تقدم شركة Dante Genomics ميزة مجانية في برنامجها AVANTI لتحويل ملفات FASTQ إلى VCF على منصّتها ذات برنامج التفسير الجينومي غير المتحيز

بواسطة Ortwin Hofmann

– ميزة أولية مجّانية تمكّن من قدرة التوسع الفائقة لبرمجيات التفسير لتعود بالفائدة على المختبرات التسلسلية بجميع الأحجام حول العالم – 

نيويورك، 16 مايو 2023 /PRNewswire/– أعلنت اليوم Dante Genomics، الرائد العالمي في علم الجينوم والطب الدقيق، عن ميزة أولية مجانية في برنامجها الخاص بالشركات B2B والذي يتوافق مع جميع الأنظمة، لتحويل ملفات FASTQ إلى ملفات VCF تلقائيًا وبدون أي تكلفة، وذلك كمقدمة لبرنامجها AVANTI، لإظهار قدرة التوسع الفائقة لبرمجيات التفسير الخاصة بها والتي تعود بالفائدة على المختبرات التسلسلية بجميع الأحجام حول العالم.

Dante Genomics

FASTQ هو ملف البيانات الخام الذي يأتي من منظّم التتابع. التحول إلى VCF صعب ومعقد وسيتطلب  إنجازهُ عادة فريقًا من خبراء تكنولوجيا المعلومات. من خلال تقديم التحول بشكل مجّاني، توضح Dante الفائدة من نهج ‘وَصِّل وشَغِّل’ هذا للتفسير الجيني على نطاق واسع. برنامج AVANTI هو منصّة محايدة ومتوافقة مع جميع المتسلسلات، بما في ذلك Illumina و Pac Bio و Oxford Nanopore و Complete Genomics و Ultima و Element و MGI، إلى جانب متسلسلات أخرى.

يمكن تحليل ملفات VCF بشكل أعمق عن طريق AVANTI وإعادة التقارير الجينومية الكاملة كناتج في مجموعة متنوعة من المجالات السريرية من الأورام وأمراض القلب والأوعية الدموية إلى الأمراض النادرة وعلم الأعصاب، والكثير من الحالات الأخرى. يمكن أن يساعد هذا البرنامج الأطباء والباحثين على التركيز على المتغيرات التي من المرجح أن تكون ذات صلة بالمرضى كما تساعدهم على اتخاذ  قرارات واعية عند النعمال مع الحالات المرضية المختلفة.

قالت أندريا ريبوساتي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Dante Genomics: “لقد أنشأنا برنامج AVANTI الخاص بنا لتحقيق ما حققته Microsoft Windows باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية عن طريق المتسلسلات، ولهذا السبب تعمل AVANTI مع جميع مُنظِّمات التسلسل.” “يسعدنا رؤية الوافدين الجدد في أنظمة التسلسل، وأدركنا الحاجة إلى تقديم منصة برمجيات لا أدرية للأجهزة تساعدُ على تمكين مختبرات التسلسل في كل مكان من توفير التفسير السريري داخليًا وتسيير مئات التقارير بالتزامن مع النتائج خلال دقائق. سيوفر هذا البرنامج الحل الشامل للأشخاص للوصول إلى النتائج القابلة للتنفيذ سريريًا الضروري أستخلاصها من تسلسل الحمض النووي الخاص بهم، مما سيمكن في النهاية من إنقاذ المزيد من الأرواح.”

يتيح برنامج AVANTI اختبارات التسلسل من جميع الأحجام مع القدرة على تقديم التفسير في المُؤَسَّسَة، وتحويل البيانات الجينومية الخام إلى تقارير جينومية قابلة للتنفيذ سريريًا خلال دقائق وعلى نطاق واسع للجينوم الكامل والإكسوم الكامل واللوحات المستهدفة ومجموعات بيانات NGS الأخرى. بغض النظر عن موقعك في هذا العالم أو عدد التقارير التي تشتغلُ عليها في وقت واحد، فإن AVANTI تحدد هذا النهج في التفسير الجيني، وتقدم حلاً شاملاً للأطباء والباحثين لاستخدام التفسير الدقيق بشكل سريع ومضبوط.

لمعرفة المزيد حول برنامج AVANTI من Dante وللتسجيل والشروع في إصدار التقارير خلال دقائق، تفضل بزيارة الموقعhttps://avanti.dantegenomics.com.

نبذة عن Dante Genomics Dante Genomics هي شركة عالمية للمعلومات الجينية تقوم ببناء وتسويق فئة جديدة من تطبيقات الصحة التحويلية وطول العمر المبنية على تسلسل الجينوم الكامل والبرمجيات. تستخدم الشركة منصتها لتقديم نتائج أفضل للمرضى والوقاية والتشخيص المعزز والطب الشخصي. وتشمل أصول الشركة واحدة من أكبر قواعد بيانات الجينوم الخاصة المستوفية للموافقة على المشاركة في البحث، والبرمجيات مُسَجَّلة المِلْكِيَّة المصممة لإطلاق العنان لقوة البيانات الجينومية على نطاق واسع والعمليات مُسَجَّلة المِلْكِيَّة التي تمكن من اتباع نهج صناعي لتسلسل الجينوم.

للتواصل الاعلامي:
Laura D’Angelo
نائب رئيس علاقات المستثمرين
ir@dantelabs.com
‎+39 0862 191 0671
www.dantegenomics.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2035834/4035082/Dante_Genomics_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–dante-genomics—–avanti—fastq–vcf———301825403.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة