رئيس الحبتور الإماراتية يدعم فكرة وجود عملة خليجية مشتركة بالتعاون مع الأردن ومصر

بواسطة Ortwin Hofmann

أعرب خلف أحمد الحبتور، الرئيس المرموق لمجلس إدارة مجموعة الحبتور الإماراتية، اليوم الثلاثاء، عن دعمه القوي لمبادرة تهدف إلى إطلاق عملة خليجية موحدة، يتم تنفيذها بالتعاون الفعال مع جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية.

رئيس الحبتور الإماراتية يدعم فكرة وجود عملة خليجية مشتركة بالتعاون مع الأردن ومصر
من جانبه، وضح الحبتور، الذي يقود واحدة من أكبر وأكثر المجموعات تأثيراً في دولة الإمارات، أن المجموعة تستثمر حالياً في تطوير أكبر مشروع عقاري على مستوى العالم، بتكلفة تقدر بحوالي مليار دولار أمريكي، حسب ما أفادت به قناة سي إن بي سي عربية.
من الجدير بالذكر أن السيد الحبتور قد أعرب مؤخراً عبر حسابه الرسمي على تويتر عن التفكير في توسيع انتشار مجموعة الحبتور في مصر من خلال تنفيذ مشاريع جديدة، والتي ستتم الكشف عن تفاصيلها قريباً.
وقد أشار في تصريحاته السابقة قائلاً: “نحن نقضي فترة في جمهورية مصر العربية خلالها نقوم بتجهيز دراسات لبعض المواقع في القاهرة استعداداً للإعلان عن مشاريع قريباً”.
وأعرب عن آماله الكبيرة في توسيع حضور مجموعته في مصر، مع التأكيد على التزامه بتوفير فرص عمل جديدة ومزيد من الفرص للشباب المصري، بما يعكس الرؤية الإستراتيجية الطموحة لمجموعة الحبتور وتوجهها نحو النمو والتوسع.

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة