تعاون بين شركتي Shanghai Electric وإندونيسيا لتطوير البنية التحتية للطاقة الخضراء والمستقرة

بواسطة Ortwin Hofmann

جاكرتا، إندونيسيا، 26 مايو 2023 /PRNewswire/ — السيدة Leng Weiqing الرئيسة التنفيذية ورئيسة مجلس الإدارة لشركة Shanghai Electric (SEHK: 2727، SSE:601727) كجزء من وفد رفيع المستوى مكون من ست شركات كبرى في شنغهاي بقيادة عمدة المدينة، السيد Gong Zheng خلال ندوة شنغهاي جاكرتا للاستثمار في الخارج، ناقشت وتبادلت المعرفة مع المؤسسات المحلية فيما يتعلق بعملياتها لمحطات توليد الطاقة المتعددة في إندونيسيا، والتي تتضمن محطة Java 7 Coal Fired Power، ومحطة Chilaza Power، وQingshan Industrial Park الذي ساهم بشكل كبير في أمن الطاقة المحلي والعالمي واستقراره مع تحقيق مكاسب هائلة في الدفع لاستخدام الطاقة الخضراء والاستدامة.

وقالت Leng: “نحن فخورون للغاية بهذا التعاون الأخير مع شركائنا الإندونيسيين الذي يساعد على ضمان استقرار الطاقة، ناهيك عن فرص العمل ورفع مستويات المعيشة، للمجتمعات المتعددة في جميع أنحاء إندونيسيا”. “إن الكثير من المعدات التي توفرها وتشغلها وتقوم بصيانتها Shanghai Electric والتي تعمل في إندونيسيا تقدم مساهمات إيجابية في أمن الطاقة المحلي مع المساهمة في تحسين مستوى الطاقة والاستهلاك وكذلك سبل عيش الناس.”

بالإضافة إلى ذلك، يشمل تطوير أعمال الشركة في مجالات متعددة تشغيل وصيانة ثلاث وحدات طاقة حرارية في Weda Bay Industrial Park، ومشروع هندسة الكوك لـ Nanjing Iron and Steel Group بإنتاجها السنوي البالغ 2.6 مليون طن، بالإضافة إلى مشروع مشترك مع مصنع مبادل حراري لتكييف الهواء.

تقدم مشاريع الطاقة والحلول المبتكرة منخفضة الكربون في Shanghai Electric مساهمات هائلة للمجتمعات المحلية في إندونيسيا

محطة Java 7 Coal Fired Power هو مشروع طاقة يعمل بالفحم بقدرة 2100 ميجاوات يقع في بانتين، إندونيسيا. بدأت Shanghai Electric بناء المشروع في عام 2016 ودخلت بعد ذلك مرحلة التشغيل التجاري في ديسمبر 2019. وتحتل محطة Chilaza Power، التي تديرها وتقوم بصيانتها Shanghai Electric لمرحلتها الثانية، المرتبة الأولى في كفاءة توليد الطاقة بين محطات الطاقة التي تعمل بالفحم في جزيرة جاوة في إندونيسيا. هذا الإنجاز الرائع يعزز مكانتها كأعلى محطة توليد كهرباء خاصة في البلاد. بعد اتصالها الأخير بالشبكة في وقت سابق من هذا الشهر، برزت المنشأة كحجر زاوية قوي، مما يوفر ضمانًا لا يتزعزع لاستقرار شبكة الطاقة المحلية. وهناك مشروع رئيسي آخر، هو Qingshan Industrial Park، وهو أول غزو للشركة في سوق فحم الكوك الدولي على نطاق واسع، وبالتالي فهو ذو أهمية كبيرة لأنه يعزز بشكل كامل استراتيجية إضفاء الطابع العالمي في Shanghai Electric.

يغطي النطاق الواسع لشركة Shanghai Electric خطوط إنتاج بطاريات الليثيوم وقطع غيار السيارات وخطوط إنتاج الطائرات الكبيرة والمصاعد وضواغط تكييف الهواء. يركز ليزر Shanghai Electric على الابتكار التكنولوجي والمشاركة في إنتاج وتشغيل أنظمة النقل بالسكك الحديدية وغيرها من المعدات الصناعية، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة، مما يتيح فرص التعاون في السوق الدولية وتطوير التكنولوجيا الصناعية الخضراء والمنخفضة الكربون على مستوى العالم.

تعمل Shanghai Electric بنشاط على توسيع أعمالها الهندسية خارج الصين. وقد أنجزت أكثر من 100 مشروع هندسة طاقة بقيمة تعاقدية إجمالية تزيد عن 250 مليار يوان (35.76 مليار دولار أمريكي)، وهو ما يمثل ثلث مبيعات الشركة من معدات الطاقة في الخارج. كما استحوذت الشركة على 100% من الأسهم في Nedschroef في هولندا، وتوسعت في صناعة مثبتات السيارات الراقية، واستحوذت على 100% من الأسهم في شركة Broetje Automation الألمانية، وتوسعت في صناعة تصنيع معدات الطيران الراقية.

لمزيد من المعلومات حول الندوة، يرجى زيارةhttps://www.chinadailyhk.com/article/328064؛ أو للحصول على مزيد من المعلومات بخصوص Shanghai Electric وعملها في جميع أنحاء العالم، يرجى زيارةhttps://www.shanghai-electric.com/group_en/.

نبذة عن Shanghai Electric

Shanghai Electric Group Company Limited (SEHK: 2727، SSE:601727)، هي المزود العالمي الرائد لحلول الأنظمة الذكية الصديقة للبيئة ذات المستوى الصناعي مع وجود في جميع أنحاء العالم، مكرسة للطاقة الذكية والتصنيع الذكي ودمج التقنيات الرقمية ذكاء. مع التركيز على التنمية منخفضة الكربون والتحول الرقمي من خلال فتح ساحات جديدة وتعزيز محركات النمو الجديدة، ستسعى Shanghai Electric جاهدة لتكون رائدة في السعي لتحقيق ذروة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون قبل عام 2030 وتحقيق الحياد الكربوني قبل عام 2060، وإنتاج معدات الطاقة الجديدة، وتوطين المعدات المتطورة، والاستفادة من الفرص غير المحدودة في نظام بيئي صناعي مبتكر جنبًا إلى جنب مع الشركاء العالميين.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1800747/logo_new_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—shanghai-electric——–301835712.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة