تطلق XCMG Machinery منتجات معدات التعدين الجديدة، وتوسيع نطاق التطبيق لتغطية دورة كاملة من عمليات التعدين

بواسطة Ortwin Hofmann

شوزهو، الصين, 21 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — شركة XCMG Machinery، (“XCMG”, SHE:000425)، وهي شركة صينية رائدة في تصنيع معدات البناء، أصدرت ثلاثة منتجات جديدة لآلات التعدين، بما في ذلك حفارة التعدين XE690DK، شاحنة التفريغ الكهربائية الذاتية XDR80TE-AT، وشاحنة تفريغ التعدين XDE240، والتي ستدعم بشكل أفضل عمليات التعدين العالمية ومشاريع بناء البنية التحتية.

The unmanned XDR80TE-AT electric mining truck from XCMG, standing out from over 11,000 entries, awarded of the iF Design Award 2023 in the discipline of Product under category Automobiles/Vehicles.

تعد حفارة التعدين XE690DK واحدة من أكثر الطرازات مبيعًا من XCMG، وقد تم إطلاقها مؤخرًا في إندونيسيا. مجهزة بنظام طاقة استثنائي لتقديم أداء فعال، لديها تصاميم آمنة وصديقة للبيئة وموفرة للطاقة يمكنها تلبية احتياجات البناء لمختلف ظروف العمل بشكل كامل وخلق قيمة أكبر للعملاء.

في حدث إطلاق المنتج الذي عقد في فبراير في إندونيسيا، وقعت XCMG طلبات يبلغ مجموعها حوالي 100 وحدة من XE690DK، وتستمر في تلقي طلبات جديدة.

شاحنة التعدين الكهربائية الآلية XDR80TE-AT، التي فازت للتو بجائزة iF Design 2023 في مجال المنتج ضمن فئة السيارات/المركبات، أزالت تمامًا كابينة التشغيل وتدعم وضعين – التحكم عن بعد والتحكم الكامل الذاتي بالذكاء الاصطناعي (AI). تم تجهيز الشاحنة بوظائف متعددة، بما في ذلك أجهزة الاستشعار البصرية والصوتية، ورادار الليزر، ورادار الموجة المليمترية، والكاميرات. أثناء الوضع الذاتي بالكامل، يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي تعيين الوجهة تلقائيًا وتخطيط الطرق وفقًا لجدول إنتاج نظام تشغيل التعدين مع تمكين التشغيل المنسق مع المعدات الأخرى بغض النظر عن التشغيل الآلي.

في هذه الأثناء، أكملت شاحنة تفريغ التعدين XDE240 بنجاح أعمال التعدين مع مستشعر البيئة المتقدمة، والملاحة، وقدرات تحديد المواقع. في السابق، حقق أسطول من شاحنة تعدين XDE240 عملية آلية بالكامل كمجموعة في الصين، مما زاد من معايير خارطة طريق بناء التعدين الذكية في الصين.

تقوم حلول التعدين الآلية من XCMG ببناء مناجم رقمية متكاملة، ويقوم مركز التحكم بتعيين المهام للمعدات، بينما تحدد المركبات الأهداف بناءً على قائمة المهام وحساب الطرق، ويمكنها تقييم سلامة الطرق وتجنب العقبات بشكل ذاتي.

“تتمتع مواقع التعدين بظروف عمل صعبة للغاية تشكل مخاطر أكبر على الناس، وتهدف فكرة بناء “مناجم بدون بشر” إلى معالجة نقطة الضعف هذة. من خلال الاستفادة من التقنيات المتقدمة والتي تتضمن 5G والتوأم الرقمي الأكثر تطورًا الآن، فإن معدات آلات التعدين لدينا تواكب بسرعة لتقديم حلول آلية بدون بشر في عصر التقنيات الذكية”، هذا ما قاله Cui Jisheng، مساعد رئيس XCMG والمدير العام لآلات التعدين XCMG.

من خلال إقامة شراكات مع وكلاء محليين مثل GMT، قامت XCMG ببناء شبكة مبيعات وخدمة في إندونيسيا كعلامة تجارية رقم 1 لآلات البناء في السوق المحلية، وأكثر من 10000 وحدة ومجموعات من معدات XCMG تعمل على قدم وساق لمشاريع المناجم والبنية التحتية.

وباعتبارها واحدة من الشركات المصنعة القليلة التي تطور حلول التعدين المتكاملة ومجموعات كاملة كبيرة من آلات التعدين للمناجم المفتوحة، فإن محفظة منتجات التعدين الشاملة لشركة XCMG تغطي الآن العملية برمتها من الحفر إلى الخدمات اللوجستية. وتلعب معداتها الرئيسية، بما في ذلك حفارة 700 طن، وشاحنة تفريغ 440 طن، ومحمل 35 طن وآلة تسوية 550 حصانًا، أدوارًا رئيسية في مشاريع التعدين والبناء البارزة في جميع أنحاء العالم.

وقال Cui: “تلتزم XCMG بتوفير منتجات “صلبة للنجاح” لجميع العملاء، وتسريع البحث والتطوير المبتكر والتصنيع الذكي لمعدات وحلول التعدين لتلبية متطلبات السوق المتزايدة بشكل أفضل”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://en.xcmg.com/en-ap/ أو صفحات XCMG على  Facebook، وTwitter، وYouTube، وInstagram، وTikTok وLinkedIn.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2058994/The_unmanned_XDR80TE_AT_electric_mining_truck_XCMG_standing_11_000.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-xcmg-machinery————–301803859.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة