تهدفُ الدورة 133 من معرض كانتون إلى لتشكيل نظام بيئي جديد للبناء وديكور المنزل، ما من شأنه أن يجلب ديناميكية جديدة للتنمية المستدامة في المجال

بواسطة Ortwin Hofmann

غوانزو، الصين، 18 أبريل/ نيسان 2023 /PRNewswire/ — يشهد هذا الأسبوع الافتتاح الناجح للمرحلة الأولى من الدورة 133 من معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”، “المعرض”)، والذي سيستمر خمسة أيام حتى الــ 19 من أبريل/ نيسان. خلال المرحلة الأولى من المعرض، يعرض المتخصصون في البناء والديكور المنزلي الرائدون في المجال ابتكارات التحول الأخضر ومنخفض الكربون على مواد البناء، مما يوفر حلولًا صديقة للبيئة ومستدامة لتحسين المنتجات الموجّهة للمهتمين بالديكور المنزلي في مختلف دول العالم.

Shanghai Alubang Decorative Material Co., Ltd تركز شركة (“Alubang“) على مجال الديكور المنزلي ومواد البناء، وتعرض ثلاثة منتجات مبتكرة موجّهة لرجال الأعمال العالميين خلال الدورة الــ 133 من معرض كانتون، بما في ذلك ألواح الألومنيوم المموجة، الألواح المعدنية المركبة للأجهزة المنزلية، وألواح ألومنيوم A2 مركبة مقاومة للحريق.

ومن ضمن هذه المنتجات المعروضة، تم تطوير اللوحة المعدنية المركبة للأجهزة المنزلية بشكل مشترك من قبل Alubang و Sony في عام 2015 وتستخدم في الدّعامات الخلفية للتلفزيون في سياق تسريع التحول الصناعي والرفع من مستوى المجال. يجمعُ هذا المنتج مزايا حماية البيئة، وتوفير الطاقة، والخفة والمتانة، مما يتيح إمكانية تحديث تصاميم جميلة وخفيفة للتلفزيون.

قال Kevin Luo مدير التصدير في Alubang: “بينما نصر على استكشاف المنتجات المبتكرة، فإننا نلتزم أيضًا بمبدأ توفير الطاقة وتقليل الاستهلاك ونسعى جاهدين لنكون في طليعة المطوّرين للمنازل الصديقة بالبيئة”.

Hebei Orient Sundar Windows Co., Ltd الشركة الصينية الرائدة (“Orient Sundar“) عالية التقنية تعرض أيضا في الدورة الــ 133 من معرض كانتون، حيث تطرحُ منتجات سلسلة +PH126 للنوافذ السلبية، مما يُظهر للعالم أحدث الإبتكارات المطوّرة في التحول الأخضر ومنخفض الكربون لمواد البناء المنزلي. تمتلك الشركة القاعدة التصنيعية الذكية الوحيدة في العالم المتخصّصة في بناء السلاسل الصناعية التي تعتمد التوفير والطاقة الخضراء، وذلك من خلال مئات المنتجات الصناعية صديقة للبيئة وموفرة للطاقة.

وخلال المعرض، يتم عرض سلسلة PH126 + التي تعتمدُ تقنية الإنتاج المؤتمتة 4.0 الرائدة في الصناعة وتعملُ وفق مفاهيم البحث والتطوير والإنتاج الرامية إلى توفير الطاقة وتقليص انبعاثات الكربون لأجل حماية البيئة. تتميز هذه السلسلة، الحاصلة على شهادة PHI بفضل التقنية المتطوّرة و النظام السلبي المتكامل، بكونها تلبي احتياجات البناء والديكور لمختلف المناخات والمباني وبكونها قادرة أيضا على تقليل استهلاك طاقة المباني.

 سيضم المعرض خلال المرحلة 1 ما يقرب الـــ 2000 شركة عارضة متخصصة في الديكور المنزلي والبناء. تفضّل بالتسجيل في https://invitation.cantonfair.org.cn/BuyerUser/RegisterUser?MediaType=16 وللمزيد من المعلومات حول الدورة 133 من معرض كانتون، أو التواصل الاعلامي:  Ms. Cai, caiyiyi@cantonfair.org.cn

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2055508/image_5003628_40113195.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–133———————–301800664.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة