خدمة Kurrency: خدمة DeFi الجديدة المدعومة بالضمانات من شركة Wemade

بواسطة Ortwin Hofmann
  • خدمة إصدار الدولار المشفر من WEMIX (WCD) بناءً على الأصول الضامنة
  • عرض قابلية استخدام وموثوقية عالية باعتبارها وسيلة للتبادل ومخزن للقيمة بين الأصول المختلفة
  • التعاون المتزايد مع خدمات DeFi الأخرى المدعومة على سلاسل متعددة كبيرة تشمل Wemix 3.0، وEthereum، وKlaytn

سيول، كوريا الجنوبية، 4 مارس، 2023/PRNewswire/ — أعلنت شركة Wemade Co., Ltd. عن الإطلاق المقبل لخدمة Kurrency، خدمة Defi جديدة (التمويل اللامركزي) مصممة لتوفير سهولة كبيرة للاستخدام، وشفافية، وموثوقية.

Kurrency: Wemade’s new collateral-backed DeFi service

إن Kurrency هي خدمة لإصدار عملات الدولار المشفر من خلال مركز الدين المضمون. يمكن للمستخدمين إيداع الأصول الافتراضية المدعومة بالخدمة كضمان ويتحصلوا على دولارات مشفرة من WEMIX (WCD). تعتبر (WCD) هي عملة مشفرة تقلل إلى أدنى حد تقلبات الأسعار وتصدر من خلال الطريقة التي تكون فيها قيمة الضمان المودع أكبر من إجمالي مبلغ القروض الصادرة “فائض الضمانات”. وهذا مشابه للعملية التي من خلالها تصدر MakerDAO عملة Dai، أول عملة غير متحيزة على مستوى العالم. باعتماد هذه الطريقة، ستلعب دورًا تكميليًا مع دولار WEMIX، وهو يمثل عملة الدولار الأمريكي (USDC) المضمون بنسبة 100%.

صممت خدمة Kurrency لسهولة استخدامها، مع سهولة فهم بنودها، وواجهة الشاشة الحدسية، ومقاطع الفيديو التعليمية التفصيلية التي تيسر الأمر حتى على المستخدمين الجدد لخدمة DeFi ليبدأو بالاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة Kurrency مزايا أساسية تضمن شفافية وموثوقية أكبر دون الإخلال بالأمن. وهذا يشمل لوحة بيانات حيث يمكنكم مشاهدة حالة الاستثمار في لمحة سريعة، وعمليات تدقيق العقود المبرمة من قِبل شركات تدقيق مهنية حسنة السمعة لسلسلة الكتل، وتقارير شهرية عن توجه الخدمات تُنشر في قنوات تواصل اجتماعي رسمية.

 ترغب Wemade في جعل (WCD) هي أكثر خدمات العملات المشفرة موثوقية واستخدامًا على نطاق واسع عبر سلاسل الكتل الكبيرة بما يشمل Klaytn، وEthereum، وWemix 3.0. ستتصل (WCD) بصورة طبيعية مع بروتوكول KLEVA من Wemade، وخدمات DeFi من Wemade مثل DEX (المقرر إصدارها خلال النصف الأول من عام 2023) وخدمات DeFi أخرى متنوعة بسلاسل متنوعة. سيعزز هذا من كفاءة رأس المال والترابط بين الخدمات وإنتاج تأثيرات تعاون أقوى داخل النظام البيئي. لا ينتج تعاون وحسب بفعل خدمة Kurrency بين خدماتها من خلال إدارة الضمان المودع من قِبل المستخدمين في KLEVA، لكنها أيضًا تتمتع بميزة تقليل رسوم المستخدم لأدنى حد وفقًا للأرباح التشغيلية.

تعرفوا على المزيد من خدمة Kurrency:https://teaser.kurrency.io/

 نبذة عن Wemade

إن Wemade رائدة في مجالات الميتافيرس وسلاسل الكتل (NFT، وDeFi) مع التأكيد على أن مجال الألعاب هو محور عملها. شركة WEMIX هي المطور والمالك لـ “The Legend of Mir” IP، وهي لعبة ناجحة للغاية تضم أكثر من 500 مليون مستخدم. منصتها، WEMIX، تتطور إلى منصة سلسلة كتل عالمية يمكنها تحويل ألعاب كل جيل إلى ألعاب سلاسل كتل. www.wemade.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2015318/Kurrency_Wemade_s_collateral_backed_DeFi_service.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1867226/wemix_logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-kurrency–defi——wemade-301762656.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة