تقوم MEDICAL IP بإنشاء توائم رقمية طبية في المساحات الافتراضية، مدعومة من طرف NVIDIA Omniverse

بواسطة Ortwin Hofmann
  • التوأم الرقمي الفوري MEDIP PRO المرتكز على التصوير الطبي متصل بـمنصّة NVIDIA Omniverse
  • مضاعفة قابلية توسع البيانات الطبية من خلال مشاركة ومحاكاة التوائم الرقمية القائمة على التصوير الطبي

سيئول، كوريا الجنوبية وسانتا كلارا، كاليفورنيا، 8 مايو 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة MEDICAL IP، وهي شركة تطوير الحلول الطبية المبنية على التوائم الرقمية باستعمال الذكاء الاصطناعي، أن MEDIP PRO، وهو تحليل للذكاء الاصطناعي للتصوير الطبي وبرنامج تنفيذ التوائم الرقمية، أصبح مرتبطا الآن بــ Omniverse NVIDIA.

Medical IP

من بين جميع البرامج حول العالم، يُعدّ MEDIP PRO الحالة الأولى والوحيدة التي تجمع بين البرامج الطبية بناءً على الصور الطبية بواسطة Omniverse.

تم تطوير منصة التطوير Omniverse لتخصيص الأنابيب ثلاثية الأبعاد ومحاكاة العوالم الافتراضية، بما في ذلك التوائم الرقمية. يمكّنُ Omniverse من التشغيل البيني بين التطبيقات ثلاثية الأبعاد باعتماد تقنية بيكسارUniversal Scene Description (USD)، ومن إتاحة تطبيقات metaverse الصناعية الجديدة للعملاء والشركاء.

يسمح اتصال MEDIP PRO بـ NVIDIA Omniverse للمستخدمين 3D-model الصور الطبية في الوقت الفعلي في المساحات الافتراضية ؛ والقطع والتحرير والتصميم من خلال الذكاء الاصطناعي، مما يسمح بتوسيع المعلومات الداخلية لجسم الإنسان إلى ميتافيرس دون قيود زمانية أو مكانية.

“خلال العام الماضي، تم اختيارنا كعضو رئيس في برنامج إنشاء NVIDIA بالاعتماد على تقنيتنا المطوّرة لتوسيع جميع فئات الهياكل البشرية إلى مساحات افتراضية بناءً على التصوير الطبي – كما كنّا قيد تداول النقاش بخصوص ربط تقنياتنا بـ NVIDIA”، صرّحَ المدير التنفيذي بارك عن MEDICAL IP. “واستنادا إلى Omniverse، يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الاستفادة بسهولة من MEDIP PRO لتوسيع التوائم الرقمية الطبية إلى ميتافيرس، مما سيزيد من القدرة التنافسية لمنتجاتنا.”

MEDIP PRO عبارة عن برنامج يقوم النمذجة الفورية للصورة الطبية مثل التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي ثلاثي الأبعاد ويقسم الأعضاء والإصابات من خلال الذكاء الاصطناعي لإنشاء توائم رقمية من جميع أنواع الهياكل التشريحية التي تشكل جسم الإنسان وعمدُ إلى توسيعها إلى مساحة افتراضية. كما أنها ضمنت القدرة التنافسية على مستوى العالم من خلال إكمال الموافقات من الإدارة الكورية لسلامة الأغذية والأدوية (Korean FDA)، إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (US FDA)، وعلامة الأمان الأوروبية (CE).

ويتمّ حاليا توفير MEDIP PRO للمستشفيات الجامعية وكليات الطب وشركات الأجهزة الطبية وغيرها. كما تستخدمه العديد من المستشفيات العامة من الدرجة الأولى في الولايات المتحدة وكوريا بما في ذلك Mayo Clinic و UCLA وجامعة ولاية أريزونا ومستشفى جامعة سيول الوطنية ومركز Samsung الطبي.

وبفضل ارتباطه بـ Omniverse، يوفر MEDIP PRO وظائف متنوّعة، بما في ذلك مشاركة التوأم الرقمي في الوقت الفعلي؛ تنظير ثلاثي الأبعاد من المستوى المتميز؛ والجراحة الافتراضية؛ والمحاكاة الوبائية ومحاكاة تدفق الدم؛ زيادة الواقع المعزز والواقع الافتراضي (AR/VR) للصور الطبية والتحليل الهندسي.

قال بارك سانغ جون، الرئيس التنفيذي لشركة MEDICAL IP “يعدُّ MEDIP PRO أول برنامج يتم تطويره على Omniverse لمعالجة البيانات الطبية، وهو دليل على ريادته في مجال ‘الرعاية الصحية عبر الميتافيرس’. فكما ساهمت التطورات في تقنيات وأجهزة التصوير الطبي البشرية في الحصول على معلومات عن جسم الإنسان لم يكن بإمكان المختصين رؤيتها بالعين المجردة، نحتلُّ الريادة في تطوير وتعزيز مختلف المجالات الطبية مثل الجراحة والعلاج الأمثل للمرضى، محاكاة تسليم الأدوية، والمراقبة من خلال استغلال المعلومات الواردة في الصور الطبية للتوائم الرقمية وتوسيعها إلى مساحات افتراضية. “

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2069033/MEDICALIP_NVIDIA_Omniverse_image.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-medical-ip———–nvidia-omniverse-301817921.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة