تكشف مجلة التايم عن اسماء الفائزين بجائزة تأثير مجلة التايم 100 قبيل الأحتفال السنوي الثاني الذي يقام في متحف المستقبل في دبي

بواسطة Ortwin Hofmann

سيضم الحدث ظهورًا للمضيفة راية أبي راشد والمكرمين بما في ذلك إدريس وصابرينا دوهري إلبا وغراسا ماشيل وجيفري كاتزنبرغ وفرويزة فرحان

نيويورك،, 10 فبراير، 2023 /PRNewswire/ — تكشف تايم اليوم عن الفائزين بجوائز تأثير مجلة التايم 100 الثانية في دبي، والتي تكرم القادة من جميع أنحاء العالم الذين ذهبوا إلى أبعد من ذلك لتحريك صناعاتهم – والعالم إلى الأمام. الفائزين الجدد هم: إدريس إلبا، ممثل وصانع أفلام وموسيقي وسفير للنوايا الحسنة لدى الصندوق الدولي للتنمية الزراعية؛ سابرينا دوهري إلبا، الرئيس التنفيذي، عارضة أزياء، وناشطة؛ غراسا ماشيل، مؤسسة، مؤسسة غراسا ماشيل؛ جيفري كاتزنبرغ، رائد أعمال إعلامي، مستثمر في التكنولوجيا ومؤسس مشارك، لوندركو؛ وفرويزة فرحان، مناصرة الحفاظ على الغابات ومؤسسة، هاكا.

(PRNewsfoto/TIME)

اقرأ المزيد عن الفائزين الذين حصلوا على جائزة تأثير مجلة التايم 100: 

·  للقضاء على الجوع، يكافح إدريس وسابرينا دور إلبا تغير المناخ

·  غراسا ماشيل: حقوق المرأة ستحدد مستقبل أفريقيا

·  المبادئ الثلاثة التي تدفع جيفري كاتزنبرغ

·  فرويزة فرحان تقاتل لحماية الغابات المطيرة – والفوز

للاحتفال، تستضيف مجلة التايم حفلًا مخصصًا للمدعوين فقط يوم الأحد، 12 فبراير، في متحف المستقبل في دبي، يضم ظهورًا لجميع الحاصلين على جائزة التأثير الخمسة، بالإضافة إلى ضيوف بارزين آخرين، بما في ذلك الفنان ويل.آي.أم والممثلين سلمى أبو ضيف وعمرو يوسف وشيرين رضا ومريم عوزرلي والمغنية أوماه لاي والفنان إل سيد ولاعب كرة السلة فادي الخطيب ووزير الدولة للتكنولوجيا المتقدمة في الإمارات العربية المتحدة سارة العامري وغيرهم من القادة والمؤثرين وأصحاب الرؤى وأعضاء مجتمع مجلة التايم 100العالمي.

قالت جيسيكا سيبلي، الرئيس التنفيذي لمجلة التايم، “نحن سعداء لتسليط الضوء والاحتفال 2023 بجائزة تأثير مجلة التايم 100 على إنجازاتهم الاستثنائية في حفل هذا العام”. وأضافت قائلة: “تتطلع التايم إلى العودة إلى دبي للعام الثاني على التوالي بدعم من شركائنا في القمة العالمية للحكومات ومتحف المستقبل”.

القمة العالمية للحكومات هي الشريك المؤسس لجوائز تأثير التايم 100 وحفل غالا، ومتحف المستقبل هو شريك الخبرة لهذا العام.

نبذة عن مجلة التايم

التايم هي العلامة التجارية الإعلامية العالمية التي يبلغ عمرها 100 عام والتي تصل إلى جمهور مشترك يزيد عن 100 مليون حول العالم من خلال مجلتها الشهيرة ومنصاتها الرقمية. مع وصول لا مثيل له إلى الأشخاص الأكثر نفوذاً في العالم، والثقة التي لا حصر لها من المستهلكين والشركاء على مستوى العالم، وقوة لا مثيل لها للانعقاد، فإن مهمة التايم هي سرد القصص الأساسية للأشخاص والأفكار التي تشكل وتحسن العالم. اليوم، تتضمن التايم أيضًا استوديوهات التايم الحائزة على جائزة إيمي للسينما والتلفزيون، وهي شركة أحداث حية موسعة بشكل كبير مبنية على امتيازات التايم 100 وشخصية العام القوية، وقسم web3 الرائد في الصناعة، واستوديو محتوى حائز على جوائز، ومواقع التايم لبناء مواقع الويب، والاستدامة ومنصة العمل المناخي التايم لثاني أكسيد الكربون، وأكثر من ذلك.

للتواصل الإعلامي:

كياسيا ترولوك

kiasia.truluck@time.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/846342/TIME_Magazine_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-100————301744215.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة