شراكة WEMADE مع Nine66 لتعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية

بواسطة Ortwin Hofmann

سيول، كوريا الجنوبية، 22 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت WEMADE، مطور من كوريا الجنوبية، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة Nine66، وهي إحدى شركات مجموعة Savvy Games (المشار إليها في ما يلي”Savvy”)، لدفع تطوير صناعة الألعاب في المملكة العربية السعودية.

WEMADE partners with Nine66 to further its footprint in Saudi Arabia

يتمثل هدف Savvy طويل الأجل في دفع عجلة النمو والتنمية على المدى الطويل لقطاعي الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. تتكون المجموعة من خمسة كيانات مستقلة تغطي مجالات مثل تطوير الألعاب والرياضات الإلكترونية والاستثمارات والمزيد.

تلتزم Nine66 ببناء واستثمار بيئة الألعاب المزدهرة في المملكة العربية السعودية. تقود Nine66 النمو والنجاح في صناعة الألعاب في المنطقة من خلال مجموعة من المبادرات والشراكات، مثل النشر وبرامج الحاضنة والمسرعات والتدريب والفعاليات، فضلاً عن دعم مجتمعات تطوير الألعاب الافتراضية والواقعية.

يوفر Nine66 لرواد الأعمال والمبتكرين في صناعة الألعاب كل ما يحتاجونه لتسريع عملهم؛ وكل ما يحتاجونه لدفع أعمالهم إلى الأمام؛ وكل ما يحتاجونه لإحداث تأثير حقيقي يفيد الجميع في مجتمع الألعاب.

تعتبر المملكة العربية السعودية بالفعل رائدة في سوق الألعاب في الشرق الأوسط، حيث يُعرف أكثر من 80٪ من سكانها البالغ عددهم 36 مليون نسمة بأنهم لاعبون. من المتوقع أن يكون للمبادرات الاستراتيجية الأخيرة التي تقودها الحكومة تأثير إيجابي على صناعة الألعاب السعودية في السنوات القادمة.

WEMADE هي واحدة من أكثر شركات الألعاب من كوريا الجنوبية رسوخًا منذ أكثر من 22 عامًا. جمعت الشركة المتداولة علنًا التي تقف وراء سلسلة The Legend of Mir من MMORPG ملايين المستخدمين على مستوى العالم ولديها قاعدة مستخدمين متزايدة في الشرق الأوسط.

من خلال هذه الشراكة، التزمت WEMADE بدعم نظام الألعاب المحلي من خلال توفير محتوى تعليمي وتدريبي، بالإضافة إلى التعاون مع مطوري الألعاب السعوديين.

بالإضافة إلى ذلك، ستستكشف الشراكة العديد من البرامج التي تهدف إلى نقل المعرفة ورعاية الأحداث الإقليمية وتوسيع الشبكات في المنطقة للمساعدة في تنمية صناعة الألعاب السعودية وخلق فرص جديدة للمطورين واللاعبين على حد سواء.

يأتي هذا الإعلان كمتابعة للاجتماعات الرسمية خلال مؤتمر LEAP Tech الذي عقد في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير/شباط في الرياض. اجتمع أكثر من 170 ألف مشارك ومئات المتحدثين من عدة دول في عاصمة المملكة العربية السعودية، والتي شهدت شراكة بين شركات التكنولوجيا الرائدة والسلطات السعودية لدفع التنمية الإقليمية على جبهات متعددة.

أطلقت استراتيجية رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية مجموعة من المبادرات كجهد وطني لتنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية. كما تم تعيين Savvy كجزء من تفويضها، لاستثمار 37.8 مليار دولار أمريكي في صناعة الألعاب.

أطلقت WEMADE مؤخرًا لعبتها الرئيسية الجديدة MIR M Global في 31 يناير/كانون الثاني، والتي تتصدر حاليًا صفوف ألعاب الفيديو في فئة ألعاب تقمص الأدوار في العديد من دول الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية. تعد الشراكة مع Nine66 واحدة من أحدث تحركات الشركة في المنطقة. في يناير/كانون الثاني، أعلنت WEMADE عن تأسيس شركة تابعة لها في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة وتخطط لفتح فرع آخر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعمل مع المشاريع والشركات المحلية.

نبذة عن Nine66

تعتبر Nine66، وهي جزء من مجموعة Savvy Games، نظام دعم متكامل لمطوري الألعاب. توفر البنية التحتية وتنمية المهارات والشبكة ورأس المال والنشر والخدمات الاستشارية لاستوديوهات الألعاب والمطورين الواعدين، سواء في المملكة العربية السعودية أو على الصعيد الدولي.

توفر Nine66 من خلال عملها، لأصحاب المشاريع والمبتكرين في صناعة الألعاب كل ما يحتاجون إليه لتسريع عملهم ودفع أعمالهم إلى الأمام وإحداث تأثير حقيقي يفيد مجتمع الألعاب بأكمله.

نبذة عن WEMADE

Wemade هي شركة رائدة في تطوير الألعاب من كوريا. يتحول تركيزهم باستمرار نحو تكنولوجيا الكون الفوقي (الميتافرس) والبلوكتشين (الرمز غير القابل للاستبدال NFT، التمويل اللامركزي DeFi) مع التركيز على تخصيص تجربة الألعاب. تسعى Wemade جاهدة لتحويل الألعاب اليومية باستخدام تقنية البلوكتشين وإنشاء رمز WEMIX الخاص بها كعملة رئيسية في صناعة الألعاب.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2006533/WEMADE_Nine66.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1867226/wemix_logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-wemade–nine66——-301752662.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة