تعرض هواوي Huawei حلًا ذكيًا لاكتشاف محيط السكة الحديد في المؤتمر العالمي الحادي عشر للسكك الحديدية فائقة السرعة (UIC)

بواسطة Ortwin Hofmann

مراكش، المغرب، 11 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — أطلقت شركة هواوي Huawei حلها الذكي للكشف عن محيط السكك الحديدية في المؤتمر العالمي الحادي عشر للسكك الحديدية فائقة السرعة (UIC) الذي يُعقد في المغرب في الفترة الممتدة من 7 إلى 10 مارس/آذار 2023. كما عرضت شركة التكنولوجيا العملاقة حلولها المبتكرة ومنتجاتها الرائدة في صناعة السكك الحديدية. وتشمل هذه أنظمة الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية ((FRMCS، وشبكة اتصالات البيانات، وشبكة الاتصالات الضوئية. تهدف هواوي Huawei إلى بناء خطوط سكك حديدية متصلة بالكامل، مما يتيح تطوير صناعة سريعة وآمنة وذكية، وتسهيل التحول الرقمي.

ألقى السيد لي جونفنغ، نائب رئيس هواوي Huawei والرئيس التنفيذي لِـ Aviation & Rail BU، كلمة افتتاحية. وأشار إلى أن تطوير السكك الحديدية فائقة السرعة في المستقبل يعتمد على نظام اتصالات لاسلكي مع عرض نطاق ترددي عالي لضمان عمليات القطارات الآمنة. إن المنصة المركزية والاتصال الموثوق به سيجعلان الصناعة الرقمية والخضراء حقيقة واقعة. يمكن أن يحمل حل أنظمة الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) من هواوي Huawei المستند إلى LTE المزيد من الخدمات الجديدة بمجرد ترقية البرنامج. فهو لا يخفض تكاليف مشروع السكك الحديدية فحسب، بل يلبي أيضًا متطلبات تطوير السكك الحديدية الرقمية. فيما يتعلق بالسلامة، تعمل هواوي Huawei دائمًا على دمج التقنيات الجديدة في سيناريوهات الخدمة. يحمي حل اكتشاف محيط السكك الحديدية الذكي سلامة المسار على مدار الساعة، في أي طقس.

Mr. Li Junfeng, CEO of Huawei's Aviation & Rail BU, is delivering an opening speech

في منتدى هواوي Huawei، عرض السيد جو يونبو، رئيس مجال الأعمال البصرية للمؤسسات في هواوي Huawei، الحل الذكي للكشف عن محيط السكك الحديدية. وأوضح أن الحل مبني على بنية تقارب الرؤية البصرية، والتي تتيح اكتشاف اهتزاز الألياف جنبًا إلى جنب مع التحليل لحماية محيط السكك الحديدية بوعي متعدد الأبعاد ودقة عالية. يعمل هذا الحل على حل مشكلات الدقة المنخفضة التي تواجهها حلول الكشف عن محيط السكك الحديدية التقليدية، ويمنع الإنذارات الفائتة، ويقدم عددًا قليلاً من الإنذارات الكاذبة، مما يضمن عمليات أكثر أمانًا وفعالية للسكك الحديدية.

يبني العالم المزيد من خطوط السكك الحديدية فائقة السرعة ويخضع لتحول رقمي وذكي. على هذا النحو، تتطلب صناعة السكك الحديدية اتصالات شبكية بنطاق ترددي عالي وزمن انتقال أقل لنقل خدمات جديدة.

“يتمتع حل أنظمة الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) من هواوي Huawei المستند إلى LTE بنظام بيئي ناضج يعتمد على معيار مشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP) وتقنيات النطاق العريض التي يمكن أن تتيح خدمات أكثر ذكاءً. بفضل خبرتها اللاسلكية، يمكن لهواوي Huawei بناء شبكات أنظمة الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) عالية الأداء للعملاء، وبالتالي تلبية متطلبات التطوير الرقمي للسكك الحديدية”، قال السيد ليانغ جياوي، مدير الحلول اللاسلكية في شركة Aviation & Rail BU التابعة لِهواوي Huawei.

وفقًا للسيد إلفي ليانغ، مدير حلول النقل في خط إنتاج اتصالات البيانات في هواوي Huawei، يستخدم حل أنظمة الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) من هواوي Huawei تقنيات IPv6+ المبتكرة لبناء قدرات حاملها المتقاربة التي تتميز بموثوقية عالية وسهولة نشر وذكاء التشغيل والصيانة (O&M) وتطور سلس. يحمل الحل بشكل آمن وموثوق خدمات متعددة، مثل الصوت والإشارات، مع ضمان عمليات السكك الحديدية الآمنة والمستقرة.

كمزود عالمي رائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، شاركت هواوي Huawei في صناعة السكك الحديدية لمدة 27 عامًا وتخدم أكثر من 150.000 كيلومتر من السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم. بالنظر إلى المستقبل، ستواصل هواوي Huawei العمل مع المزيد من العملاء وشركاء النظام البيئي لاستكشاف معايير الصناعة جنبًا إلى جنب مع بناء نظام بيئي يكمل مزايا بعضهم البعض، ويقود تطوير السكك الحديدية الذكية معًا.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2030444/PIC.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–huawei—————-uic-301769585.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة