تعمل First Digital Group على دفع ابتكار الأصول الرقمية من خلال إطلاق عملة FDUSD الجديدة المستقرة، مما يربط الاستقرار بالابتكار لإحداث ثورة في المشهد المالي العالمي الحالي

بواسطة Ortwin Hofmann

هونج كونج, 1 يونيو 2023 / PRNewswire / — يسر شركة First Digital، الشركة الائتمانية المؤهلة الرائدة في آسيا والشركة الاستئمانية المسجلة، ومقرها هونج كونج، الإعلان عن تقديم عملة مستقرة جديدة، وهي First Digital USD (“FDUSD”). صادرة عن FD121 Limited (تحت الاسم التجاري “First Digital Labs”)، من المفترض أن تكون العملة المستقرة مدعومة على أساس 1:1 بدولار أمريكي واحد أو أصل بقيمة عادلة معادلة، محفوظة في حسابات المؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم في آسيا.

يوفر إطلاق عملة مستقرة جديدة مربوطة بالدولار الأمريكي تنوعًا عن العملات المتداولة بالفعل والتي تهيمن حاليًا على السوق. توفر العملات المستقرة مزيدًا من الاستقرار، وشكلًا من أشكال التحويلات، والتحوط ضد صانعي السياسات في البنك المركزي الذين يسعون للتأثير على عملاتهم المحلية، وشكلًا اقتصاديًا للوصول إلى الخدمات المالية في وقت يتزايد فيه التقلب في النظام المالي العالمي الحالي.

سيتم إصدار FDUSD بواسطة FD121 Limited، كونها شركة تابعة للشركة الائتمانية، First Digital Limited. يظل تركيز First Digital بشدة على تعزيز الشفافية والثقة. تقدم FDUSD للمستخدمين عملة رقمية موثوقة تهدف إلى تقليل التقلبات في سوق العملات المشفرة، وتعزيز كفاءة المعاملات المالية عن طريق خفض تكاليف المعاملات، وتقديم معاملات أسرع وأكثر أمانًا. FDUSD هي عملة مستقرة قابلة للبرمجة، قادرة على تمكين تنفيذ العقود المالية وخدمات الضمان والتأمين بدون وسطاء.

First Digital Trust Limited، كشركة اتئمانية مسجلة بموجب مرسوم الوصي (Cap. 29، Laws of Hong Kong)، للحفاظ على جميع احتياطيات FDUSD في حسابات منفصلة (بمعنى، عدم اختلاط احتياطيات FDUSD مع الأصول الأخرى لشركة First Digital Trust Limited) وفي الأموال النقدية أو الأصول عالية السيولة. يضمن هذا الهيكل أن حاملي FDUSD يمكن أن يظلوا واثقين من دعم 1:1 للعملات الرمزية والقدرة على استرداد عملاتهم المستقرة.

إحدى المزايا الرئيسية للعملات المستقرة الجديدة هي طبيعتها القابلة للاسترداد. يتم دعم FDUSD باحتياطيات عالية الجودة – نقدًا وما يعادله، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استبدال عملات FDUSD الرمزية الخاصة بهم بقيمتها المعادلة بالدولار الأمريكي. توفر هذه الميزة الأمان لاحتياطيات العملات المستقرة ويمكن للمستخدمين الوثوق في أن FDUSD مدعوم دائمًا بنسبة 1:1. وهذا يؤكد التزام First Digital بالعمل بطريقة شفافة وآمنة، مما يوفر للمستخدمين ثقة متزايدة في استقرار وشرعية العملات المستقرة.

علق فينسينت تشوك، الرئيس التنفيذي لشركة First Digital قائلاً: “يسعدني أن أؤكد على أهمية هذا الإنجاز حيث نقدم FDUSD للعالم. يمثل إطلاق هذه العملة المستقرة خطوة كبيرة إلى الأمام في مهمتنا لتوفير عملة رقمية آمنة وفعالة يمكن دمجها بسلاسة في المعاملات اليومية. الشفافية والرقابة القوية أمران أساسيان في بناء الثقة في العملات المستقرة وبالتالي اعتماد تقنية blockchain المبتكرة هذه، خاصة في وقت يكون فيه الاستقرار في النظام المالي التقليدي غير مؤكد. من الآن فصاعدًا، سيبحث المستثمرون وتجار التجزئة والمؤسسات عن إمكانية التنبؤ، وهذا هو سبب وضع تصور FDUSD. First Digital ملتزمة تمامًا بالامتثال التنظيمي لوضع معيار جديد للشرعية في الفضاء”.

يضمن التزام First Digital بالشفافية أن كل جانب من جوانب FDUSD وأي عملات مستقرة يتم إطلاقها في المستقبل ستكون مفتوحة للتدقيق. ستعمل First Digital Labs عن كثب مع السلطات التنظيمية المحلية والخارجية لضمان الامتثال الكامل للقوانين واللوائح السارية الحالية والمستقبلية، وستشارك First Digital Labs في تشكيل تطورها، بما في ذلك تشكيل أي أنظمة تنظيمية تتبعها FDUSD و / أو قد يندرج الرقم الرقمي الأول في المستقبل المنظور. من خلال تعزيز علاقة تعاونية مع الهيئات الحكومية والمؤسسات المالية في الداخل والخارج، نأمل في وضع معيار جديد للاستقرار والثقة في فضاء العملة الرقمية.

من خلال حل العملات المستقرة المبتكر هذا والمدعوم بالتكنولوجيا المتقدمة، فإن الهدف هو توفير بديل آمن وموثوق يجلب راحة البال، مع إحداث تأثير إيجابي في عالم التمويل.

يجب قراءة محتوى هذا البيان الصحفي إلى جانب المستند التقني FDUSD Stablecoin، واتفاقية مستخدم حساب FD121، وشروط FDD، وسياسة الخصوصية، وعوامل مخاطر FDD.

نبذة عن First Digital

First Digital Trust Limited هي شركة ائتمانية مؤهلة بالكامل وشركة ائتمان مرخصة، ويقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ، وتخدم قاعدة عملاء دولية. تأسست شركة First Digital في عام 2019، وهي شريك ثقة متعدد الأوجه في التفكير المستقبلي لآسيا، يعمل على سد الفجوة بين العالمين الماليين التقليدي والرقمي واستخدام التكنولوجيا لترميز الأصول وحفظها وتداولها وتسويتها.

مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، توفر First Digital Trust Limited الخبرة والحلول المبتكرة من خلال مجموعة شاملة ومخصصة من خدمات الوصي للمساعدة في إثبات شركائها في المستقبل. وهذا يشمل الهيكلة، والحضانة، وكشوف المرتبات، والضمان، والخدمات الإدارية. تم اختيار First Digital كواحدة من الشركات العملاقة الناشئة الرائدة في هونغ كونغ في KPMG وتقرير HSBC’s Emerging Giants in Asia Pacific ‘Report 2022.

لمعرفة المزيد حول First Digital وبنيتها الأساسية المنظمة ومنتجاتها، تفضل بزيارة www.1stdigital.com

لمعرفة المزيد حول عرض العملة المستقرة الذي تم إطلاقه حديثًا من شركة First Digital، تفضل بزيارةfirstdigitallabs.com

للتواصل: Media@1stdigital.com

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2089498/FDT_RGB_HORIZONTAL_DARK_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-first-digital-group———-fdusd————–301840592.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة