تحويل عمليات البيع بالتجزئة: اطلقت مجموعة SSI SCHAEFER وBrands for Less شاحنة مكوكية متجولة آلية على أحدث طراز في دبي

بواسطة Ortwin Hofmann

سنغافورة, 19 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت كل من مجموعة SSI Schaefer، الشركة العالمية الرائدة للحلول المعيارية للتخزين والشؤون اللوجستية، وBrands for Less عن التنفيذ الناجح لأول شاحنة مكوكية متجولة آلية في مركز التوزيع الخاص بهم في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويتضمن هذه الحلول الرائدة نظام تخزين انتقائي يعتمد على أرفف الممرات الضيقة (VNA) لـ 4350 بليت ونظام تخزين حاويات آلي مع 123000 صندوق، ومن المقرر أن يحدث ثورة في نطاق الخدمات اللوجستية للبيع بالتجزئة، مما يوفر تحسينات كبيرة في الكفاءة وتحسين التخزين وخفض التكلفة للشركات في الصناعة.

SSI SCHAEFER and Brands for Less have implemented the first automated Roaming Shuttle in their Dubai distribution center facility. The 6,000 sqm facility now features a state-of-the-art VNA selective storage system, revolutionizing the retail logistics industry with improvements in efficiency, storage optimization, and cost reduction.

Brands for Less، شركة بيع بالتجزئة شهيرة للأزياء والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة، متواجدة في الشرق الأوسط وأوروبا لأكثر من 20 عامًا من خلال أكثر من 85 متجرًا، وتقدم أكثر من 3000 علامة تجارية. استجابة للحاجة المتزايدة لعمليات لوجستية مبسطة وخفض تكاليف التشغيل، لجأت شركة Brands for Less إلى مجموعة SSI Schaefer لتطوير نظام حديث مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لشركات البيع بالتجزئة.

تتميز المنشأة التي تبلغ مساحتها 6000 متر مربع الآن بأحدث نظام تخزين انتقائي يعتمد على أرفف الممرات الضيقة (VNA)للتخزين السائب ونظام تخزين حاويات آلي للبضائع الصغيرة والمتوسطة الحجم. يتم استلام معظم البضائع في صناديق وعلب كرتونية من مرفق استيراد مركزي لـ Brands for Less ويتم تخزينها تلقائيًا في نظام تخزين الصناديق. تسلم الناقلات والرافعات الرأسية الصناديق إلى نقاط الالتقاط، حيث تقوم 32 شاحنة مكوكية متجولة بالتقاط الصناديق وتخزينها في المواقع المخصصة.

قال أيمن بيضون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات لمجموعة Brands for Less “نحن سعداء للغاية بنتائج تعاوننا مع مجموعة SSI Schaefer، فقد عزز حل التخزين الآلي هذا بشكل كبير كفاءة مستودعاتنا، مما سمح لنا بخدمة عملائنا بشكل أفضل وتلبية طلباتهم المتزايدة. وأضاف: “ستدعم مرونة هذا النظام توسعنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى أعمال التجارة الإلكترونية المتنامية لدينا”.

وصرح كارستن شبيجلبرج، المدير العام لمجموعة SSI Schaefer في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من قصة النمو المدهشة لشركة Brands for Less في المنطقة من خلال تزويدهم بأول تجهيزات آلية داخل مستودعهم المركزي في دبي. وستقدم منشأة التخزين المؤتمتة بالكامل لـ Brands for Less أساسًا سليمًا ومرنًا لدعم النمو المتوقع في معالجة توريد السلع إلى شبكة الفروع المتوسعة باستمرار وزيادة أعمال التجارة الإلكترونية عبر دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها “.

بالنسبة للشركات التي تسعى إلى تحسين عملياتها اللوجستية، إن تعاون Brands for Less ومجموعة SSI Schaefer مثالاً بارزًا على كيف يمكن للتقنية المبتكرة دفع النمو وتحسين الكفاءة وخفض التكاليف. لقد مكن الحل المتطور الذي قدمته مجموعة SSI Schaefer شركة Brands for Less من تعزيز مكانتها في السوق وتلبية طلبات العملاء المحددة والمتزايدة بشكل فعال. نظرًا لأن الأتمتةسوف تحسن من كفاءة المستودعات والخدمات اللوجستية فإن مجموعة حلول SSI Schaefer على استعداد لتصبح هي نقطة التحول لمختلف الصناعات، حيث تقدم حلاً قابلاً للتطوير وقابلاً للتخصيص للشركات من جميع الأحجام. 

نبذة عن مجموعة SSI Schaefer

تُعد مجموعة SSI Schaefer المزود الرائد عالميًا للحلول المعيارية للتخزين والشؤون اللوجستية. وبفضل ما يقرب من 10000 موظف عبر ست قارات لدى مجموعة SSI Schaefer، تعمل المجموعة على تطوير وتنفيذ حلول مبتكرة خاصة بالصناعة للتعامل مع التحديات الفريدة التي تواجه عملائها من خلال تصميم وتطوير وإنشاء أنظمة للمستودعات والمنشآت الصناعية وورش العمل والمكاتب. وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحالي، تُعد مجموعة SSI Schaefer مزودًا رائدًا للبرامج المعيارية المحدثة بانتظام لتدفقات المواد الداخلية، المصممة من قبل فريق قوي مكون من 1100 مهندس، ويقدم مجلس مجموعة SSI Schaefer لتقنية المعلومات دعمًا سلسًا لجميع عمليات المستودعات وتدفق المواد، بما في ذلك منتجات ®WAMAS وSAP.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://www.ssi-schaefer.com/en-sg

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2076948/SSI_SCHAEFER_Brands_Less_implemented_automated_Roaming_Shuttle_Dubai_distribution.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——ssi-schaefer-brands-for-less———-301829297.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة