تلفزيون الصين المركزي (+CCTV): أقيم احتفال بالذكرى الخامسة للعلاقات الدبلوماسية بين الصين وموريشيوس في بكين.

بواسطة Ortwin Hofmann

بكين، 25 مايو 2023 /PRNewswire/ — في 23 مايو، أقيم احتفال بالذكرى 51 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الصين وموريشيوس في بكين، وحضر هذا الاحتفال ما يقرب من مائة ضيف، من بينهم سفراء دول الاتحاد الأفريقي إلى الصين ورؤساء مكاتب الصين في العديد من البلدان وقادة من الإدارة الأفريقية لدى وزارة الخارجية الصينية ومؤسسات أخرى وكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الصينية المركزية المملوكة للدولة.

Ceremony Held in Beijing to Celebrate the 51st Anniversary of China-Mauritius Diplomatic Relations

خلال هذا الحدث، تبادلت وو يي، نائب رئيس شركة Genertec International Holding المحدودة (GTI) وجهات النظر مع المشاركين الآخرين. تركز شركة GTI على بناء “الحزام والطريق” الأخضر، وتغطي أعمالها العالمية الآن مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك الطاقة والكهرباء والبنية التحتية الشاملة والمركبات والصناعة الخضراء. وتحت مظلة هذا الاحتفال حضر CNTIC و CMC، وهما من أوائل الشركات الصينية العاملة في التجارة الخارجية والمشاريع التعاقدية التي يرجع تاريخها إلى أكثر من سبعة عقود. وعلى مر السنين، بذلت GTI جهودًا دؤوبة لاستكشاف السوق الأفريقية وأنشأت عددًا من المشاريع المهمة: مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في الجزائر ومشروع إنتاج الملح في مصر ومشروع شبكة الاتصالات الريفية وتغطية الشبكات الرقمية في غانا، إلخ.، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

أتاح الحدث للحضور فرصة لتبادل الآراء العميقة في مختلف المجالات مثل الطاقة والبنية التحتية. وبفضل زيادة تعزيز أوجه التآزر بين مبادرة “الحزام والطريق” واستراتيجيات التنمية للبلدان الأفريقية، سيحقق التعاون الصيني الأفريقي بالتأكيد المزيد من النتائج المثمرة ويفيد المزيد من الشعوب الأفريقية.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2084265/Ceremony_Held_Beijing_Celebrate_51st_Anniversary_China_Mauritius_Diplomatic_Relations.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—cctv————301834580.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة