تقوي Yellow.ai قدرات منصتها مع مصمم المحادثة الديناميكي لتقديم وقت إلى السوق أسرع

بواسطة Ortwin Hofmann

يقوم مصمم المحادثة الديناميكي من Yellow.ai بإنشاء تدفقات محادثة شبه آدمية بتصميمات فعالة، مما يقلل من وقت التطوير بنسبة 50% ويحقق زيادة في الإنتاجية

سان ماتيو، كاليفورنيا، 16 فبراير 2023 /PRNewswire/ — Yellow.ai، المنصة االرائدة للذكاء الاصطناعي للمحادثة على مستوى المؤسسات، أعلنت اليوم عن إطلاق مصمم المحادثة الديناميكي، الخاص بها والذي تقوم بثورة في عملية التصميم لسير عمل المحادثة والمحادثة الصوتية باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. مع واجهة سهلة الاستخدام، بدون أكواد، يمكن للشركات الآن إنشاء تصاميم دقيقة في دقائق معدودة، والحد من الوقت إلى السوق بنسبة 50%. يعمل التكامل السلس بين سير عمل التصميم والتطوير على تبسيط إنشاء تجارب محادثة شبه آدمية، مما يوفر الوقت والتكاليف على حد سواء في توظيف وتدريب مواهب التصميم الجديدة.

Yellow_ai_Logo

يعد تصميم المحادثة البديهي أمرًا أساسيًا لنجاح واجهات المحادثة، ولكنه غالبًا ما يكون عملية معقدة وتستغرق وقتًا طويلًا. هناك أيضًا نقص في التوحيد القياسي وأفضل الممارسات لتصميم تجارب المحادثة الطبيعية والفعالة. وبالتالي، فإن العديد من واجهات المحادثة تفشل في تحقيق توقعات المستخدمين، مما يؤدي إلى تجارب ونتائج أعمال دون المستوى.

يعالج مصمم المحادثات الديناميكي في Yellow.ai هذه التحديات ويعيد تعريف الطريقة التي تخلق بها الشركات تجارب محادثة عالية الجودة. ومن خلال تكامله مع منصة الشركة، فإنه يبسط عملية التصميم بميزات فريدة مثل تكامل محتوى الرسائل الغني، والتحكم في التأثيرات الصوتية، ومشاركة التصاميم، والمعاينات الفورية للمحادثات النهائية دون تبديل سير العمل، مما يجعل التعاون في الوقت الفعلي حقيقة واقعة. ونتيجة لذلك، فإنه يعطي الوقت للمطورين ومصممي المحادثات للتركيز على المهام الأكثر تعقيدًا، مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية والاتساق.

وتعليقًا على الإطلاق، قال Raghu Ravinutala، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Yellow.ai“يمكن لتدفقات المحادثة التي تفتقر إلى التفكير التصميمي أن تحبط العملاء، وتقلل من عائد الاستثمار المتوقع، وربما تلحق الضرر بالعلامة التجارية. من خلال زيادة الإنتاجية، يتماشى مصمم المحادثات الديناميكي لدينا بشكل مباشر مع رؤيتنا في تمكين الشركات من تقديم التفاعلات الأكثر تأثيرًا على نطاق واسع وبشكل سريع. وبالاستفادة من ذلك، تمكنا مؤخرًا من تقديم تطبيق روبوت محادثة كامل في غضون ساعتين، وهو تحسن كبير عن المتطلبات السابقة والتي كانت تتطلب يومين على الأقل للتصميم والتطوير بشكل منعزل”.

مع مصمم المحادثة الديناميكي، يمكن للشركات إنشاء محادثات جذابة وشخصية مع تصاميم ديناميكية، وتمكينهم من تقديم تجارب العملاء المحسنة، ودفع المزيد من التحويلات، وزيادة المبيعات. وهو يلبي حاجة الشركات لنشر منصة محادثة تعمل آليًا من البداية إلى النهاية حيث أنها لا تحتاج إلى الاستثمار في أدوات منعزلة أو برامج واسعة لتدريب موارد جديدة.

وقال الشيخ عبد الله علي، المدير التنفيذي لشركة Solutions ME“تكمن قوة تصميم المحادثة في قدرتها على خلق تفاعلات محورها الإنسان والتي تشعرك بالسلاسة والطبيعية والبديهية في العالم الرقمي. يجب أن يكون التصميم الجيد للمحادثة جذابًا وأن يعطي الأولوية لاحتياجات المستخدم. ومن خلال الحلول التي يمكن الوصول إليها والتي يمكن تطويرها مثل مصمم المحادثات الديناميكي من Yellow.ai، نعتقد أنه يمكننا تدعيم اتصال أعمق مع العملاء وتحقيق نتائج أعمال أفضل.

وقد أضاف Ravinutala “أيضًا، من خلال دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي مع محرك الرؤى ومصمم المحادثة المملوك لـ Yellow.ai، نهدف إلى تحقيق نتائج أعمال محسنة، بما في ذلك زيادة معدلات الانحراف، ومعدلات التحويل المحسنة، وتجربة العملاء المخصصة للغاية، وأوقات اتخاذ قرار أسرع” . سيتمكن مصمم المحادثات الديناميكي من Yellow.ai قريبًا من تقديم اقتراحات للمصممين من خلال مشاركة التدفق المحتمل التالي والتنبيه عن الأخطاء المكتشفة، والتي يتم تمكينها من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي والتكامل الأكثر إحكامًا مع سوق Yellow.ai الذي يحتوي على قوالب وحملات وتكاملات نظام الصناعة التي تم إنشاؤها مسبقًا. لمعرفة كيف تقوم Yellow.ai بتشكيل خارطة طريق منتجاتها لمساعدة الشركات على تحقيق إمكاناتها الحقيقية، قم بالتسجيل في Yellow.ai تصور مستقبل الذكاء الاصطناعي التوليدي للمؤسسات، في 28 فبراير 2023.

تعرف على المزيد.

نبذة عن منصة Yellow.ai

Yellow.ai هي منصة رائدة في الذكاء الاصطناعي للمحادثة على مستوى المؤسسات، مما يتيح للمؤسسات إطلاق العنان لإمكانات الأعمال على نطاق واسع. المنصة موثوق بها في أكثر من 85 دولة من قبل أكثر من 1000 شركة، بما في ذلك Domino’s وSephora وHyundai وBiogen International وEdelweiss Broking وSiemens Limited وCarrefour وChoithrams وBharat Petroleum و Waste Connections بالولايات المتحدة. بدعم من وكلاء Dynamic AI للمؤسسات، تهدف الشركة إلى تقديم تفاعلات شبه آدمية تعزز رضا العملاء وتزيد من مشاركة الموظفين على نطاق واسع، من خلال منصتها الخالية من الكود. وقد جمعت الشركة، المعترف بها من قبل Frost & Sullivan وGartner وForrester وIDC وG2 كشركة رائدة، أكثر من 102 مليون دولار من مستثمرين كبار ولديها مكاتب في ستة بلدان.

للاستفسارات، يُرجى الاتصال بـ:

Anujaa Singh
anujaa.singh@yellow.ai

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1736428/Yellow_ai_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-yellowai————301749250.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة