تقرير الثروة في الولايات المتحدة الأمريكية: مليونيرات أمريكا في تحرك

بواسطة Ortwin Hofmann

نيويورك، 16 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — يتغير التيار في الولايات المتحدة، البلد الذي شكلته أجيال من المهاجرين من جميع أنحاء العالم، الذين واصل أحفادهم إنشاء أكبر سوق للثروة في العالم. ومع ذلك، مع دخولنا عام 2023، تظهر ديناميكية جديدة، حيث يسعى الأمريكيون الأثرياء إلى مراعٍ أكثر اخضرارًا في الخارج بمعدل غير مسبوق. وكما تم إبرازه في تقرير الثروة في الولايات المتحدة الأمريكية الافتتاحي، الذي نشره اليوم متخصصو الهجرة الاستثمارية Henley & Partners بالشراكة مع شركة ذكاء الثروة New World Wealth، تفقد الدولة أيضًا بريقها بين المليونيرات المهاجرين، حيث علق الخبراء على أن “”الحلم الأمريكي” أصبح الآن على أجهزة دعم الحياة”.

يكشف التقرير أيضًا عن وجود حركة داخلية كبيرة للأثرياء جارية حاليًا داخل البلاد. تكتسب مدن مثل أوستن وسكوتسديل وجرينتش وميامي أصحاب الملايين، بينما تخسرهم مراكز الثروة الكبيرة في لوس أنجلوس وشيكاغو ونيويورك.

يتضمن تقرير الثروة في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023 أبحاثًا وبيانات حصرية جديدة عن الثروة الخاصة، مما يوفر مراجعة شاملة لقطاع الثروة في أمريكا، بما في ذلك الاتجاهات بين الأفراد ذوي الثروات العالية، وإحصاءات ثروة المدينة، وأنماط هجرة المليونير، ومراجعة الدوافع والمبدعين الرئيسيين الثروة. تكشف البيانات عن انخفاض ملحوظ في صافي تدفقات أصحاب الملايين إلى أمريكا في عام 2022 عندما انخفض الرقم إلى 1500 فقط، مقارنة بالفترة من 2013 إلى 2019 عندما تقلب صافي تدفقات المليونيرات بين 6400 و 10800 سنويًا.

فيما يتعلق بتدفقات الثروة الخاصة إلى الخارج، قال رئيس قسم أمريكا الشمالية بشركة Henley & Partners، مهدي قادري، إن الشركة تلقت أكبر عدد من الاستفسارات من المواطنين الأمريكيين في عام 2022 (بزيادة قدرها 447٪ عن عام 2019) عندما احتل الأمريكيون، لأول مرة، المرتبة الأولى بين جميع الجنسيات في جميع أنحاء العالم المتقدمين للحصول على الإقامة والمواطنة عن طريق برامج الاستثمار. “لتلبية هذا الطلب الكبير والمتزايد من المستثمرين الأمريكيين، افتتحت Henley & Partners ثلاثة مكاتب أمريكية هذا العام، في مراكز الثروة في لوس أنجلوس وميامي ونيويورك.”

قياس الثروة الخاصة لأمريكا

أمريكا هي أكبر سوق للثروة في العالم بهامش كبير، حيث تمثل 32٪ من الثروة العالمية و 36٪ من أصحاب الملايين في العالم. الولايات المتحدة هي أيضًا موطن لأكبر سوقين للأوراق المالية في العالم (بورصة نيويورك وناسداك) بالإضافة إلى استضافة تسع من أكبر عشر شركات على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية. الثروة الموجودة في مدينة نيويورك وحدها تفوق ثروة معظم دول مجموعة العشرين.

وبالمقارنة، على الرغم من أن منافستها الاقتصادية الصين تحتل مرتبة متأخرة بشكل هامشي فقط من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، عندما يتعلق الأمر بالثروة الخاصة، فإن أمريكا في عصبة خاصة بها، مع ثلاثة أضعاف إجمالي ثروة الصين وسبعة أضعاف عدد أصحاب الملايين من الدولارات. إن مستويات نصيب الفرد من الثروة في الولايات المتحدة أعلى بـ 12 مرة منها في الصين وبشكل ملحوظ.

تقول ميشا جليني، الصحفية والمؤلفة الحائزة على جوائز، إن العلاقة بين العمالقة الاقتصاديين ستكون العامل الوحيد الأكثر أهمية في تحديد مستقبل العالم. “تمتلك الصين أكبر احتياطيات بالدولار خارج الولايات المتحدة وتحتكر المواد الخام الضرورية لإنتاج التكنولوجيا الفائقة والتحول الأخضر. لهذا السبب، فإنهم يدعمون بعضهم البعض – أحدهم يسقط والآخر ينهار معه. تمثل الصين اليوم تهديدًا أيديولوجيًا واقتصاديًا خطيرًا للولايات المتحدة الأمريكية لأنها متشابكة للغاية – ولكنها تنافسية بشكل متزايد “.

أغنى وأسرع مدن الولايات المتحدة نموًا

تأخذ مدينة نيويورك الرتبة الأولى باعتبارها أغنى مدينة في الولايات المتحدة (والعالم) بـ 340.000 مليونير، تليها منطقة الخليج (285.000)، لوس أنجلوس (205.400)، شيكاغو (124.000) وهيوستن (98500).

عندما يتعلق الأمر بمراكز الثروة الأسرع نموًا في أمريكا، فقد شهدت خمس مدن نموًا للمليونير بأكثر من 70٪ في العقد الماضي. ارتفع عدد المليونيرات السكان في Frontrunner Austin بنسبة 102٪ بين عامي 2012 و2022، وتضم المدينة الآن 30500 مقيمًا من أصحاب الثروات العالية بقيمة مليون دولار أمريكي أو أكثر. نمت ويست بالم بيتش بنسبة 90٪ (موطن 9400 مليونير)، سكوتسديل بنسبة 88٪ (13900 مليونير)، ميامي بنسبة 75٪ (38000 مليونير)، غرينتش ودارين بنسبة 72٪ (11900 مليونير).

قم بتنزيل البيان الصحفي الكامل وتقرير الثروة في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-301748920.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة