تسليط الضوء – حدث المسؤولية الاجتماعية للشركات في أتلانتس

بواسطة Ortwin Hofmann

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 25 ماي 2023 /PRNewswire/ — تفتخر Hisense بكونها علامة تجارية من جنوب أفريقيا وتجسد روح الحب والرعاية والاهتمام بشعب جنوب إفريقيا، ولا سيما المجتمع المحيط بمصنعنا في منطقة أتلانتس الاقتصادية الخاصة، كيب تاون.

Hisense Community Upliftment

حتى الآن، قامت شركة Hisense باستثمار قوي في دفع عجلة النهوض بالمجتمع المحلي، مع تكريسها لخلق فرص عمل للمجتمع المحلي. كان أكبر استثمار للشركة، والذي يشمل جميع المشاريع الاجتماعية، هو إنشاء مصنع Hisense بجنوب إفريقيا.

تم إنشاء مصنع Hisense بجنوب إفريقيا في أتلانتس، في كيب الغربية في عام 2013، وهو مجتمع في جنوب إفريقيا يعاني من العديد من المشكلات الاجتماعية، حيث تخلق البطالة عائقًا كبيرًا في التخفيف من هذه المشكلات.

المصنع مسؤول عن تصنيع وتجميع وتوزيع أعلى مستويات الجودة، والتي تشمل أجهزة التلفزيون وأجهزة التبريد وشاشات B2B في إفريقيا وأوروبا.

 مع حلول الذكرى السنوية العاشرة للمصنع في عام 2023، شهدنا تصنيع جهاز التلفزيون والثلاجة رقم مليون. نظرًا لأحجام الإنتاج الكبيرة، فقد خلق المصنع أكثر من 100 فرصة عمل مباشرة للمجتمع المحلي وخلق بشكل غير مباشر أكثر من 5000 فرصة عمل للبائعين المحليين في العديد من الصناعات الداعمة.

 تفتح مرونة شركة Hisense بجنوب إفريقيا فرصًا لمزيد من الابتكار والنمو، وهو أساس مجموعة Hisense.

توزيع المصابيح الشمسية والتبرع بالأرز

مع تعرض البلاد لانقطاع التيار الكهربائي الناجم عن أزمة الطاقة في جنوب إفريقيا، أعادت شركة Hisense توجيه استخدام مصابيحها ذات العلامات التجارية التي تعمل بالطاقة الشمسية من المبيعات إلى غرض المسؤولية الاجتماعية للشركات. اختارت إدارة Hisense SA التبرع بالمصابيح للتلاميذ في المدارس المحيطة بأتلانتس. سيركز توزيع المصابيح على أربع مدارس حكومية تقع في منطقة أتلانتس الاقتصادية الخاصة بكيب تاون. تمت دعوة طلاب الصفين 11 و12، الذين هم في طور الاستعداد للامتحانات النهائية واتخاذ القرارات المهنية، لتجربة جولة في المصنع.

وفقًا للتلاميذ، كانت زيارة المصنع مثيرة ووسعت معرفتهم بالوظائف المختلفة المتاحة في شركة Hisense جنوب إفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، ستتبرع Hisense أيضًا بالأرز بالتعاون مع Wanbao Africa Agriculture Development LDA، للمدارس والكنائس المحيطة. من خلال مشروع المصباح الشمسي وحملة توزيع الأرز على التلاميذ في المدارس، تواصل Hisense ضمان التزامها بإثراء حياة الناس في أتلانتس.

حضر حدث المسؤولية الاجتماعية للشركات السيد يو والسيد شين من سفارة جمهورية الصين الشعبية؛ السيد جونسون من التصنيف الموحد للتجارة الدولية ((SITC السيد ويسل من Durban Logistics؛ السيد فوغان موراي من Robinvale High Principal؛ عضو المجلس أليستر لايتبرن من مدينة كيب تاون، والدكتور بريت ليندال سينغ المحترف المعتمد وكذلك السيدة جو من CCTV Media.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2082285/Hisense_Community_Upliftment.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2082286/image_5020023_39401230.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-301834229.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة