حصل حشو Hyalmass من Maypharm ذات التقنية الهجينة على CE لينزل أسواق أوروبا وأمريكا

بواسطة Ortwin Hofmann

سيول، كوريا الجنوبية ونيويورك، 19 أبريل، 2023 /PRNewswire/ — يحظى حشو Hyalmass بالفعل بشعبية في سوق جنوب آسيا، خاصةً في فيتنام والفلبين وتايلاند والصين، وذلك للتكنولوجيا الهجينة والكثافة العالية HA للتأثير طويل الأمد، وقد حصل على CE للدخول إلى أسواق أوروبا وأمريكا وغيرها بشكل صحيح.

جنبًا إلى جنب مع Metoo fill وSedy fill وMetox وMennus وHairna وEyebella، اجتازت Hyalmass الكثير من التصفيات السريرية الصارمة لضمان أداء الجهاز. تم تطويره عن طريق إضافة ليدوكائين مخدر موضعي لتقليل الألم أثناء العملية. كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك لمادة الأنسجة الرخوة ويهدف إلى تحسين مؤقت للتجاعيد. يتكون Hyalmass من حمض الهيالورونيك المتجانس، وهو منتج Maypharm الخاص الذي يخلق معدل توافق حيوي مرتفع.

Hyalmass هو علاج تجميلي يهدف إلى استعادة الحجم وتخفيف التجاعيد في الوجه. يتم تنفيذ هذا الإجراء باستخدام حمض الهيالورونيك، وهي مادة تحدث بشكل طبيعي في الجسم والتي توفر الترطيب والامتلاء للجلد.

تم تصميم قضيب الدفع الفريد من Hyalmass لتمكين المستخدم من إدخاله بجهد أقل خلال العملية. تم تطوير تصميم المقبض خصيصًا ليناسب أحجام مختلفة من الأيدي ويمنع الانزلاق.

Maypharm’s Hyalmass filler

 الفائدة الرئيسية من استخدام حشو Hyalmass هي النتائج الفورية والملحوظة. بعد العلاج، يمكن للمرضى أن يتوقعوا حدوث تحسن في ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد، بالإضافة إلى زيادة في حجم الوجه الكلي. يمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى 12 شهرًا ويكون العلاج آمنًا وفعالًا لمعظم الناس.

بالإضافة إلى فوائده التجميلية، يمكن أن يكون لحشو Hyalmass أيضًا تأثير إيجابي على ثقة الشخص واحترامه لذاته. من خلال استعادة الحجم وتخفيف التجاعيد، يمكن للمرضى أن يشعروا بمزيد من الشباب والانتعاش، مما قد يؤدي إلى تحسن عافيتهم العامة.

في الختام، حشو Hyalmass هو علاج تجميلي شهير يوفر حلاً بسيطًا وفعالًا لاستعادة الحجم وتنعيم التجاعيد في الوجه. سواء كنت تتطلع إلى تحسين مظهرك أو تعزيز ثقتك بنفسك، فإن هذا العلاج هو الخيار الأفضل للنظر فيه.

Maypharm تتطلع إلى أن تصبح الشركة المصنعة المعروفة لحشوات الجلد لسلامتها وكفاءتها، وأن تكون الأكثر طلبًا في كل سوق في آسيا، أو الشرق الأوسط وأفريقيا أو أمريكا الجنوبية والشمالية.

Maypharm’s Hyalmass filler

قم بزيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات بالتفصيلhttp://www.maypharm.net

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2056663/Maypharm_s_Hyalmass_filler.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2056664/Maypharm_s_Hyalmass_filler.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–hyalmass–maypharm—–ce—–301801363.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة