضل للمصانع الكهروضوئية في السيناريوهات التجارية والصناعية.

3. الحل الكهروضوئي الذكي السكني: منزل يضيء دائمًا

يعمل حل الطاقة الكهروضوئية الذكي السكني 4.0 من Huawei على تحسين إنتاجية الطاقة وتخزينها واستهلاكها وسلامتها لضمان الاكتفاء الذاتي من الطاقة المنزلية.

السلامة هي حجر الزاوية في كل ما نقوم به. يعتمد الحل على خبرة Huawei الراسخة في صناعة الطاقة الكهروضوئية، ويوفر حماية أمان شاملة ومتينة للأداء الكهروضوئي ونظام تخزين الطاقة (ESS) والتوافق الكهرومغناطيسي (EMC) فوق وتحت السطح. وفوق السطح، يوفر الحل حماية القوس الذكي L4 (الأعلى في الصناعة) والإغلاق السريع على مستوى الوحدة. تحت السطح، تخضع المعدات لحماية التوافق الكهرومغناطيسي (EMC) مثل الأجهزة المنزلية بفضل الابتكار التكنولوجي. بالإضافة إلى حماية السلامة من أربعة مستويات، يتم حماية نظام تخزين الطاقة (ESS) مع ما يصل إلى 12 تدبيرًا وقائيًا بما في ذلك الحماية المزدوجة في حالات الطوارئ.

وبالنظر إلى المستقبل، ستواصل Huawei الابتكار والعمل مع الشركاء، والجهات الفاعلة في الصناعة، والحكومات، ومنظمات الصناعة، ومنظمات المعايير لدفع التنمية عالية الجودة للصناعات الكهروضوئية ونظام تخزين الطاقة (ESS). تتمثل رؤيتنا في تعزيز الطاقة الكهروضوئية الخضراء كمصدر رئيسي للطاقة لكل منزل وشركة، وتسريع حياد الكربون من أجل مستقبل أفضل وأكثر اخضرارًا.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2085494/1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-huawei———–snec-2023-301835606.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة