شراكة جديدة بين Ooredoo تونس و شركة Comviva من أجل تعزيز التزام و وفاء الحرفاء

بواسطة Ortwin Hofmann

Ooredoo تونس تتبنى منصة التسويق MobiLytixالتابع لشركة Comviva

تهدف هذه الشراكة لتحسين التجربة الرقمية السياقية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط الاتصال مع الحرفاء وتوفير حلول لتحسين مسالك الحرفاء من خلال تقديم أفضل عرض تفاعلي.

خدمات متقدمة لعلم بيانات الذكاء الاصطناعي AL /ML لتحسين فعالية ومردودية البرامج الخصوصية في الوقت الفعلي.

برشلونة  

27 فبراير / شباط 2023

/PRNewswire/ —

 أعلنت اليوم Comviva ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارب الحرفاء وحلول تحويل البيانات ، عن شراكتها مع Ooredoo ، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في تونس ، تعزيز التزام و وفاء الحرفاء.

 

Comviva CEO, Manoranjan Mohapatra and Ooredoo Tunisia CEO, Mansoor Rashid Al-Khater

كجزء من هذا الالتزام، ستركز Comviva منصتها الرئيسية MobiLytix ™ Marketing Studio. ستسدخم MobiLytixبيانات تفاعل الحرفاء في الوقت الفعلي مع ملف تعريف موحد و ثري للحرفاء بهدف توفير تجربة رقمية سياقية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط اتصال الحرفاء.

ستقوم MobiLytix ™  بدعم Ooredoo  تونس من أجل تعزيز وفاء الحرفاء من خلال المزيد من العروض الخاصة. سيتم تقسيم الحرفاء وفقًا للفئات المختلفة وسيحصلون على عرض تفاعلي ومصمم خصيصًا لهم ، مما سيؤدي إلى عروض خدمة أفضل وزيادة الإيرادات. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر Comviva خدماتها في علوم البيانات بنماذج AI / ML مسبقة الصنع لتسريع وقت التسويق والاعتماد السريع لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

بخصوص هذه الشراكة، شدد منصور الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس: “إننا نقوم باستثمارات كبيرة في تحديث مجموعة تقنياتنا التسويقية، لدعم النمو الكبير والمشاركة الفعالة في القنوات الرقمية. ستمكن هذه الشراكة Ooredoo من تطوير مجموعة من القدرات التي من شأنها تمكين حرفائنا امكانات التصرف في المسالك الرقمية“.

من الضروري توفير تجربة شفافة للحريف للقيام بعملياته بنفسه عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقة. هذا التعاون، سيمكننا من تقديم تجربة رقمية هي الأفضل على جميع أصعدة التواصل مع الحريف. وستساعدنا شراكتنا مع Comviva على تقديم عروض تسويقية خاصة بكل حريف في الوقت الفعلي لتكريس وفاء الحرفاء والتزامهم “. وفق سونيل ميشرا، الرئيس التنفيذي للتسويق في Ooredoo تونس.

من جهته قال مانورانجان (ماو) موهاباترا، الرئيس المدير العام لشركة Comviva،تعتبر تجربة الحرفاء في صميم مسار التقدم الرقمي. تحتاج المؤسسات إلى سد الفجوة بين الحريف والقنوات التي يتفاعلون من خلالها والتجربة التي ينتظرونها. لقد قمنا بتطوير MobiLytixلتسهيل رؤية واحدة وموحدة لكل حريف في الوقت الفعلي من خلال دمج البيانات عبر الأنظمة المنعزلة وعبر نقاط اتصال الحرفاء الرقمية والفعلية المختلفة ، نحن متحمسون لهذا التعاون لأن Ooredoo تهدف للاستفادة من منصة MobiLytix في تونس لتقديم أحسن تجربة ممكنة للحريف.”

Comviva MobiLytix

هي منصة تسويق من الجيل الجديد تعول على الذكاء الاصطناعي (AI) من خلال خوارزميات متقدمة لرسم إيرادات أكبر للشركات. من خلال إيصال الرسالة الصحيحة للحرفاء، و في الوقت المناسب، عبر أي قناة.

عندها يمكن للمؤسسات تحسين تجربة الحرفاء، وزيادة نمو الإيرادات. تقدم الشركة أيضًا حلاً متكاملاً لإدارة هذه القنوات، يتضمن حلول لجعل القوى العاملة اوتوماتيكية، والذي يشمل وظائف مختلفة على غرار المساعدة الذاتية. يعمل هذا الحل على تحسين الحوافز من خلال مطابقة قيمة كل مكافأة مع قيمة / جهد التحسين الذي يقوم به كل حريف.

Sundeep Mehta
sundeep.mehta@comviva.com
+91-9910030732

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/2010618/Comviva_CEO_Ooredoo.jpg
Logo: https://mma.prnewswire.com/media/995982/Comviva_Logo.jpg

Comviva_Logo

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—ooredoo—-comviva——–301756737.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة