تعلن شركة HONOR عن الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف HONOR Magic5 و HONOR Magic Vs في الملتقى العالمي للجوال 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

تقدم شركة HONOR أحدث أجهزتها الرائدة في السوق العالمية لمستخدمي الهواتف الذكية من خلال ابتكارات تتمحور حول الإنسان

برشلونة, 2 مارس / آذار 2023  /PRNewswire/ — كشفت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR اليوم النقاب عن تكنولوجيتها الجديدة التي تركز على الإنسان، “Tech to Inspire”، في المؤتمر العالمي للجوال 2023. خلال الحدث، جلبت شركة HONOR إستراتيجيتها الرئيسية المزدوجة إلى الحياة في السوق العالمية، وأعلنت أيضًا عن الإصدار العالمي لسلسلة هواتف HONOR Magic5 و HONOR Magic Vs، وهما أحدث الإصدارات لمجموعة هواتف HONOR Magic Series الناجحة، تم إعدادها جميعها لتقديم تجربة هاتف ذكي رائدة حقيقية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

قال السيد جورج جاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co Ltd: “تلتزم شركة HONOR بتلبية الاحتياجات الحقيقية للعملاء، وهي تتبنى نهجًا يركز على الإنسان في ابتكار المنتجات، وتقدم حلولًا تقنية حدسية لتحسين الحياة اليومية للجميع، ويعتبر هاتف HONOR Magic5 Pro آخر هواتفنا متعددة الوظائف ويعتبر هاتف HONOR Magic Vs أول هاتف رائد قابل للطي يتم إطلاقه في السوق العالمية، مما يعززان معايير القطاع في كل جانب من جوانب تجربة مستخدم للهاتف الذكي، بما يتماشى مع رؤيتنا لتمكين حياة أكثر ذكاءً للجميع. “

تقديم هاتف HONOR Magic5 Pro الجديد تمامًا

يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro، المجهز بمجموعة كاملة من الترقيات المهمة، باختراقات مذهلة في التصميم والعرض والتصوير والأداء، متجاوزًا العديد من معايير القطاع لتقديم تجربة استخدام هي الأفضل في فئتها.

جمالية كاميرات عجلة النجمة الجديدة تمامًا مع منحنى غاودي

يتمسك هاتف HONOR Magic5 Pro بالتصميم الأيقوني لـ “Eye of Muse”، حيث يطور المفهوم ويعيد تصميم وتقديم نظام الكاميرا الثلاثية “عجلة النجمة”. تكريمًا للفنان أنتوني غاودي، يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بإطارات رفيعة للغاية منحنية مزدوجة متناسقة على كلا الجانبين وتصميم الكاميرا الثلاثية “عجلة النجمة” كنقطة مركزية على الغطاء الخلفي، ويمزج المنحنيات الجميلة الموجودة في المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية الحديثة في تصميم الجهاز المتطور، مما يدل على مزيج متناغم من الفن والتكنولوجيا.

حلت الشاشة المتميزة في قمة تصنيفات DXOMARK

يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بشاشة 1LTPO مقاس 6.81 بوصة مع شاشة عائمة رباعية المنحنيات فريدة من نوعها، مما يضمن تجربة مشاهدة غامرة سواء كان المستخدمون يتصفحون أو يلعبون أو يقرؤون. بفضل تقنية تحسين إضاءة الشاشة الجديدة، توفر سلسلة هواتف HONOR Magic5 ذروة سطوع HDR تصل إلى 1800 شمعة 2، مما يضمن مشاهدة واضحة حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. مع معايرة الإضاءة المزدوجة للسطوع الداخلي النموذجي الذي يبلغ 120 شمعة في المتر المربع والسطوع الخارجي 800 شمعة، يوفر هاتف HONOR Magic5 Pro دقة ألوان العرض الرائدة في القطاع.

يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro أيضًا بمجموعة شرائح عرض منفصلة3 لتحسين الجودة المرئية للصور المتحركة. بينما يتم تقديم تأثير النطاق الديناميكي العالي (HDR) لتحسين وضوح الفيديو، توفر مجموعة الشرائح معدل إطار أعلى مع استهلاك أقل للطاقة لتجربة ألعاب أكثر سلاسة وأطول. حصل هاتف HONOR Magic5 Pro على شهادتي HDR10+ و IMAX Enhanced، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو والأفلام بجودة محسّنة للصور.

لتخفيف إجهاد عين المستخدمين، يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بانبعاث منخفض للضوء الأزرق، كما هو معتمد من قبل TÜV Rheinland4، وتعتيم ديناميكي يحاكي الضوء الطبيعي للتخفيف من إجهاد العين. تشمل الميزات المبتكرة الأخرى التي تريح العينين “الشاشة الليلية للساعة البيولوجية” لتحسين جودة النوم وشاشة LTPO الأولى في القطاع مع تقنية تعديل عرض النبضة من (PWM) 2160هرتز5 لتقليل وميض الشاشة، وهي مثالية لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة أمام هواتفهم الذكية.

حقق هاتف HONOR Magic5 Pro أداء عرض إجمالي ممتاز،، حيث وصل إلى المركز الأول في تصنيف شاشة الهاتف الذكي DXOMARK مع أعلى درجة برصيد 151.

تُوج نظام الكاميرا المنقطع النظير بالمركز الأول في DXOMARK

احتل هاتف HONOR Magic5 Pro أيضًا المركز الأول في تصنيف كاميرا DXOMARK العالمي برصيد 152 درجة، مما يجعلها كاميرا الهاتف الذكي الأعلى تقييما تم اختبارها حتى الآن. يضم هاتف HONOR Magic5 Pro مزيجًا قويًا من الكاميرات الرئيسية الثلاثية التي تضم كاميرا عريضة من 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع من 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي من 50 ميجابكسل6. مع زيادة حجم المستشعر للحصول على أداء فائق في استشعار الضوء، ينتج نظام الكاميرا صورًا بتفاصيل دقيقة في كل مرة، بغض النظر عن ظروف الإضاءة. تعمل ميزة Ultra Fusion Computational Optics، وهي خوارزمية بصرية حسابية تكمل نظام الكاميرا، على تحسين وضوح الصورة بشكل كبير عند التقريب بدرجة 3.5x-100x، مما يجعل الجهاز متفوقا على الهواتف الذكية الأخرى في السوق.

تم تجهيز هاتف HONOR Magic5 Pro بمحرك HONOR Image Engine الجديد كليًا، وهو يُطلق لأول مرة خوارزمية Falcon Capture الجديدة كليًا بالمللي ثانية، مما يتيح للمستخدمين التقاط مشاهد معقدة بسهولة ووضوح ملحوظين. يمكن للمستخدمين أيضًا تصوير مشاهد منخفضة الإضاءة بوضوح وبسرعة عالية بفضل قدرات Super Night Capture. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف HONOR Magic5 Pro على خاصية AI Motion Sensing Capture7، القادرة على اكتشاف أعلى نقطة للقفز تلقائيًا والتقاط الإطار بدقة فائقة. لاختبار التكنولوجيا، دخلت شركة HONOR في شراكة مع GUINNESS WORLD RECORDS ™، باستخدام HONOR Magic5 Pro تلقائيًا لالتقاط اللحظة المذهلة لمحاولة تسجيل رقم قياسي عالمي رسمي لأعلى لعبة في العالم بين الساقين سلام دانك.

 لتمكين المبدعين الناشئين من إنتاج لقطات سينمائية، يحتوي هاتف HONOR Magic5 Pro على تقنية IMAX Enhanced Movie Master، مما يمكّن المستخدمين من تصوير مقاطع فيديو مذهلة وتحريرها، كل ذلك على هواتفهم الذكية.

 خصوصية وأمان محسنان لحماية شاملة

يحتوي هاتف HONOR Magic5 Pro على نظام أمان مزدوج TEE تم تطويره بالاشتراك مع Qualcomm®، مما يوفر حماية لبيانات المستخدمين على مستوى الجهاز. مزودًا بشريحة أمان منفصلة، يوفر هاتف HONOR Magic5 Pro أقصى درجات الأمان لكلمات المرور والقياسات الحيوية مثل معرفات الوجه وبصمات الأصابع.

يقدم هاتف HONOR Magic5 Pro ترقيات تقنيع إلى AI Privacy Call 2.08 وهو الحل الرائد لتسريب الصوت، وهو أول تكنولوجيا للتحكم في الطاقة الصوتية في القطاع، والتي تولد موجات صوتية معاكسة لمنع تسرب الصوت للمكالمات الهاتفية الخصوصية. بينما يتم تقديم تحسين بنسبة 100٪9 في مستوى صوت المكالمات للحصول على تجربة اتصال أوضح، تضمن ميزة AI Privacy Call 2.0 أنه حتى لو كان المستخدم في بيئة مزدحمة وهادئة مثل المصعد، فإن الأشخاص القريبين لا يمكنهم التقاط صوت المتصل بوضوح.

أداء رائد بفضل أحدث التقنيات

مدعومًا بأحدث منصة جوال Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform من Qualcomm®، يقدم هاتف HONOR Magic5 Pro أداءً رائدًا لا مثيل له، مما يتيح تعزيز الإنتاجية والترفيه في جميع الأوقات. مع أول هوائي مستقل لشبكة Wi-Fi وبلوتوث في القطاع، يعمل هاتف HONOR Magic5 Pro على تحسين أداء Wi-Fi بنسبة 200٪10  وتقليل زمن انتقال Wi-Fi بنسبة 30٪11 مقارنةً بتصميم الهوائي التقليدي في القطاع، مما يوفر للمستخدمين مرونة وحركية مطلقتين سواء للعمل أو اللعب.

يستخدم هاتف HONOR Magic5 Pro شاحن سلكي من 66 واط وشاحن لا سلكي من 50 واط SuperCharge12، مع بطارية كبيرة للغاية من 5100 مللي أمبير13 في الساعة لتوفير يوم كامل من الاستخدام المتواصل.

 يعمل هاتف HONOR Magic5 Pro، الذي يشتغل بأحدث إصدار من نظام MagicOS 7.1 استنادًا إلى Android 13، على مجموعة من الميزات الذكية، مثل MagicRing للتعاون المتعدد الأجهزة و Magic Text للتعرف على النص الذكي، مما يساعد المستخدمين على زيادة إنتاجيتهم.

دخول هاتف HONOR Magic V s القابل للطي إلى السوق العالمية

كأول هاتف رائد قابل للطي من شركة HONOR يتم طرحه لأول مرة خارج الصين، يتميز هاتف HONOR Magic Vs بتصميم استثنائي وترقيات في الشاشة والأداء، مما يرتقي بتجربة الهاتف الذكي القابلة للطي إلى المستوى التالي. الرفيق المثالي لرجال الأعمال وكذلك لأولئك الذين يضعون الترفيه المتنقل فوق كل شيء، يقدم الجهاز مزيجًا مثاليًا من الأناقة والجوهر.

المتانة القابلة للحمل: تقديم تصميم مفصلي رائد

هاتف HONOR Magic Vs نحيف وخفيف الوزن بشكل استثنائي، حيث يبلغ سمكه 12.9 مم14 عند الطي ووزنه 267 غ15. على الرغم من عامل الشكل الصغير، يحتوي هاتف HONOR Magic Vs على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير16 في الساعة، وهي أكبر سعة بطارية بين الهواتف الذكية القابلة للطي التي يقل وزنها عن 270 جرام والمتوفرة اليوم.

يساهم في الوزن الخفيف لهاتف HONOR Magic Vs مفصلة ثورية فائقة الخفة بدون تروس تم تصنيعها بعناية باستخدام تقنية الصب من قطعة واحدة، مما يقلل عدد المكونات الهيكلية من 92 في الجيل السابق إلى 417 فقط. بفضل متانتها الاستثنائية، يمكن للمفصلة أن تتحمل ما يصل إلى 400000 طية 18 كما تم اختبارها من طرف شركة TÜV Rheinland، وهو ما يعادل أكثر من عشر سنوات من الاستخدام على أساس 100 مرة في اليوم، مما يضع معيارًا جديدًا لتصميم الهاتف الذكي القابل للطي.

بفضل الهيكل المتطور للمفصلة، يمكن طي هاتف HONOR Magic Vs بإحكام دون وجود فجوة والحصول على شاشة مسطحة بالكامل تقريبًا عند فتحها، وهي ميزة لا توفرها الأجهزة القابلة للطي المنافسة في السوق.

شاشة عرض مزدوجة تقدم تجربة مشاهدة استثنائية

للمساعدة في زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى، يتوفر هاتف HONOR Magic Vs على شاشة19 خارجية سهلة الاستخدام مقاس 6.45 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 ونسبة شاشة إلى هيكل20 تبلغ 90٪. عند فتحه يقدم هاتف، HONOR Magic Vs تجربة شبيهة بالحاسوب اللوحي بشاشة داخلية واسعة للغاية مقاس 7.9 بوصة،21 مما يتيح للمستخدمين القيام بمهام متعددة وعرض المحتوى بسهولة ملحوظة.

مليء بحلول احترافية من أجل راحة العينين، يتميز هاتف HONOR Magic Vs بالتعتيم الديناميكي، والعرض الليلي اليومي، وتعديل عرض النبضة من (PWM) 1920 هرتز، وهو أعلى تردد تم تحقيقه على الإطلاق في أسواق الهواتف الذكية القابلة للطي الحالية، لتقليل تأثيرات إجهاد وتعب العينين الرقمي بشكل فعال.

 إعدادات فائقة لتجربة استخدام قوية

تم تجهيز هاتف HONOR Magic Vs بنظام كاميرا خلفية ثلاثية مثير للإعجاب تتكون من كاميرا رئيسية IMX800 بدقة 54 ميجابكسل وكاميرا رئيسية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تكبير بصري بدقة 8 ميجابكسل 3×، مما يوفر تجربة تصوير استثنائية بغض النظر عن سيناريو التصوير22.

بدعم من منصة الجوال Snapdragon® 8+ Gen 1 Mobile Platform23 من Qualcomm، يوفر هاتف HONOR Magic Vs أداءً محسنًا بكفاءة طاقة أعلى لتجربة استخدام أسرع وأكثر سلاسة. تسعى محركات Turbo X من شركة HONOR جاهدة لتزويدك بعمر أطول للبطارية وتجربة أكثر سلاسة.

يعمل هاتف HONOR Magic Vs بأحدث إصدار لنظام HONOR MagicOS 7.1 استنادًا إلى Android 13. بالإضافة إلى MagicRing للتعاون المتعدد الأجهزة والنص السحري للتعرف الذكي على النص، يحتوي الهاتف القابل للطي على خاصيتي Smart Multi-window و APP Extender لدعم المهام المتعددة عبر التطبيقات وداخل نفس التطبيق، على التوالي، مما يساعد المستخدمين على توفير الوقت وتحقيق المزيد في الحياة.

اللون والسعر والوفرة

تم تصميم هاتف HONOR Magic5 Pro للأرواح المغامرة، وسيكون متوفرًا باللون الأزرق الجليدي والأخضر النباتي والأرجواني المرجاني والبرتقالي والأسود24، بينما يتوفر هاتف HONOR Magic5 باللونين الأسود والأزرق 25، وكلها مستوحاة من عجائب الطبيعة.

سيتوفر هاتف HONOR Magic5 بدءًا من الربع الثاني من عام 2023. سيبدأ سعر هاتف HONOR Magic5 من 899 يورو (8 جيجابايت + 256 جيجابايت)، بينما سيبدأ سعر HONOR Magic5 Pro من 1199 يورو (12 جيجابايت + 512 جيجابايت).

يتوفر هاتف HONOR Magic Vs بلونين مذهلين، Cyan و Black2626، ويبلغ سعره 1599 يورو (12 جيجابايت + 512 جيجابايت). سيتم الإعلان عن الوفرة في الوقت المناسب.

نبذة عن شركة HONOR

HONOR هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير الأجهزة الذكية. كما أنها تسعى لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا وتسعى إلى إنشاء عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية. وتلتزم، مع التركيز الثابت على البحث والتطوير، بتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تجاوز الأمر، ومنحهم الحرية في الإنجاز والقيام بالمزيد. وتقدم HONOR مجموعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوتر المحمول، والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة لتناسب كل ميزانية، وتمكن مجموعة منتجات HONOR المبتكرة والمتميزة والموثوقة الأشخاص من أن يصبحوا نسخة أفضل لأنفسهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR عبر الإنترنت على www.hihonor.com.

https://community.hihonor.com/

https://www.facebook.com/honorglobal/ 

https://twitter.com/Honorglobal 

https://www.instagram.com/honorglobal/ 

https://www.youtube.com/c/HonorOfficial

1 متوفر فقط في إصدار Pro. الإصدار العادي مجهز بشاشة OLED مقاس 6.73 بوصة. بتصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.81 بوصة عند قياسها كمستطيل قياسي (يكون مجال الرؤية الفعلي أصغر قليلاً).

2 متوفر فقط في إصدار Pro. يحتوي الإصدار العادي على ذروة سطوع HDR تبلغ 1600 شمعة.

3 متوفر فقط في إصدار Pro.

4 لقد حصلت الشاشة على شهادةTÜV Rheinland Low Blue Light Certification. هذا المنتج ليس للاستخدام الطبي وليس له وظيفة علاجية.

5 تدعم الشاشة حدًا أقصى للتعتيم PWM عالي التردد يبلغ 2160 هرتز، والذي يظهر في سيناريوهات السطوع المنخفض. يرجى الرجوع إلى التجربة الفعلية. الهاتف ليس جهازًا طبيًا وغير متوفر للعلاج.

6 مجموعة الكاميرا متاحة فقط في إصدار Pro. يحتوي الإصدار العادي على كاميرا رئيسية عريضة من 54 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع من 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي من 32 ميجابكسل. قد تختلف وحدات البكسل في الصور ومقاطع الفيديو حسب الأوضاع المختلفة. يرجى الرجوع إلى الوضع الفعلي.

7 يدعم AI Motion Sensing Capture مصراعًا ذكيًا عالي السرعة، والذي يلتقط بسرعة اللحظات الرائعة للأشخاص الذين يبتسمون، أو يقفزون، وما إلى ذلك، أو حركات القطط والكلاب. يمكن أن يختلف التأثير الفعلي حسب السيناريوهات. يدعم الإصدار العادي أيضًا هذه الميزة.

8 يظهر مفعول AI Privacy Call عند 8 أشرطة من مستوى الصوت وأقل. تعمل هذه الميزة على تقليل تسرب الصوت، ولكنها ليست عازلة للصوت تمامًا، حيث يرتبط إحساس تسرب الصوت بمستوى الضوضاء في البيئة. يرجى الرجوع إلى تجربتك الفعلية.

9 بيانات من مختبرات شركة HONOR مقارنة بالجيل السابق.

10 بيانات من مختبرات شركة HONOR.

11 بيانات من مختبرات شركة HONOR.

12 شاحن HONOR SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 واط متاح فقط في إصدار Pro. يبلغ الحد الأقصى لطاقة الشحن السلكي المدعومة 66 واط مع كابل HONOR SuperCharge الأصلي. ويبلغ الحد الأقصى لطاقة الشحن اللاسلكي 50 واط مع شاحن من 50 واط. قد تختلف البيانات الفعلية بسبب الاختلافات في المنتجات الفردية وإصدارات البرامج وظروف التطبيق والعوامل البيئية. ستم شراء الشاحن اللاسلكي بشكل مستقل.

13 قيمة عادية. السعة المقدرة للبطارية غير القابلة للإزالة هي 5000 مللي أمبير.

14 يتميز طراز Hon Magic Vs ‏ بسماكة 12,9 ‏ مم (شاشة مطوية) و6,1 ‏ مم (شاشة غير مطوية). قد يختلف حجم المنتج باختلاف تكوينه وعملية التصنيع وطرق القياس. تفاصيل المواصفات للإشارة فقط.

15 بيانات مأخوذة من مختبرات HONOR. أخف نسخة تزن 261 جرامًا والتي تأتي بظهر جلدي نباتي. يشمل الوزن الإجمالي البطارية. قد يختلف الوزن الفعلي بسبب تكوينات المنتج، وعملية التصنيع، وطريقة القياس.

16 السعة العادية. القدرة المقدرة هي 4900 مل أمبير في الساعة.

17 بيانات مأخوذة من مختبرات شركة HONOR مقارنة مع HONOR Magic V.

18 بيانات مأخوذة من مختبرات شركة HONOR

19 مع تصميم الزوايا المستديرة للشاشة، يبلغ طول الشاشة الرئيسية وشاشة التغطية 6.45 بوصة عند قياسها وفقًا للمستطيل القياسي (المساحة الفعلية القابلة للعرض أصغر قليلاً).

20 بيانات مأخوذة من مختبرات HONOR.

21 مع تصميم الزوايا المستديرة للشاشة، يبلغ طول الشاشة الرئيسية وشاشة التغطية 7.9 بوصة عند قياسه وفقًا للمستطيل القياسي (المساحة الفعلية القابلة للعرض أصغر قليلاً).

22 الكاميرا الأمامية من 16 ميجا بيكسل. تتوفر الكاميرات على الشاشة الداخلية والشاشة الخارجية. قد تختلف وحدات البكسل باختلاف أوضاع الصورة. يرجى الرجوع إلى المواقف الفعلية.

23 تعد Qualcomm ‏ و Snapdragon ‏ علامتين تجاريتين لشركة Qualcomm Incorporated ‏ ومسجلتين في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

24 قد يختلف توفر الألوان باختلاف المنطقة.

25 قد يختلف توفر الألوان باختلاف المنطقة.

26 قد يختلف توفر الألوان باختلاف المنطقة.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2010080/MWC_KV_ID_3db63fc0b559.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–honor——honor-magic5–honor-magic-vs—–2023-301761080.html

 

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة