تركيب آخر لجهاز الموجات فوق الصوتية HD60 من Hisense في Vaal Radiology، جنوب إفريقيا

بواسطة Ortwin Hofmann

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 22  مايو 2023 /PRNewswire/ — شركة Hisense وهي شركة مصنعة ومزودة للإلكترونيات والأجهزة الطبية عالية الأداء، قامت مؤخرًا بتركيب جهاز الموجات فوق الصوتية HD60 من Hisense في Vaal Radiology، وهو مركز تصوير طبي في فرينينغينغ، جنوب أفريقيا. نظام الموجات فوق الصوتية دوبلر الملوّن هذا مثالي لمختلف تطبيقات الموجات فوق الصوتية والتي تتضمن البطن العام، والأوعية الدموية، والأجزاء صغيرة.

Hisense HD60 Ultrasound Installation at Vaal Radiology

“لقد رسخت Hisense نفسها كعلامة تجارية موثوقة عالميًا من خلال البحث والتطوير والتقييمات السريرية. إن تركيب HD60 في Vaal Radiology هو دليل على الطلب المتزايد على أجهزة الموجات فوق الصوتية المتطورة عالية الدقة من Hisense في جنوب إفريقيا ” هذا ما قاله Ronele Prince عن Hisense.

تم تصميم نظام الموجات فوق الصوتية HD60 لتزويد الأطباء بتصوير أكثر وضوحًا وأعلى دقة، ويتميز بخوارزميات تصوير متقدمة وبنية GPU متوازية، مما يسمح بمعالجة أسرع للبيانات الصوتية وتصوير أكثر دقة. مجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي وحزم التطبيقات الشاملة، هذا النظام هو الأداة المثالية لتطبيقات الموجات فوق الصوتية للأشعة مثل البطن والأجزاء الصغيرة والأوعية الدموية، وأكثر من ذلك.

يُستخدم جهاز الموجات فوق الصوتية HD60 من Hisense في أكثر من 30 مستشفى في الصين، مما يسهل أكثر من 50000 تشخيص. في يناير 2022، حصلت Hisense على ترخيص SAHPRA للجهاز في جنوب إفريقيا. في أبريل من هذا العام، فازت Hisense بأول طلبية من ستة أجهزة من Ultrasound HD60s في جنوب إفريقيا؛ وهي خطوة مهمة لتصبح علامة تجارية معروفة دوليًا في صناعة المعدات الطبية.

تمتلك Hisense شهادات دولية مثل الاتحاد الأوروبي CE MDR و American FDA، والتي منحت الشركة حق الوصول إلى سوق الأجهزة الطبية العالمية. وتمتلك الشركة، من خلال منتجات الموجات فوق الصوتية والعرض الطبي، وجودًا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والعراق وإندونيسيا وتايلاند وألمانيا وزيمبابوي وغانا بالإضافة إلى جنوب إفريقيا مما يجعلها في وضع يمكنها من النمو المستمر في هذه المناطق وخارجها.

وتكرس Hisense جهودها لتقديم منتجات وخدمات ممتازة لعملائها مع الوفاء بمهمة الرعاية الصحية. إن دافع الشركة للابتكار وتعزيز عروضها لا يتزعزع. من خلال أحدث التقنيات والبحث والتطوير المستمر، تعد Hisense دليلًا على القوة العلمية والتكنولوجية للعلامات التجارية الصينية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2081195/Upload_Vaal.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——hd60–hisense–vaal-radiology—301830338.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة