شركة التكنولوجيا المالية لقطاعات الفخامة، Privat 3 Money، تجدد رعايتها الرسمية لمزاد غوفس

بواسطة Ortwin Hofmann

لندن, 15 مايو / أيار 2023  /PRNewswire أعلنت Privat 3 Money (P3)، الشركة الأكثر تميزًا في مجال تكنولوجيا الثروات في المملكة المتحدة، عن تجديد رعايتها لمزاد غوفس في لندن، المزاد المرموق للخيول الأصيلة المقام عشية سباق الخيل الملكي رويال أسكوت.

وهذا الحدث الذي يقام في حدائق قصر كنسينغتون يعتبر على نطاق واسع واحدًا من أهم الأحداث في تقويم فعاليات السباق، ويوفر منصة فريدة للمالكين والمشترين المحتملين من جميع أنحاء العالم لشراء وبيع الخيول المسجلة في سباق رويال أسكوت وذات الإمكانيات الواعدة بالمشاركة في السباقات الدولية.

Privat 3 Money CEO Reda Bedjaoui (L) alongside (from L-R) Goffs Chairman Eimear Mulhern, his partner Carmele McGeary and Goffs CEO Henry Beeby

وعلى مر الأعوام، سجل مزاد غوفس في لندن العديد من أعلى أسعار بيع الخيول الخاضعة للتدريب على مستوى المملكة المتحدة. وكان من بين عمليات الشراء التي تمت في العام الماضي، شراء الشيخ عبد الله المالك الصباح كاديلاك مقابل 500 ألف جنيه إسترليني، وبيع كريبتو فورس مقابل 900 ألف جنيه إسترليني، ووصيف سباق ديربي إبسوم لعام 2022 هو يا مال الذي بيع بمبلغ 1.2 مليون جنيه إسترليني.

وشركة P3 التي تأسست لخدمة جيل جديد من الأفراد أصحاب الثروات الكبيرة، تمكنت من تغيير التصورات بشأن إمكانية الوصول إلى الودائع والمدفوعات والعملات الأجنبية والتجارة في العصر الرقمي، فأتاحت إتمام المعاملات المالية من أي مكان في العالم عن طريق الهاتف الذكي مع الحفاظ على خدمة العملاء الشخصية المرادفة للمقدمة في مجال التمويل الخاص التقليدي.

وقد أعرب رضا البجاوي، مؤسس Privat 3 Money ورئيسها التنفيذي عن حماسه لتجديد الشراكة: «نحن مسرورون لمواصلة شراكتنا مع مزاد غوفس لندن، وهو حدث نفخر بارتباطنا به. وكل من غوفس وPrivat 3 يشتركان في نفس روح التميز والعملاء، لذا كان من المنطقي تمامًا أن تتلاقى علامتانا التجاريتان مرة أخرى في أشهر مزاد على مدار عام السباقات. ونحن نتطلع إلى عام ناجح آخر لدعم هذا الحدث.»

وفي معرض حديثه عن عودة P3 كراع رسمي، قال هنري بيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة غوفس: «نحن سعداء لشراكتنا القيمة مع Privat 3 Money في مزاد غوفس لندن لعام 2023. تقدم Privat 3 الخبرة والابتكار في سوق تقليدية على نحو يتوافق إلى حد كبير مع روح غوفس، والتقارب الطبيعي بين عملاء P3 والحضور الدوليين في مزاد لندن يجعل الأمر مناسبًا تمامًا.»

وسيجري مزاد غوفس لندن لعام 2023 يوم الاثنين 19 يونيو، عشية سباق رويال أسكوت، وهو حدث مخصص للمدعوين فقط.

Privat 3 Money Logo


صورة –
https://mma.prnewswire.com/media/2076266/PRIVAT_3_MONEY.jpg
شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2076265/Privat_3_Money_Logo.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–privat-3-money——301824066.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة