تواصل HFM توفير أفضل شروط التداول؛ وتقدّمُ موقعها الإلكتروني المُطَوَّر

بواسطة Ortwin Hofmann

EBENE، موريشيوس, 18 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أصبح التداول عبر الإنترنت الآن أفضل بفضل واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الوساطة في العالم. أعلنت HFM الرائدة في مجال الوساطة عن تحسين شروط التداول الخاصة بها لجميع أصحاب الحسابات. كجزء من عملية الترقية المتميّزة، قامت الشركة أيضًا بتحديث موقعها الالكتروني، بما في ذلك التقنيات والبروتوكولات الأكثر ذكاءً، مما يجعل الموقع أكثر يُسراً وثراءً في الاستخدام من أي وقت مضى.

علّق المتحدث باسم HFM قائلاً: “ندرك في HFM أن الريادة في المجال تُصاحبُها الكثير من المسؤوليات.” “نضع المعايير باستمرار التي من شأنها ضمان ظروف التداول المناسبة، ما يجعلنا مثالًا يحتذى به في المجال. هذا يعني أننا لا يمكننا الاعتماد فقط على ما حققناهُ من أمجاد، بل يجب أن نستمر في الابتكار بشكل دائم. هذه أيضًا وسيلتنا لإظهارالتزامنا الثابت تجاه عملائنا الذين نقدّرهم.”

تداول أسرع وأبسط وأكثر أمانًا

كجزء من الجهود الرامية إلى مواصلة تقديم أفضل شروط التداول، تقدم HFM الآن حسابات تداول جديدة، بما في ذلك التداول ذي رافعة مالية أعلى، و خال من المبادلة على حسابات محددة وصكوك معيّنة، وعمليات إيداع وسحب أسرع، وعمليات التنفيذ المُحسّنة وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك، يعرض الموقع الالكتروني المطوّر تصميمًا حديثًا يشجع على تيسير الوصول إلى موارد المعلومات والمعرفة. وتتضمّنُ الترقيةُ أيضا تبسيط عملية الاشتراك.

وأضاف المتحدث: “هذا فصل جديد ومثير تكتبُهُ HFM.” “وتبعا لتعليقات العملاء، نقوم باستمرار بإجراء تحسينات، ونسعى جاهدين لخدمة مستخدمينا الكرام بأفضل طريقة ممكنة. كانت هذه فرصة جيدة لنا لتحديث موقعنا الالكتروني وكذلك إجراءات KYC، من أجل تعميم تيسير الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. ندعو كلّ من يبحث عن شريك لاستكشاف الأسواق إلى اختيار تجربتنا. “

نبذة عن HFM

عُرف سابقًا باسم HotForex، HFM (اسم تجاري لمجموعة HF Markets Group)، ويعتبر حاليا الوسيط المفضل لأكثر من 3.5 مليون متداول حول العالم، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من المنتجات، وتقنية التداول الحديثة، دعم العملاء الغير مسبوق وبفضل الموارد التعليمية الضخمة. وبفضل ذلك أيضًا حصلت العلامة التجارية على أكثر من 60 من الألقاب المرموقة في مجال التداول منذ تأسيسها في 2011. إضافة إلى خاصية التداول CFD، تقدم HFM أيضًا خدمات فريدة مثل أداة التداول الاجتماعي HFcopy وتطبيق HFM والعروض الخاصة والترويجية وكذا وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية (PAMM). يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول ذلك وحول المزايا الأخرى على الموقع الالكتروني لــ HFM.

الموقع الالكتروني – www.hfm.com

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-hfm———301828491.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة