شراكة بين لعبة انتقام السلاطين ROS وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لإحداث نقلة نوعية في ألعاب الهاتف المحمول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة, 23 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ —

أبرمت لعبة “انتقام السلاطين”ROS ، إحدى الألعاب الإستراتيجية الرائدة على الأجهزة المحمولة، شراكة مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لإحداث نقلة نوعية في عالم ألعاب الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتكتسب هذه الشراكة أهمية فائقة كونها تجمع بين معرفة وخبرة اثنين من عمالقة القطاع اللذين يشتركان في هدف واحد يتمثل في تحقيق التميز في ألعاب الهاتف المحمول

Revenge of Sultans (ROS) and Huawei Mobile Services (HMS) Partner to Revolutionize Mobile Gaming in MENA Region

.

 ولمنح زخم أكبر لهذه الشراكة المتميّزة، كان من دواعي سرورنا التحدث مع مين كي، مدير عام شركة ONEMT لمنطقة الشرق الأوسط – لعبة “انتقام السلاطين”، الذي استعرض رؤيته وتصوراته حول الجهود المشتركة لكل من لعبة “إنتقام السلاطين” وهواوي بهدف تعزيز تجربة ألعاب الهاتف المحمول وجعلها أكثر متعة وتشويقاً لعشاق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

ونوّه مين كي بأن الدافع وراء قرار “انتقام السلاطين” ROS  بإبرام هذه الشراكة مع هواوي يكمن في تقديم أفضل تجربة ألعاب ممكنة وإضفاء مزيد من المتعة والتشويق على اللاعبين. ومن خلال التكامل مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والانضمام إلى متجر HUAWEI AppGallery، أصبح بمقدور “انتقام السلاطين” الآن تقديم لعبتها إلى أكثر من 730 مليون مستخدم لأجهزة هواوي، مع ميزة إضافية تتمثل في الوصول إلى الجمهور المستهدف بدقة عالية من خلال إعلانات بيتال Petal Ads. إن ما تتمتع به هواوي من نظام إيكولوجي مذهل يتميز بشاشات عرض ممتازة، وجودة صوت رائعة، وواجهة سهلة الاستخدام، يتلاءم كلياً مع طريقة ممارسة لعبة “انتقام السلاطين”. نتيجة لذلك، حققت “انتقام السلاطين” ROS نمواً كبيراً في الإيرادات مقارنة بالعام السابق، مما شجعنا على توسيع نطاق أعمالنا والارتقاء نحو آفاق جديدة من النجاح والتميّز.

اختارت لعبة “انتقام السلاطين”، في البداية، التكامل مع حلّ خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) لقطاع الألعاب، نظراً لما توفره من دعم تقني مكثّف لتطوير التطبيقات والمساعدة المتخصصة والسريعة في التشغيل. وما يميز لعبة “انتقام السلاطين” ROS، على وجه الخصوص، هو الحوافز والموارد الهائلة التي يزخر بها الحل، ومن ضمنها على سبيل المثال، خدمة الإشعارات عن طريق الرسائل(Push Kit)  وخدمة تحليل الجمهور (Analytics Kit) التي أثبتت فعاليتها في تحسين مستوى الاحتفاظ بالمستخدمين من محبّي الألعاب، في حين أن ميزة تسجيل الدخول بنقرة واحدة (Account Kit) وسداد ثمن المشتريات داخل التطبيق (In-App Purchases) قد ساهمت إلى حد كبير في تحقيق الدخل من اللعبة. وفضلاً عن ذلك، تُسخّر خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) تقنيات متطورة، مثل التعلم الآلي (ML Kit)  والواقع المعزّز (AR) لدفع عجلة الابتكار في الألعاب. كما قامت لعبة “انتقام السلاطين” ROS بدمج بعض إمكانات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) المفتوحة لتبسيط عملية تطوير التطبيقات وإتاحة نمو الأعمال، وتمكنت حتى الآن من تحقيق نجاح كبير.

وأضاف بأن هذه الشراكة قد حققت نجاحاً باهراً، وأعرب عن تقدير انتقام السلاطين” لجهود فرق خبراء هواوي المتمرسين، وقدرات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) المفتوحة القوية وسهلة الاستخدام. وتجدر الإشارة إلى أن تكامل اللعبة مع متجر HUAWEI AppGallery قد تم إنجازه  بسرعة، وكانت النتائج مذهلة، مما ساهم بتعزيز تجربة المستخدم إلى حد كبير. يتمثل الهدف الأساسي من الشراكة في توسيع نطاق الأعمال في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفير تجربة ألعاب متميزة لشريحة أوسع من الجمهور.

من جهته قال وليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “من دواعي سرورنا إبرام هذه الشراكة مع لعبة انتقام السلاطين” للارتقاء بتجربة ألعاب الهواتف المحمولة وجعلها أكثر متعة وتشويقاً للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.” وأضاف قائلاً: “لقد أثبت دعمنا الفني لتطوير التطبيقات والمساعدة المتخصصة في التشغيل فعاليته في تحسين مستوى الاحتفاظ بالمستخدمين من عشاق الألعاب و تحقيق الدخل من اللعبة. ونحن سعداء بأن نشهد اليوم لعبة انتقام السلاطين” وهي تحقق أقصى استفادة من إمكاناتنا المفتوحة لتبسيط عملية تطوير التطبيقات وإتاحة نمو الأعمال، ونتطلع إلى مزيد من الابتكار في قطاع ألعاب الهواتف المحمولة من خلال هذه الشراكة الناجحة “.

تلتزم “انتقام السلاطين” ROS بتقديم تجارب ألعاب مبتكرة وجذابة على الهاتف المحمول لكافة اللاعبين، وهذه الشراكة مع هواوي ستساعدها، بلا ريب، على تحقيق هذا الهدف. وبينما لا تزال تفاصيل الخطط المستقبلية طي الكتمان، فمن المتوقع أن يتم دمج المزيد من التقنيات المتطورة لتعزيز تجربة الألعاب على الهاتف المحمول. تمثل هذه الشراكة علامة فارقة وفريدة في قطاع الألعاب على الهاتف المحمول، واليوم تبرز لعبة “انتقام السلاطين” ROS وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) على أهبة الاستعداد لإحداث نقلة نوعية في طريقة اللعب على الهاتف المحمول.

نبذة عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة 

صُمّمت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة  (HMS)، التابعة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، لتقديم نظام إيكولوجي متكامل لخدمات الأجهزة المحمولة يشمل مختلف سيناريوهات الاستخدام. ونتيح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمستخدميها فرصة الاستفادة من عناصرها وتطبيقاتها الرسمية، مثل متجر AppGallery  و  HUAWEI Mobile Cloudو HUAWEI Themes  و HUAWEI Video وبحث Petal وخرائط Maps وغيرها المزيد، والتي تعمل جميعها بنظام التشغيل (EMUI). وتغطي خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مستخدميها في أكثر من 170 بلداً ومنطقة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة حياة ذكية وجذابة ومتميزة. وبالنظر إلى أننا اليوم نعيش في عالم متصل بالكامل، تواصل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) رحلة التطور والابتكار للارتقاء بتجربة استخدام الأجهزة المتنقلة إلى مستويات أرقى والوفاء بوعدها بأن تجعل العالم أكثر قرباً وتواصلاً.

لمعرفة المزيد عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://consumer.huawei.com/ae-en/mobileservices/

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2083457/Golin_MENA.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–ros—–hms————-301832351.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة