تطلق Spiro™، الوكالة العالمية لتجربة العلامة التجارية لـ NEW NOW™، الموضوع الثاني في برنامج القيادة الفكرية المبتكرة

بواسطة Ortwin Hofmann

سلسلة تثقيف المسوقين ومخططي الأحداث حول كيفية التكيف مع التحولات الصناعية المستمرة، ومقابلة الجماهير أينما كانوا وإنشاء تجارب تساعد العلامات التجارية على بناء الاتصال والولاء والمجتمع

لاس فيجاس, 2 مارس/آذار 2023  /PRNewswire/ — لا تبدو صناعة الأحداث العالمية الحديثة مثل تلك التي كانت موجودة قبل بضع سنوات، ومحترفو التسويق والتخطيط الناجحون اليوم هم أولئك الذين تعلموا ليس فقط التكيف مع هذه التغييرات، ولكن الاستفادة منها لصالح عملائهم. عندما قدمت Spiro™، الوكالة العالمية لتجربة العلامة التجارية لـ NEW NOW™، برنامج القيادة الفكرية n•Spiro™ أواخر العام الماضي، سعت إلى مساعدة مخططي الأحداث على القيام بذلك بالضبط. تواصل Spiro القيام بذلك من خلال إطلاق الموضوع الثاني لِـn•Spiro، بعنوان “المبدأ الرابع:  إطار لمستقبل الأحداث”.

Learn a new framework for navigating today’s industry & attendee behaviors—plus ways to ensure a future of impactful experiences.

يشير برنامج القيادة الفكرية إلى الأوراق “الخفيفة”، وتقارير الاتجاهات، و”نقاط التثبيت”، ولوحات المعلومات، والمقابلات، ومقاطع الفيديو، والعروض التقديمية لمجلس الإدارة والموارد الأخرى لتحديد مجالات الاهتمام والأهمية بالنسبة لصناعة الأحداث العالمية. يتعمق الموضوع الثاني في المبادئ الأربعة التي تعتبر حاسمة في تشكيل الأحداث المؤثرة البارزة، سواء الآن أو في المستقبل – وكيف يمكن لكل مبدأ أن يساعد العلامات التجارية على التطور والنجاح في مشهد الأحداث سريع التغير اليوم.

قال جيف ستيلماخ، الرئيس العالمي لـSpiro: “لطالما لعبت الأحداث الشخصية دورًا حاسمًا للعلامات التجارية في بناء روابط بشرية أصيلة”. “ومع ذلك، يريد المستهلكون الآن تلك الاتصالات الشبيهة بالبشر، بغض النظر عن كيفية حضورهم أو تفاعلهم. أصبح موقع الحدث أكثر مرونة، ونتيجة لذلك تغير تعريف “الحدث” ذاته. تساعد مبادئ “المبدأ الرابع” محترفي الأحداث اليوم على فهم هذه التعقيدات وإيجاد طرق فعالة للتواصل مع جماهيرهم، أينما كانوا”.

تشتمل مبادئ “المبدأ الرابع” التي تغطيها السلسلة على NEW NOW™ وTHERE•ness™ وARL™ (All Real Life) والمجتمع. يشير NEW NOW إلى الحالة المتطورة دائمًا لصناعة الأحداث. يشير THERE•ness، في الوقت نفسه، إلى مفهوم تمتع الحاضرين بالاستقلالية لاختيار متى وأين وكيف يريدون الانخراط في تجربة معينة – والطريقة التي يختارون المشاركة من خلالها.

تؤكد ARL (All Real Life) على حقيقة أن مخططي الأحداث لم يعودوا بحاجة إلى التمييز بين IRL أو URL أو الفرص المختلطة عند التخطيط للأحداث، حيث يتنقل جمهورهم الآن ذهابًا وإيابًا بسلاسة بين التجارب الرقمية والمادية. يوضح المبدأ الأساسي الرابع، وهو المجتمع، لمتخصصي التسويق والفعاليات كيفية إنشاء لحظات قوية من الاتصال يكون لها تأثير خلال اجتماع أو حدث – وتكون بمثابة حافز لإنشاء اتصالات مستمرة تؤدي إلى إنشاء مجتمعات جديدة.

“في نهاية اليوم، يحضر الناس الأحداث، لكنهم ينضمون إلى المجتمعات”، قال بيكي وينشيل، مدير القيادة الفكرية والابتكار في Spiro. “تشكل المبادئ الأساسية الأربعة إطار عمل يساعد قادة التسويق والفعاليات والعلامات التجارية على تصميم الأحداث والتجارب التي تلبي العملاء والموظفين والجماهير الأخرى أينما كانوا. حيث يمنح القوة للأشخاص ويضع تجارب العلامة التجارية كمحفزات للاتصالات التي تتحول إلى مجتمعات مزدهرة “.

بالإضافة إلى نظرة ثاقبة من محترفي Spiro، يتضمن برنامج القيادة الفكرية الخاص بِـ n·Spiro رؤى من قادة خبرة العلامة التجارية عبر الصناعات ويستكشف مجموعة واسعة من الموضوعات التي تساعد العلامات التجارية على إقامة علاقات أعمق مع جماهيرها.

 ستستكشف الموضوعات القادمة كل شيء بدءًا من كيفية نسج أهم سبعة احتياجات بشرية في تصميم الأحداث والتجربة، إلى كيف يمكن للعلامات التجارية الاستمرار في بناء علاقة ومجتمع مع الجماهير بعد فترة طويلة من عودة الحضور إلى حياتهم اليومية.

لمزيد من المعلومات حول Spiro وبرنامج الوكالة لقيادة الفكر، n•Spiro، قم بزيارة ThisIsSpiro.com/nspiro.

www.ThisIsSpiro.com

للتواصل الإعلامي:

آشلي سيرافين

aserafin@thisisspiro.com

Spiro, Part Of The GES Collective

الصورة- https://mma.prnewswire.com/media/2011130/Spiro_CoreFour.jpg

الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/1774232/Spiro_Part_Of_The_GES_Collective_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-spiro——-new-now——–301759945.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة