تُعلن مجموعة أكور وشركة إرث العقارية عن إطلاق ثلاثة فنادق فاخرة لتشكّل أحد أركان مجتمع الضيافة الفاخرة متعدد العلامات التجارية في الرياض

بواسطة Ortwin Hofmann

تشمل هذه الفنادق “رافلز الرياض” و”سوفيتيل للإقامة الممتدة” بحي الياسمين ومنتجعإم جاليري الرياض”

الرياض، المملكة العربية السعودية,15 مايو 2023,/PRNewswire/ أعلنت أكور، المجموعة الرائدة عالميًا في مجال الضيافة، بالتعاون مع شركة إرث العقارية، عن عزمها افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في الرياض – المملكة العربية السعودية، كجزء من مشروع تطوير جديد. وسيتضمن المُجمّع الفاخر 230 غرفة في فندق رافلز، و250 وحدة سكنية في شقق سوفيتيل الفندقية، و60 فيلا في منتجع إم جاليري ومن المقرر افتتاحها جميعًا بحلول عام 2027. وسيشمل المُجمّع أيضًا أبراجًا مكتبية وأبراجًا سكنية ومساحات لمراكز تجارية محاطة بحديقة مركزية.

Raffles and Sofitel will reside within sparkling glass, 34-storey and 42-storey towers – creating an iconic presence in the city’s skyline.

شركة إرث العقارية، المطور العقاري المتميز في المملكة العربية السعودية، هي المالك والمطور لمشروع المُجمّع الفاخر بقيمة استثمارية 4.2 مليار ريال سعودي في حي الياسمين والمنتجع بحي الوصيل، وقد وقعت اتفاقيات مع مجموعة أكور لإدارة فندقين في هذا المجمع والمنتجع بحي الوصيل. وستوفر أكور خدمات إدارة الفنادق والدعم من خلال العديد من العلامات التجارية ضمن محفظتها الرائدة عالميًا.

ويقع فندقي رافلز الرياض وسوفيتيل للإقامة الممتدة في حي الياسمين بالرياض على طريق الملك فهد وطريق العليا بالقرب من طريق الملك سلمان، وستتمركز الفنادق في برجين مكونين من 34 طابقًا و42 طابقًا بالتصميم السلماني. وسيحظى البرجان بموقع مركزي، وسيتمتعان بإطلالة على مجمع الملك عبد الله المالي (KAFD) ومشروع المربع ومجمع الأفنيوز وبرج ساب وبرج تمكين. وسيحيط البرجين مساحات خضراء وحدائق خلابة.

كما سيتم تطوير منتجع إم جاليري الرياض على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة الرياض وسيكون المنتجع في وادٍ أخضر محاط بمزارع التمور. يتضمّن المنتجع 60 فيلا، وسيكون مثالي للعائلات والضيوف الباحثين عن تجربة متميزة في الرياض بعيدًا عن صخب المدينة.

وفي حديثه خلال حفل التوقيع، أعرب سعود عبد الله الراجحي، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إرث العقارية، بقوله: “تتماشى رؤية الشركة المتمثلة في أن تصبح العلامة التجارية المفضلة في مجال العقارات في المملكة العربية السعودية تمامًا مع المشاريع الرائدة التي تُلبّي توقعات السوق وتحقق الريادة الاقتصادية للمملكة. وبالتالي، يسر إرث العقارية توسيع علاقتها مع أكور من خلال إضافة أصول جديدة إلى محفظتنا في قطاع الضيافة”.

وأضاف عمر آجار، الرئيس التنفيذي لرافلز وأورينت إكسبريس: “يُشرّفنا أن نعلن عن ثاني فندق رافلز في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض. حيث أننا نختار الوجهات بعناية، ونحن واثقون من أن مدينة الرياض هي الموقع المثالي لتقديم تجربة رافلز الحقيقية لضيوفنا حيث تتمتع المدينة بالأصالة وتشتهر بخدمتها الأسطورية”.

صرحت مود بيلي، الرئيسة التنفيذية لفنادق سوفيتيل وإم جاليري: “نحن سعداء جدًا باسم كلٍ من فنادق سوفيتيل وإم جاليري أن نكون ضمن هذا المُجمّع الفاخر المخصص للزوار الذين يقصدون المدينة للعمل أو الترفيه، وبخاصة لأولئك الذين يرغبون في الاستقرار والإقامة لفترة أطول للاستمتاع بالطاقة الديناميكية لمدينة الرياض. بصفتنا سفراء للثقافة الفرنسية في جميع أنحاء العالم، سوف يجلب سوفيتيل فن الحياة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وجهتي سوفيتيل الأخريين في المملكة. وسيتاح للضيوف أيضًا فرصة اكتشاف الثقافة والحي النابض بالحياة في فندق إم جاليري، حيث يُوفّر المنتجع فيلل ريفية فاخرة وراحة الشعور بأنها بيتًا بعيدًا عن الوطن”.

يتِم تصميم فنادق شركة إرث العقارية الفاخرة الجديدة في الرياض على يد بعض من أفضل المصممين في العالم. حيث تولى الهندسة المعمارية الرئيسية استوديو فوستر + بارتنرز، وهو استوديو عالمي للعمارة المستدامة والتعمير والهندسة والتصميم، تأسس عام 1967 من قبل نورمان فوستر. ولديهم مكاتب في جميع أنحاء العالم، ويعمل الاستوديو ككيان واحد يتميز بتنوعه الثقافي والعرقي.

علاقة “إرث العقارية” مع “أكور” بدأت قبل بضع سنوات مع مشروع تطوير مرموق في المنطقة – فندق ومساكن رافلز جدة – والذي يتألف من برجين يعكسان مزيج من الثقافة والتقاليد الحجازية الغنية. ويوجد في أحد البرجين فندق فاخر عالمي المستوى؛ وفي الآخر، مجموعة رائعة من المساكن الخاصة الحصرية، تختلف تمامًا عن أي شيء موجود في جدة حتى الآن، ويقعا على الواجهة البحرية لمدينة جدة.

إرث العقارية وأكور يلعبان دورًا مهمًا منذ إعلان رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تطوير السياحة من خلال العديد من المشاريع القائمة والقادمة في مواقع رئيسية في المملكة. حيث تتواجد مجموعة أكور في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 20 عامًا وساهمت في تطوير فنادق في العاصمة المقدسة مكة المكرمة، وللمجموعة أكثر من 9,000 غرفة بوصول مباشر إلى الحرم المكي.

تدير أكور حاليًا 42 فندقًا (أكثر من 16,000 غرفة) في المملكة العربية السعودية، مع خطط تطوير قوية تضم 34 فندقا سيتم إضافتها إلى محفظة المجموعة بحوالي 7,000 غرفة مع حلول عام 2027. ومن المتوقع أن تفتتح أكور فنادق في المملكة في عام 2023 من بينها رافلز جدة، مساكن فيرمونت بالرياض، سوفيتيل الرياض، موڤنبيك وعد الشمال-تريف ومساكن نوفوتيل مكة ذاخر سيتي. ضمن محفظتها في المملكة العربية السعودية، إذ تقود أكور الطريق في تقديم تجارب إيجابية وممارسات تطوير وتشغيل مستدامة من الناحية البيئية. وسيُسهم تطوير المُجمّع المخطط له في خلق بيئة صحيّة تقدم أفضل الخدمات لضيوف الفنادق الجديدة.

حول أكور

تقدم أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا، وتجارب متنوعة في أكثر من 110 دولة وعلى امتداد أكثر من 5,400 عقار و10 آلاف من خيارات المأكولات والمشروبات والمرافق الصحية ومساحات العمل المرنة. وتتميز المجموعة بواحدة من المحافظ الأكثر تنوعًا في قطاع الضيافة، إذ تضم أكثر من 40 علامة فندقية تتنوع بين الفاخرة والاقتصادية، بالإضافة إلى علامة إينيسمور المتخصصة بأسلوب الحياة العصرية. وتلتزم أكور باتخاذ خطوات إيجابية في مجالات أخلاقيات العمل والنزاهة، والسياحة المسؤولة، والتنمية المستدامة، والتوعية المجتمعية، والتنوع والشمول. وتأسست المجموعة في عام 1967 ويقع مقرها في فرنسا، وهي مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز (ISIN : FR0000120404) وفي سوق التداول خارج البورصة (Ticker: ACRFY) في الولايات المتحدة الأمريكية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: group.accor.com أو متابعة حسابنا على تويتر، فيسبوك، لينكد إن، إنستغرام وتيك توك.

حول إرث

شركة إرث العقارية تأسست في عام 2014، ومقرها الرئيسي في الرياض، وتعمل على توفير خدمات التطوير العقاري في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تستلهم إرث العقارية” تصميم مشاريعها من عراقة الماضي وبرؤية عصرية مستقاة من التجارب المتقدمة لتطوير وإدارة مشاريع رائدة برؤية حديثة ومواصفات عالمية تحقق الاستدامة والإبداع والابتكار وتقدم مشاريع تلبي تنوع الأذواق والاحتياجات، وتضمن سلاسة في التشغيل، بالإضافة إلى الالتزام بتحقيق التنمية المستدامة في جميع المشاريع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.erth.sa أو متابعة حسابنا على تويتر، وفيسبوك، ولينكد إن، وإنستغرام.

جهات اتصال العلاقات الإعلامية:

شارلوت توفارد,نائبة رئيس قسم الاتصالات والعلاقات العامة,charlotte.thouvard@accor.com, مايك تايلور ,نائب رئيس قسم الاتصالات الخارجية العالمية,mike.taylor@accor.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2076650/Accor_Accor_and_Erth_Real_Estate_announce_three_new_luxury_hotel.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———————-301824207.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة