تمنح وزارة الدفاع الأمريكية اتفاقية متابعة الإنتاج لمختبرات رفا Rafa بأكثر من 45 مليون دولار

بواسطة Ortwin Hofmann

نظام مضاد الاختلاج المتقدم (AAS) -حاقن ميدازولام التلقائي يوفر قدرة محسنة للمحاربين. تم تطوير المنتج الأول في السوق من قبل رفا Rafa بالتعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية

القدس, 23 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — حصلت شركة مختبرات رفا Rafa المحدودة،  (المعروفة والمشار إليها في ما يلي بِـ”رفا Rafa“) على اتفاقية متابعة إنتاج بقيمة إجمالية تزيد عن 45 مليون دولار (W911SR2390004) من المكتب التنفيذي للبرنامج المشترك لوزارة الدفاع (DOD) للدفاع الكيميائي والبيولوجي والإشعاعي والنووي (JPEO-CBRND). بموجب اتفاقية متابعة الإنتاج هذا، قامت رفا Rafa بتصنيع وبدأت في تسليم 10ميليغرام من حاقن ميدوزولام التلقائي إلى القوة المشتركة منذ دجنبر/كانون الأول 2022.

يستخدم حاقن ميدوزولام التلقائي لعلاج حالة الصرع عند البالغين. على هذا النحو، يمكن استخدام هذا الحاقن التلقائي الجديد لنظام مضاد الاختلاج المتقدم (AAS) لعلاج النوبات الناتجة عن التعرض لعامل الأعصاب. وفقًا للمكتب التنفيذي للبرنامج المشترك للدفاع الكيميائي والبيولوجي والإشعاعي والنووي (JPEO-CBRND)، فإن “نظام مضاد الاختلاج المتقدم (AAS) يتحسن، وسيحل في النهاية محل، حاقن الديازيبام التلقائي للترياق المضاد لعامل الأعصاب (CANA). إن استخدام الحاقن التلقائي لحقن ميدازولام يمنح المقاتل والأمة الوصول إلى إجراء طبي مضاد لإنقاذ الحياة في بيئات كيميائية وبيولوجية وإشعاعية ونووية CBRN“.

اتفاقية الإنتاج هذه هي متابعة لنموذج أولي لاتفاقية معاملة أخرى (W911QY2090014) بين الطرفين والتي أدت إلى موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على حاقن ميدازولام التلقائي سنة 2022.

 وفقًا لإرشادات جمعية الصرع الأمريكية، تعد حقن ميدازولام العضلية علاجًا أوليًا لحالة الصرع.

يكمن ابتكار رفا Rafa في استخدام حاقن تلقائي يتم إعطاؤه عن طريق الحقن العضلي في الفخذ (يمكن إعطاؤه من خلال الملابس أيضًا)، بطريقة بسيطة وسريعة لا تتطلب حقنة في الوريد. هذه ميزة كبيرة في بيئة ميدانية أثناء حالة الطوارئ، عندما يقلل العلاج السريع من احتمالية حدوث ضرر دائم قد ينجم عن نوبة مستمرة.

تم تطوير المنتج ويتم تصنيعه حاليًا في موقع رفا Rafa في القدس بإسرائيل. يتم بيعه بالفعل للدول الأعضاء في الناتو NATO وهو إضافة مهمة لمحفظة رفا Rafa المتوسعة للحاقنات التلقائية، والتي تتضمن تركيبات مختلفة للاستخدام في حالات الطوارئ.

توضح اتفاقية الإنتاج هذه مزيدًا من التعاون بين رفا Rafa والمكتب التنفيذي للبرنامج المشترك للدفاع الكيميائي والبيولوجي والإشعاعي والنووي (JPEO-CBRND)، بعد أن تعاونت سابقًا في إنتاج حاقن أتروبين التلقائي من رفا Rafa والذي تم إطلاقه في الولايات المتحدة في عام 2017.

 

 نبذة عن رفا Rafa

تأسست رفا Rafa في عام 1937 ومقرها في القدس بإسرائيل، وهي من بين شركات الأدوية الرائدة في إسرائيل ولاعب عالمي في حلول الطوارئ – الإجراءات الطبية المضادة، وتوفير الحاقنات التلقائية الموثوقة والقوية للوكالات الحكومية والقوات العسكرية والسكان المدنيين – على نطاق واسع. تمتد كفاءات رفا Rafa عبر سلسلة القيمة بأكملها بدءًا من البحث والتطوير والتصنيع وفقًا للمعايير الدولية (على سبيل المثال FDA وEMA) وصولاً إلى المبيعات والتسويق. مع سجل حافل من التسويق التجاري الناجح للمنتجات المتخصصة والمنتجات المهملة، حظيت رفا Rafa بامتياز رعاية تحالفات طويلة الأمد مع شركات مبتكرة رائدة مثل United Therapeutics وHelsinn وZambon وDr. Falk وMundipharma، في مجموعة متنوعة من المجالات العلاجية بما في ذلك الأورام وأمراض الدم والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والأمراض الجلدية. إن المساهم المسيطر في رفا، FIMI Opportunity Funds، هو صندوق الأسهم الخاص الرائد في إسرائيل مع سجل حافل بالنجاح يمتد لأكثر من 25 عامًا وأصولًا تحت إدارتها بقيمة 7 مليارات دولار. منذ إنشاء FIMI، وأداءه استثنائيًا بالمعايير المحلية والعالمية بعد أن أكمل ما يقرب من 100 استثمار.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِروي شاي، رئيس حلول الطوارئ في رفا Rafa، بريد إلكتروني: roys@rafa.co.il

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———rafa—45—301754393.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة